تقييم المستخدمين 5
4.2/5

  1. يقول :
    5/5

    هذا الهاتف رائع! رخيصة، يسمونه هاتف الميزانية، هذا الهاتف هو ثوري يمكن أن يصنع التاريخ هنا، أول هاتف مع 4 كاميرات، الكاميرا الخلفية فقط فوق 40 ميجا بكسل! 8GB من ذاكرة الوصول العشوائي، Snapdragon 660 وشاشة عرض ذكية وحيوية 6.3 بوصة، بالإضافة إلى هذا العرض مصنوع من قبل سامسونج لذلك يكاد يكون مضمونًا أن يكون جهاز تلفزيون صغير HDR صغير الحجم 4K HDR!

  2. يقول :
    5/5

    قبل أن يكون هناك عدستين ولكل عدسة وظيفتين بحيث لا يمكن وضع أقصى مستوى في إحدى العدسات وضع إذا وضعت 4 عدسة وكل عدسة في أعلى جودة لن تكون هناك حاجة لاختيار الوضع الاحترافي، كل عدسة لها انها وظيفة ودفعت إلى أقصى مستوى للكاميرا. أعتقد أنك ستندهش عندما تجرب هذا الهاتف.

  3. يقول :
    3/5

    لا أظن أنك بحاجة إلى صرف هذا القدر من المال لهذا النوع من الاستخدام، تمتلك Apple نظامًا إيكولوجيًا لذلك إذا كان لديك المزيد من منتجات Apple، فبإمكانك الحصول على نوع أقدم من Iphone إذا لم يكن كذلك، أعتقد أن هناك الكثير من الهواتف التي تركز على عمر البطارية، حتى إن إنرجايزر قد أفرج مؤخراً عن هاتف 16000 mAh.

  4. يقول :
    5/5

    الى حد ما هو هاتف جيد دون برامج التجسس و الروت، ويتميز الهاتف بذاكره داخلية و رام جيده، و بلوتوث 5.1 + تسجيل راديو + الأشعة تحت الحمراء، و تم تغير USB القديمة 2 وإضافة USB 3.1 و أضاف otg، و يمكن أن يكون هذا 660 SD أفضل متوسط المدى من 2018-19 لكن قرار سامسونج صانعي الجودة لا يفكرون في الناس العبقرية الذكية.

  5. يقول :
    3/5

    أتمنى فقط أن تكون شركة سامسونج لا تزال تقوم بتحديثات البرامج على الهواتف الرئيسية من الطراز القديم مثل S6 وما قبله، أسمع الكثير من الناس لا يزالون يحبون الهاتف والشكوى الوحيدة هي أنهم يريدون الحصول على تحديثات البرامج. فأخشي أن بعد فتره ما يحذف الدعم من علي الهاتف و يحدث ما حدث ف الهواتف السابقة.

تعليقات 2

  1. يقول طه الأحمد:

    أنا موجود بسوريا
    الجوال رائع
    كم ثمنه ؟؟؟؟؟؟

  2. يقول Chaouki abderahman:

    هل يوجد لمبة إشعارات في a9 2918

شارك تجربتك او اطرح سؤال خاص ب Samsung Galaxy A9 2018

*
سيتم مراجعة التقييم قبل النشر، يرجى الإهتمام بالتفاصيل لضمان صلاحية تقييمك للنشر.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *