أفضل العاب ركن السيارات للاندرويد لسنة 2021

يوجد مجموعة كبيرة من العاب ركن السيارات التي تُشبع هواية القيادة لدى العديد من المستخدمين، فضلاً عن كونها تعلمهم أساسيات القيادة والطريقة المثلى لركن السيارات في المكان الصحيح دون حدوث أي خسائر بالسيارة.

هناك مجموعة من العاب ركن السيارات المتاحة على متجر جوجل بلاي، والتي يمكن تحميلها بسهولة وتتمثل أهم وأفضل هذه الألعاب في الآتي:-

لعبة ركن الجيب

لعبة ركن الجيب

تعد هذه اللعبة من أفضل العاب ركن السيارات على الإطلاق، فهى أحد الألعاب المميزة التي تتمحور فكرتها حول تدريب المستخدم على قيادة سيارة جيب خارقة في شوارع ضيقة وبها حركة مرور كبيرة من قبل السيارات وبعض الأطفال.

يتمثل دور اللاعب هنا في القيام بركن السيارة في المكان المخصص لها، دون لمس أي سيارة أخرى أو نبات موجود في الطريق، بالإضافة إلى تفادي الأطفال ممن يلعبون في الطريق، فينبغي على السائق الحذر قدر الإمكان لكي لا يتسبب في تدمير السيارة وتحطيمها.

يوجد باللعبة العديد من المستويات الرائعة التي تزيد صعوبتها تدريجياً إلى أن تنتهي مهمة السائق مستخدماً في ذلك كل المهارات المتاحة له، من أجل الوصول إلى أعلى مستوى من النقاط وتحقيق الفوز في النهاية.

لعبة ركن السيارات Car Parking

من العاب ركن السيارات المميزة التي لاقت شهرة كبيرة بين العديد من المستخدمين في الفترات الأخيرة، فضلاً عن أنها حصلت على نسبة عالية من التحميلات حول العالم، حيث أنها لعبة تحدي ممتعة للغاية تستحق اللعب والتجربة بالفعل.

المهمة في بدايتها تكون سهلة إلا أنه مع توالي المستويات سوف تصبح أكثر صعوبة، لأن الموقف المطلوب ركن السيارة به سيكون مزدحم للغاية ولا يوجد به سوى مكان واحد لركن السيارة الخاصة بالسائق، لهذا ينبغي عليه التحلي بالذكاء والتركيز من أجل تنفيذ المهمة بسلام وأمان.

لعبة ركن السيارات Dr. Parking 4

لعبة ركن السيارات Dr. Parking 4

تتطلب هذه اللعبة المزيد من الاحترافية في القيادة والتركيز، لكي يتمكن المستخدم من الانتقال بين المراحل المختلفة، وتخطي الشوارع الخلفية بين السيارات فاللعبة ممتعة للغاية متدرجة الصعوبة بتطور مستوياتها.

Dr. Parking 4‏
Dr. Parking 4‏
Developer: SUD Inc.
Price: Free

لعبة ركن السيارات Car Parking Simulator Games

لعبة ركن السيارات Car Parking Simulator Games

هى من أبرز العاب ركن السيارات التي حازت على إعجاب العديد من مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم، تحتاج اللعبة تركيز وسرعة قيادة لركن السيارة في مكانها الصحيح مع ضرورة الابتعاد عن السيارات المركونة قبل ذلك، لتفادي حدوث أي صدمات لكي لا يخسر المستخدم رصيده في اللعبة.

لعبة ركن السيارات الكبيرة New Truck Parking 2020

لعبة ركن السيارات الكبيرة New Truck Parking 2020

من خلال هذه اللعبة يقوم بطل اللعبة بقيادة سيارات كبيرة من أجل ركنها في الأماكن المحددة لها من خلال تجاوز مستطيل متقطع الخطوط.

ولكي يتمكن اللاعب من الحصول على أعلى مستوى من النقاط وتحقيق الفوز، ينبغي عليه تجنب الاصطدامات الكثيرة مع السيارات المتحركة أو المركونة الموجودة بالقرب من المكان المراد ركن السيارة به.

يتمثل دور بطل اللعبة هنا في استعمال لوحة المفاتيح الخاصة به، والتي يمكن من خلالها الحصول على السرعة المناسبة وبعد تجاوز المستوى الأول يمر بمستويات أصعب شيئاً فشئ، حتى يتم الوصول إلى المستوى الأخير وهنا يكون قد تم الفوز وانتهت اللعبة.

لعبة ركن السيارات Car Parking 3D Pro

لعبة ركن السيارات Car Parking 3D Pro

تعتبر هذه اللعبة واحدة من أفضل العاب ركن السيارات على الإطلاق، وتتطلب قوة واحترافية في التنفيذ من أجل ركن ناجح للسيارة في المكان المخصص لها، وبدون حدوث أي خطأ أو خسائر بالسيارات المجاورة لها.

في نهاية كل مهمة ركن سيارة إذا كان العمل جيد يحصل بطل اللعبة على 3 نجوم كاملة، وهذا دليل على احترافيته لتحقيق أكبر قدر ممكن من النقاط في نهاية اللعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *