أفضل العاب اكشن بدون نت للكبار

إن كنت من محبي ألعاب المغامرة والأكشن فيمكنك الإطلاع على هذا المقال الذي حرصنا فيه على توفير قائمة تضم أحد أفضل العاب اكشن بدون نت للكبار وهي نوع من الألعاب التي حازت على إعجاب فئة كبيرة من المستخدمين.

هناك مجموعة ضخمة من ألعاب الأكشن التي يمكن الاستمتاع بها بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت، ومن أفضل تلك الألعاب وأكثرها تميزاً الألعاب الآتية:

لعبة Shadow Fight

تعد أحد الألعاب القتالية الرائعة التي تدور بين فردين يمثل كلاً منهما ظل فقط، ويقاتلان بعضهما البعض باستخدام عدد من الأسلحة المختلفة التي تزيد قدراتها وتتطور بناءاً على المستوى الذي يصل إليه اللاعب .

تتميز اللعبة بوجود مؤثرات صوتية تزيد من اندماج وتركيز اللاعبين، وهى من أكثر الألعاب تحميلاً، حيث قام بتحميلها ما يقرب من 10 ملايين مرة حتى الآن.

لعبة Swamp Attack

لعبة Swamp Attack

تندرج هذه اللعبة تحت نوعية ألعاب الأكشن والإثارة وهي لعبة تحتوي على أكثر من 60 مستوى فردي، بالإضافة إلى 8 مهمات مع إمكانية اللعب الجماعي ولكن في هذه الحالة لابد من توافر اتصال بالإنترنت.

تتمحور أحداث اللعبة حول حدوث مهاجمة لمنزل البطل، عن طريق مجموعة من الحيوانات الوحشية ويتمثل دور البطل هنا في الدفاع عن بيته من خلال استخدام الأسلحة التي يقوم بتطويرها تدريجياً للنجاة من الحيوانات الوحشية ومخلوقات الزومبي التي تأتي إليه من كل مكان.

Swamp Attack‏
Swamp Attack‏
Developer: Outfit7 Limited
Price: Free

لعبة Baldurs Gate

هذه اللعبة من أبرز العاب اكشن بدون نت للكبار على الإطلاق، وهي لا تناسب أبداً أصحاب القلوب الضعيفة ويدور أحداث اللعبة حول هروب اللاعب من براثن الساحر الشرير، ومن ثم يقوم بإنشاء فرقة عظيمة من الأبطال والتجول حول العالم بحثاً عن الثأر والمغامرة.

Baldur's Gate: Enhanced Edition‏
Baldur's Gate: Enhanced Edition‏
Developer: Beamdog
Price: US$ 9.99

لعبة Jetpack Joyride

تعد هذه اللعبة واحدة من أفضل العاب أكشن  بدون نت للكبار، والتي يدور أحداثها حول رجل الأعمال الشهير الذي يحارب العديد من العصابات ويحاول الهرب منهم بفضل حزام الطيران الذي يمنحه القدرة على الطيران بمجرد الضغط على الشاشة.

يعتمد نجاح اللاعب في هذه اللعبة على البقاء على قيد الحياة إلى أقصى مدة ممكنة، حتى لا يتم إعادة اللعبة من البداية.

لعبة Eternium

تعد هذه اللعبة من أكثر ألعاب الأكشن والمغامرة شهرة وتميز، وقد حازت على تقييم عالي في متجر بلاي وهو 4.8 ونسبة تحميلات عالية تجاوزت 10 مليون تحميل، مما يدل على قوة اللعبة التي تتمتع بالعديد من المميزات.

تدور أحداث اللعبة حول مقاتل يقوم بالسفر ويحارب العديد من الوحوش والأعداء، وتقتصر مهمة اللاعب على الصمود للنهاية بكل ما لديه من قوة وعزيمة لمحاربة الأعداء، ويوجد في اللعبة العديد من المستويات.

Eternium‏
Eternium‏
Developer: Making Fun
Price: Free

لعبة قتال الزومبي

تعد لعبة الزمبي من أقوى ألعاب الأكشن والرعب، وذلك لأنها تجمع بين الإثارة والتشويق فضلاً عن كونها تضم الكثير من عناصر المفاجأة والميزات التي تجعلها تنافس أفضل وأقوى الألعاب القتالية.

تدور أحداث اللعبة حول قيام اللاعب بمجموعة من المهام الموكلة إليه، من أجل إنقاذ البشرية من الزومبي المتوحش الذي يقوم بقتل الضحايا وتحويلهم إلى مومياء زومبي.

يقوم اللاعب في هذه اللعبة بمحاربة الزومبي باستخدام كل أنواع الأسلحة الموجودة في اللعبة، والتي يتم الحصول عليها عن طريق زيادة النقاط ورفع الرصيد لكي يتمكن من شراء أسلحة جديدة ويعتمد نجاح اللعب هنا على البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة لإنقاذ العديد من الأشخاص.

لعبة الكوماندوز فرونت

لعبة FRONTLINE COMMANDO 2

حازت هذه اللعبة على شعبية كبيرة للغاية في عالم ألعاب الأكشن، فهي لعبة قتالية جميلة وممتعة تدور أحداثها حول قيام اللاعب بخوض حرب كاملة يكون هو القادئ بها.

ومن خلالها يقوم بإنشاء قاعدة عسكرية كبيرة، يتم من خلالها تدريب المقاتلين على جميع فنون القتال واستخدام كل أنواع الأسلحة المطورة والتي من بينها البنادق والروسيات.

FRONTLINE COMMANDO 2‏
FRONTLINE COMMANDO 2‏
Developer: Glu
Price: Free

لعبة فرسان المجد

تعد هذه اللعبية أحد أشهر وأفضل ألعاب الأكشن على الإطلاق، والتي حازت على شهرة وشعبية كبيرة ولاقت تحميلات عديدة وصلت حتى مليون تحميل من المستخدمين حول العالم.

تشتمل هذه اللعبة على العديد من المؤثرات البصرية التي تجعل اللاعب وكأنه على أرض معركة حقيقة، كما أن الموسيقى التصويرية تمنح اللعبة مزيد من الإثارة وروح الأكشن وتدب في اللاعبين الحماس خلال اللعب.

لعبة BADLAND

هى نوع من ألعاب الأكشن والمغامرات تأتي بتصميم ثنائي الأبعاد، حصلت في الفترات الأخيرة على شهرة وشعبية عالية بين المستخدمين حول العالم، وتمكنت من الوصول إلى نسبة عالية من التحميلات.

يتمحور دور اللاعب بهذه اللعبة حول القيام بتوصيل الكائن الصغير الذي يتحكم فيه إلى نهاية المستوى، وخلال هذه الرحلة سوف يتعرض إلى بعض المتاعب التي تحاول الإيقاع به من خلال تعطيل اللاعب في المنحنيات مع العديد من المخاطر الأخرى.

BADLAND‏
BADLAND‏
Developer: Frogmind
Price: Free

لعبة Earn to Die

العبة تتمحور فكرتها حول تطوير سيارات من أجل مقاتلة الزومبي أو الأشخاص، التي تهاجم اللاعب مع ضرورة التركيز في الطريق لاختيار المسارات المناسبة، التي لا تحتوي على الكثير من المتاعب والعقبات.

وفي نفس الوقت لابد من الوصول إلى محطات الوقود في الوقت المناسب، حتى لا ينتهي الأمر باللاعب إلى حدوث عطل في سيارته، الأمر الذي سيضطره إلى إعادة المستوى من البداية أو من آخر محطة وقود تم الوصول إليها في المرحلة الأخيرة.

Earn to Die 2‏
Earn to Die 2‏
Developer: Not Doppler
Price: Free

لعبة CONTRACT KILLER 3

CONTRACT KILLER SNIPER

تعد هذه اللعبة من أشهر العاب الاكشن التي تعمل بدون بدون نت للكبار يقوم فيها اللاعب بدور المقاتل المحترف، الذي يتمتع بالكثير من الخبرات والمهارات التي تجعله محض ثقة لبعض الجهات الرسمية التي تقوم بالتعاقد معه من أجل قتال بعض العصابات والمنظمات الوحشية.

يعتمد نجاح بطل اللعبة هنا على القيام بدراسة المكان الذي سوف يتم تنفيذ المهمة به، حتى يتمكن من اختيار أفضل نقطة يستطيع من خلالها قتل أفراد العصابة من خلال القناصة الجبارة والأسلحة الفتاكة التي يحملها معه دائماً.

CONTRACT KILLER: SNIPER‏
CONTRACT KILLER: SNIPER‏
Developer: Glu
Price: Free

لعبة Vector 2

تعد هذه اللعبة من أكثر ألعاب الأكشن المميزة وقد وصل مرات التحميل على جوجل بلاي لها إلى أكثر من مليون، تحتوي اللعبة على عدد كبير من  المستويات والتي تزداد صعوبتها كلما تم اجتياز مراحل جديدة.

تدور أحداث اللعبة حول شخص يحاول الهروب من رجل آخر، وأثناء رحلة الهروب سوف يجد أمامه العديد من الحواجز التي تبطئه والتي ينبغي على اللاعب اجتيازها بشتى الطرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *