سعر و مواصفات Infinix Note 5

اخر تحديث:
السعر و المواصفات

المعلومات الأساسية

العلامة التجارية:انفينكس
الإسم بالإنجليزية:

Infinix Note 5

الإسم بالعربية:

انفنيكس نوت 5

تاريخ الإصدار:

تاريخ صدور الهاتف دون التقيد بسوق محدد

يونيو، 2018
ملحوظات:عضو في مجموعة Android One المدعومة من جوجل

سعر Infinix Note 5 وأين يباع

لشراء Infinix Note 5 إضغط علي السعر او علامة المتجر لمعلومات أكثر عن حالة المنتج و كيفية الشراء
مصر
Infinix Note 5 X604 Dual Sim - 32GB - 3GB RAM - 4G LTE - Blue

إضغط للبحث الذاتي عن سعر Infinix Note 5 فى مـصــر


السعودية

إضغط للبحث الذاتي عن سعر Infinix Note 5 فى المملكه السعوديه


العالم

إضغط للبحث الذاتي عن سعر Infinix Note 5 فى العالم


الإتصالات و شبكات الهاتف

يدعم:

ملخص ترددات شبكات الهاتف و الشبكات اللاسلكية التي يدعمها الهاتف و يمكنك من السهم الموجود في يسار الخانة الإطلاع على التفاصيل.

2G / 3G / 4G / WiFi / Bluetooth / GPS
الشرائح:

عدد الشرائح التي يدعمها الهاتف و حجمها

شريحتين (من نوع Nano-SIM)
USB:

فتحة الشحن و نقل البيانات الموجودة بالهاتف

microUSB v2.0 / يدعم USB OTG

التصميم الخارجى

الحجم:

حجم الهاتف فى شكل (طولxعرضxارتفاع) المتاح بهم

158x75x8.4 مليمتر
الوزن:

الوزن بالجرام

173 جرام
الألوان:الرمادي / الأسود / الذهبي / الأزرق

الشاشة

نوع الشاشة:IPS LCD LTPS
المقاس:

جرت العادة ان مقاس الشاشة يحسب بطريقة اخري غير الطريقة الرياضية المعروفة لحساب الأسطح، والمقاس هنا هو طول القطر بالبوصة والنسبة إلى سطح الهاتف هي نسبة مساحة الشاشة من المساحة الكلية لواجهة الهاتف.

6 بوصة، النسبة الى سطح الهاتف: 78.4%
الدقة:

التناسب هو نسبة طول الشاشة لعرضها

1080x2160 بكسل، (402.5 بكسل لكل بوصة)، التناسب: 2:1

داخل الجهاز

نظام التشغيل:

بالنسبة لأندرويد يتم وضع إسم نظام التشغيل دون الإصدار الثانوي

أندرويد الكعكة Pie / اندرويد اوريو Oreo
المعالج: Mediatek MT6763 Helio P23، ثمانى النواه (8x 2.0 GHz Cortex-A53) - معالج الرسومات: Mali-G71 MP2
الذاكرة:

مساحة تخزين الملفات المعلنة من الشركة، المساحة الفعلية داخل الجهاز ستكون أقل لوجود ملفات النظام.
بالنسبة للذاكرة الخارجية بعض الهواتف التي تدعم شريحتين، تسمح بوضع الذاكرة الخارجية في مكان الشريحة الثانية، وسيتم التنبيه في هذه الحالة.

الرامات: 3 / 4 جيجا، الذاكرة الصلبة: 32 / 64 جيجا، يدعم الذاكرة الخارجية حتى 128
المستشعرات:البصمة / البوصلة / التسارع / الدوران / الضوء / القرب

مواصفات الكاميرا

الكاميرا الخلفية:

الكاميرا أو الكاميرات الأساسية، عادة ما تكون في ظهر الهاتف و الهواتف الحديثة تأتي بأكثر من كاميرا و سيتم الإشارة الي مواصفات كل كاميرا على حدة.
و لكل كاميرا سيتم الإشارة الي دقة الصور الملتقطة بالميجا بكسل و حجم المستشعر و قطر فتحة العدسة و التثبيت البصري في حالة وجوده، بالإضافة الي عدد قطع الفلاش.

12 ميجابيكسل، قطعتين ليد فلاش
تسجيل الفيديو: 1080p@30fps
الكاميرا الأمامية:16 ميجا بكسل
اخرى:HDR
الضبط البؤري باللمس
الوسم الجغرافي Geotagging
بانوراما أفقية

البطارية

السعة:4500mAh
الإستخدام:

تقييم الإستخدام المعلن من الشركة المنتجة للهاتف
يرجي الملاحظة ان التقيمات تكون طبقا للإختبارات في الأوضاع المثالية.

التحدث حتى 36 ساعة،البقاء في وضع عدم الإستخدام حتى 72 ساعة

مميزات و عيوب Infinix Note 5

  • راديو FM
  • زجاج منحني من الجانبين ب 2.5 درجة
  • يدعم الشحن السريع
  • لا يمكن تغير البطارية بواسطة المستخدم

جوالات مشابهه


مصطفى كامل

مهتم بالتكنولوجيا و محرر قسم الهواتف بأكاديمية الموبايل

تقييم المستخدمين 12
4.1/5

  1. يقول :
    1/5

    هاتف سيء جدا ولا يقارن بالهواتف الأخرى بسبب أشياء كثير و منهم أن الهاتف لا يوجد به طبقه حماية خارجية. و تصنيع الهاتف وحش أوي أنا ندمان إني اشتريته بسبب الهيكل الخارجي قذر جدا وميستحملش شغل شهر حتى. والكاميرا سيئة جدا أزاي هاتف حديث زى هذا لا يوجد به كاميرا مزدوجة هاتف لا يساوي شيء حقا ولكن الناس منبهرة بالبطارية ليه مش عارف.

  2. يقول :
    5/5

    سعر الهاتف هذا خرافي جدا لا يوجد هاتف في نفس هذه المواصفات و بسعر ألـ 3000 جنيه و هذا الهاتف يمتلك كثير من المواصفات الذي أبهرتني. أولا البطارية قويه جدا تتحمل الأعمال الشاقة و من أكتر المزايا ألـ عجباني في التلفون هذا بصراحة. حاجه كمان أداء الهاتف جميل أوي انا بحب العب كثير علي الهواتف وكانت مشكله بالنسبالي في الهواتف السابقة ولكن التلفون هذا جميل أووي و مريح.

  3. يقول :
    5/5

    الهاتف مناسب لمحبي الألعاب الثقيلة فأنا كنت أبحث عن هاتف يتحمل الألعاب ولا يسخن معي فهذا الهاتف جيد لهذا الأمر. و أيضا البطارية جامدة جدا و بتقعد معايا وقت طويل و بكون شغال علي الهاتف أيضا فموضوع البطارية الكبيرة هذا مذهل جدا. وشيء أخر بعض الهواتف الحديثة بتكون عشان تشغل الخطين مع بعض تشيل الميموري لكن في الهاتف هذا عادي جدا تشغل الخطين و الميموري في نفس الوقت.

  4. يقول :
    5/5

    بصراحة كنت محتار جدا بين هواتف Honor 7C و Xiaomi Redmi S2 من حيث البطارية لأن أنا شخصيا كل ما يهمني البطارية أولا. فنظرت لهاتف Honor 7C رأيت البطارية 3000 مللي أمبير فقط ولا تدعم الشحن السريع وقليله جدا وهذه البطارية لا تلزمني. ونظرت لهاتف Xiaomi Redmi S2 يدعم بطارية بسعة 3080 مللي أمبير وضعيفة للغاية أيضا لا تستحمل شغل يوم كامل حتى . فتتفوق عليهم بطاريقه هذا الهاتف بصراحة أنصحك بشرائه إذا كنت تريد هاتف يتحمل العمل الشاق.

  5. يقول :
    4/5

    هاتف في بداية الأمر يقلقك بسبب أداءه الجيد، غير طبيعي أن تنتقل مره واحده شكره انفنكس و تطلق عده هواتف تنافس في الأسواق، فكنت في قمة الاندهاش، ولكن هاتف رائع جدا و هناك بعض المواصفات في غاية الجمال و بهذا السعر حقا شابو هذه الشركة. كاميرا الهاتف الأمامية خرافية، و الأداء متوسط ولكن مع البطارية الكبيرة هذه يمكنك تعويض العيب بهذه الميزة و لكن انتظر المزيد من هذه الشركة.

  6. يقول :
    5/5

    قبل أن أقول تجربتي مع هذا الهاتف و إعجابي به يجب عليك أن تنظر لما تريده من إمكانيات، فبعض الناس تريد هاتف ذو بطارية قويه جدا ولا يهم باقي المواصفات تعتبر إضافية، و بعض الناس تريد الكاميرا تحب تصوير كل اللحظات و الاحتفاظ بها كصور تذكاريه. أنا أعطيك مثال حي وأنا مثلا كنت محتاج هاتف بطارية كبيره مع أداء متوسط لا انظر لباقي المواصفات عندما رأيت أن الذي أريده موجد فقط، و هو ده الصح مفيش هاتف كامل من كل شيء في سعر مثل هذا يكون وضع شيء و أخذ شيء أخر.

  7. يقول :
    5/5

    هاتف قادم بمواصفات رائده و جيد مثل الأندرويد قادم بأحدث النسخ لنظام الأندرويد، و الكاميرا الأمامية قويه جدا و تعطيك إحساس رائع، و الأداء المتوسط ممكن يكون نقطه ضعف ولكنه قريب جدا من سناب دراجون 625 قبل ما أشتري الهاتف قارنت أولا بين المواصفات هذه و المواصفات الأعلى ولكن سعر الهاتف هذا غير طبيعي حقا. عليك تجربه هذا الهاتف لا تتردد، و أراهن أي شخص علي هذه الإمكانيات في أي هاتف أخر بنفس هذا السعر، لا أعتقد أنه يوجد.

  8. يقول :
    4/5

    قارنت كثير في الهواتف التي يكون سعرهم 3000 جنيه و في جميع الشركات لا يوجد هاتف مثل هذا، حقا شيء جميل من الشركة و بهذه المواصفات و هاتف ب ثلاث ألاف فقط، أنا أول حاجه كنت ببص عليها هاتف في حدود 2500 : 3000 جنيه و يكون الأداء كويس في التصفح و كده فكان أقرب هاتف لهذه المواصفات هو الأنفنكس. ولكن الهاتف من البلاستك يحدث ضجيج في هذا الأمر ولكن المفروض نتعود علي هذا التصميم كل الهواتف الرائدة أو معظمها نفس المشكلة.

  9. يقول :
    4/5

    هو أنا كنت محتار اشتري هذا الهاتف ولا اوبو F5 ولكن بحثت كثير في المواقع وقريت كثير من أراء الناس فكل شخص ينظر إلي أولوياته لا يتكلم علي الهاتف بصفه عامه، فقررت ترتيب أولوياتي و كانت النتيجة أن هذا الهاتف أفضل بالنسبة لي. أنه يمتلك شاشة كبيره توضح رؤية جميع التفاصيل، و بطارية كبيره لأنني كنت أعاني بسبب هذا الأمر فهذه المرة الشركة أصدرت هذا الهاتف و حلت مشكله البطارية.

  10. يقول :
    4/5

    تم تطوير تصميم شكل ومواصفات الهاتف مقارنة بجوال انفنيكس نوت 4، يأتي ظهر الهاتف بطبقة لامعة لتعطي لمسة جمالية لتصميم الهاتف، فهذا شيء جميل لاهتمام الشركة بالتصميم، ولكن ليس هذا فقط الذي اشتغلت عليه الشركة فإنها أيضا طورت من الجوهر الداخلي و البطارية هي المصدر الأساسي فإني اشتري هذا الهاتف لاحتياجي الكامل لها.

  11. يقول :
    2/5

    لا يكن هذا الهاتف مصنع من المعدن ولكن هو من البلاستيك لا اعلم فكره الأمر في كثير من الهواتف الصادرة حديثا سوي أنهم يوفروا في المادة المصنعة ولكن إن كان من المعدن سترتفع قيمه الهاتف و يكتسب ثقة كثير من المستخدمين و هذا في مصلحه الشركة أولا ثم المستخدم. ولكن موضوع المادة المصنعة له ميزه و هو يحافظ علي خفه الهاتف رغم أن حجم الشاشة كبير فهناك مميزات لهذا الأمر و عيوب لا يوجد هاتف بدون عيوب.

  12. يقول :
    5/5

    اولا التليفون ده معايا بقاله ثلاث اشهر فعلا فعلا موبايل كامل الاوصاف من بطارية عملاقة الى شاشة fhd الى الشحن السريع فى ساعة او اقل من ساعة كمان ومعالج حلو بيشغل ببجى عليه واسفلت والعاب كبيرة من غير ما يهنج الصراحة انصح الناس ان بشتروه👍👍

تعليقات 4

  1. يقول :

    ممتاز جدا جدا

  2. يقول :

    جبيت الموبايل مكلمتش شهر .. حبيت اعمل إعادة ضبط المصنع ..عملت..بس جيت اشغل الكاميرا بقت زباله ونمش بطريقه غبية .. مش عارف ده هيتعمل من نفسه ولا لا ..ده أعدت ضبط المصنع اكتر من مره ونفس الأمر ..سواء كاميرا اماميه أو خلفية

  3. يقول :

    اشتريته من المحل التجاري بالمغرب اشتغلت به شهرين والان انطفء ولم يريد الايشتغل فهل من مساعدة

  4. يقول :

    لم أنكر الهاتف فى البداية كان ممتاز بس يظهر أن العيوب بدأت بعد حوالى ستة أشهر وانتهت بعد 11 شهر بتوقف الشحن السريع بعد ماكان بيشحن خلال ساعة و20دقيقة أصبح الآن أكثر من 8 ساعات كمان نزول السعر الرهيب دة يعنى عدم جودة الجهاز مش تمام بالمرة لن تعيد شراء اى انفينكس مستقبلا ولا انصح بشراءة

شارك تجربتك او اطرح سؤال خاص ب Infinix Note 5

اختر تقييم إذا كان غرضك اعطاء رايك في الهاتف
*
سيتم مراجعة التقييم قبل النشر، يرجى الإهتمام بالتفاصيل لضمان صلاحية تقييمك للنشر.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *