أفضل برنامج تصوير شاشه الايفون

يعد برنامج تصوير شاشه الايفون من بين البرامج التي توجد في محط اهتمام الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية الحديثة التي تعمل بنظام تشغيل IOS، حيث يحتاج الكثير من العملاء إلى برامج مميزة من السهل من خلالها تصوير شاشة هاتف آيفون الخاصة بكم، ويحتاج بكثرة جميع المحترفين تلك البرامج من أجل سهولة التعامل مع الهاتف.

ومن الممكن الاعتماد على واحد من بين البرامج التالية من أجل تصوير لقطات سريعة إلى شاشة الهاتف، ومن الممكن من خلال تلك البرامج أيضا تحضير الدروس أو المحاضرات، وهو دليل على مدى قدرة الأشخاص في استخدام كاميرا الهاتف الأمامية أو الخلفية، وحتى تتمكن من تصوير شاشة هاتف آيفون يمكنكم الاستعانة بواحد من التطبيقات التالي ذكرها.

متوفر اليوم على الإنترنت مجموعة متميزة من البرامج التي يتم الاعتماد عليها من أجل تصوير شاشة الأيفون، حيث أن تلك البرامج لديها القدرة الكافية في تصوير شاشة الهاتف المحمول بمنتهى السهولة بدون أي مشاكل تذكر، كل ما عليك هو تحميل تلك البرامج والاستمتاع بتصوير شاشة الهاتف على الفور.

يمكنكم من خلال تحميل واحد من بين البرامج التالية تصوير شاشة هاتف آيفون على الفور وعن أفضل وأهم برامج تصوير شاشة هاتف آيفون فهي على النحو التالي:

برنامج TechSmith Capture

برنامج TechSmith Capture

يعد ذلك التطبيق هو أفضل برنامج تصوير شاشه الايفون الذي يتم التعامل به على هواتف آبل على الإطلاق، حيث يمكنكم من خلال تحميل ذلك التطبيق من متجر آبل أن تقوم بتصوير المزيد من الفيديوهات والصور عبر شاشة الهاتف، ومن الممكن من خلال المميزات التي توجد في البرنامج أن تقوم بتصوير فيديو بحجم شاشة الهاتف المحمول كلها، فقط من خلال تحميل التطبيق على الهاتف المحمول سوف تتمكن من تسجيل الفيديوهات من على شاشة الهاتف على الفور.

‎TechSmith Capture
‎TechSmith Capture

برنامج Coolpixel

برنامج Coolpixel

لا يتوفر ذلك البرنامج على متجر آبل الخاص بمستخدمي هواتف آيفون لذا من الأفضل أن تقوم بتحميل تطبيق متجر الأرنب الصيني ومن ثم البحث عن تطبيق كول بيكسل ومن ثم للاستمتاع بكافة المميزات التي توجد في البرنامج والتي تمكن المستخدم من استخدام شاشة الهاتف من أجل تسجيل المزيد من الفيديوهات من خلاله.

رابط تحميل برنامج Coolpixel

تطبيق GoPro Quik: Video Editor

تطبيق GoPro Quik: Video Editor

من بين التطبيقات المتاحة من قبل شركة آبل من أجل تسجيل الفيديوهات من خلال شاشة هواتف آيفون والكثير من الأجهزة التابعة لشركة آبل، الأمر لا يتطلب الكثير من الوقت والمجهود وعليك أن تقوم بتحميل التطبيق من على متجر آبل ومن الممكن تسجيل الفيديوهات من على شاشة آيفون مع إمكانية تسجيل الصوت على الفيديوهات من خلال الميكروفونات الخاصة بالهاتف والكثير من المميزات الأخرى التي لا توجد في التطبيقات الأخرى.

‎GoPro Quik: Video Editor
‎GoPro Quik: Video Editor
Developer: GoPro, Inc.
Price: Free+

تطبيق Record IT

تطبيق Record IT

واحد من بين أفضل التطبيقات التي من الممكن من خلال تحميلها على الهاتف المحمول تسجيل المزيد من الفيديوهات على الهاتف من خلال الشاشة، وهو من التطبيقات المجانية التي حظت بشعبية كبيرة بين المستخدمين على مستوى العالم، كما يمكنكم من خلال البرنامج القيام بالكثير من الأشياء والتي من بينها قص المزيد من المقاطع من الفيديوهات مع إضافة المزيد من التأثيرات على الفيديوهات.

وتسجيل الدخول على التطبيق تعد هي الأسهل على الإطلاق ويمكنكم من خلال التطبيق تصوير شاشة الهاتف بدون جلبريك كما يمكنكم الوصول إلى التسجيلات التي قمت بتسجيلها من خلال شاشة الهاتف بمنتهى السهولة والنسخة المجانية من ذلك التطبيق لديها عيب واحد وهو أنه يتم تسجيل ثلاثة دقائق فقط على الهاتف ومن الممكن حل تلك المشكلة من خلال شراء النسخة المدفوعة من ذلك التطبيق.

برنامج Web Record

برنامج Web Record

من بين أفضل برنامج تصوير شاشه الايفون هو تطبيق Web Record حيث يتم من خلاله تصوير المزيد من الألعاب عبر شاشة هاتف أيفون فإذا كنت من محبى الألعاب والتعليق عليها من السهل تحميل ذلك التطبيق الرائعة على الهاتف المحمول ومن ثم التعليق على جميع الألعاب وتسجيل الفيديو الخاص بها، كل ما عليك هو تحميل ذلك التطبيق من على متجر آبل ومن ثم الضغط على تسجيل حتى تتمكن من تسجيل مقطع فيديو الخاص باللعبة.

والتطبيق من التطبيقات سهلة الاستخدام ويمكنكم من خلالها الحصول على العديد من المميزات والتي من بينها تصوير فيديوهات عالية الجودة.

تطبيق DU Recorder

تطبيق DU Recorder

وهو أيضا من بين التطبيقات السهلة من حيث الاستخدام ويمكنكم من خلاله الحصول على الكثير من المميزات الهامة والتي من بينها تسجيل مقاطع الصوت بصوت وصورة واضحة، ويمكنكم الاعتماد على ذلك التطبيق من أجل تسجيل المزيد من العروض الحية على الهاتف بالإضافة إلى تسجيل الألعاب، ومن الممكن تسجيل مكالمة فيديو من خلال البرنامج فهو سهل للغاية، ومن بين المميزات الهامة أيضا التي يتضمنها التطبيق هو إمكانية تسجيل بث مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما يمكن للمستخدم تحويل الفديوهات إلى صور تعمل بصيغة GIf كما يمكن إضافة المزيد من النصوص الجاهزة إلى الفيديوهات والكثير من المميزات الأخرى التي لا توجد في سوى ذلك التطبيق.

تطبيق Reaction Cam

تطبيق Reaction Cam

يمكنكم من خلال تطبيق Reaction Cam تصوير فيديوهات من على شاشة هواتف آيفون على أن تقوم بتسجيل تلك الفيديوهات في نفس الوقت للاحتفاظ بها على الهاتف المحمول ومشاركتها مع الآخرين من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما يمكنكم الحصول على فيديوهات البث المباشر الخاصة بكم من خلال طريقة فريدة وهذا التطبيق يتضمن الكثير من المميزات الهامة والتي من بينها تصوير فيديوهات بث مباشر على احد مواقع التواصل الاجتماعي المتعارف عليها بين المستخدمين.

تطبيق ApowerREC: Record Screen

تطبيق ApowerREC: Record Screen 

وهو من بين التطبيقات الرائعة التي تعمل على تصوير الفيديوهات من خلال شاشة الهاتف المحمول، وهو برنامج تصوير شاشه الايفون المفضل لدى الكثير من المستخدمين لكونه متاح مجانا لجميع المستخدمين، ولكن يتم تسجيل 3 دقائق فقط بشكل مجاني على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل IOS ، كما يتضمن التطبيق العلامة المائية لذا لن تجد الكثير من العملاء يفضلون ذلك التطبيق لما به من قيود معينة قد تضر لمحترفي التصوير ولكن من يقوم بالتصوير للمرة الأولى قد يفضل التعامل معه.

وما يميز التطبيق هو قدرته على تشغيل 3 أنواع من الأدوات المتوفرة به في نفس الوقت وهي الكاميرا، الميكروفون وسماعات الصوت في نفس الوقت مما يتيح للمستخدم الحرية الكاملة عند تصوير الفيديوهات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *