تحميل أفضل العاب بنات للكمبيوتر مجانا

مجال الألعاب كبير للغاية ولم يقتصر فقط على وجود الشباب فيه، أصبح متاح للجميع في أي وقت من الأوقات دخول عالم الألعاب والاستمتاع به ومشاركة الشباب الاهتمامات نفسها في مجال الألعاب في الآونة الأخيرة، ظهرت الكثير من الألعاب منذ أن بدأ طرح الألعاب للعالم تهتم أكثر بجانب البنات وإعطاءهم الفرصة من أجل الاستمتاع بأوقات الفراغ دون الخروج من المنزل، حيث أصبح توفير العاب البنات أمر هام للغاية واهتمت به الشركات المصنعة للألعاب أكثر وأكثر فلم تعد الألعاب مخصصة للشباب فقط ولكن أصبح للجنسين الفرصة في لعب الألعاب الإلكترونية المختلفة، لهذا السبب جاء في مقالنا اليوم كيفية تحميل أفضل العاب بنات للكمبيوتر مجانا.

لا يقتصر الأمر على بعض الألعاب فقط لأن هناك الكثير من الألعاب التي تم تخصيصها للبنات وتحاكي الواقع الخاص بهم من لبس وطبخ وغيرها من الاهتمامات، تم توفير مجموعة من أفضل الألعاب التي لاقت رواجاً كبيراً عند مجتمع الإناث واستطاعوا من خلالها قضاء وقت ممتع، سنتعرف في قادم الفقرات على مجموعة مكونة من بعض الألعاب الخاصة بالبنات والتي تعد واحدة من أفضل مجموعات الألعاب على الإطلاق.

ملحوظة : جميع الألعاب التالية تعمل فقط علي نظام تشغيل ” ويندوز 8, ويندوز 8.1, ويندوز 10, ويندوز 11 “

لعبة المكياج وتصميم الملابس للبنات Design It Fashion & Makeover

لعبة المكياج وتصميم الملابس للبنات Design It Fashion & Makeover

لمحبي تصميم الأزياء والمكياج وكافة الأدوات المتعلقة بالبنات أصبح الآن هناك لعبة متخصصة ومتميز بخصوص هذا الأمر، واحدة من أفضل الألعاب التي تخص عالم البنات بصورة أكبر والتي حازت على إعجاب الملايين وتم تحميلها ملايين المرات وتم توفيرها على أجهزة الكمبيوتر بالإضافة إلى الهواتف التي تعمل بالنظامين الأندرويد والآيفون.

تتميز لعبة Design It Fashion & Makeover بمجموعة من المميزات التي تجعلها في مقدمة القائمة والتي جعلتها تلقى رواجاً كبيراً من جمهور المستخدمين، فمن خلال اللعبة حينما تبدأ يتم عرض أربع شخصيات على المستخدم يستطيع أن يختار من خلالهم واحدة، فمن خلال اختيار الشخصية يصبح التحكم الكامل في يد المستخدمة.

فكرة اللعبة

بعد ان تعرفنا أن بإمكان المستخدم اختيار الشخصية التي يريد يصبح الأمر الآن أكثر سهولة، تقوم اللعبة بتقديم الكثير من أنواع الأقمشة مختلفة الألوان وتوفير الكثير من الرموز والنقوش المرسومة التي يمكن استخدامها من أجل الرسم على الأقمشة المختلفة.

علاوة على ذلك تتمكن من خلال اللعبة من اختيار الأحذية المناسبة بالإضافة تجهيز الفتيات بتغيير لون الشعر وتسريحة الشعر الخاصة بهم وتغير طلاء الأظافر وأحمر الشفاه بالإضافة إلى اختيار المجوهرات المناسبة من ضمن مجموعة كبيرة من الاختيارات تقدر تلك المجموعة بـ 50 قطعة مجوهرات.

في النهاية يمكنك الاستفادة من كافة الأدوات الموجودة داخل اللعبة من أجل إرضاء العملاء والزبائن الموجودة، تجربة ممتعة ومتميزة وجودك في صالون محاكي للواقع بتلك الصورة، يمكنك الاستمتاع بالتجربة واكتشاف المزيد من المميزات من خلال تجربتك للعبة.

Princess Jewelry Making Games
Princess Jewelry Making Games
Developer: ‪Dimitrije Petkovic PR LIT Soft‬
Price: Free+

لعبة صالون العناية بالأظافر Nail Art Salon Simulator

لعبة صالون العناية بالأظافر Nail Art Salon Simulator

واحدة من أفضل الألعاب التي يمكنك الاستمتاع بها في واحدة من صالونات العناية بالأظافر المحاكية للواقع الحقيق، حيث أنه من خلال هذا الصالون المحاكي يمكنك تجربة الكثير من الأمور الجديدة التي يمكنك إرضاء بها العملاء والزبائن.

فكرة اللعبة

تتميز اللعبة هنا بأنكِ صاحبة الصالون بالكامل حيث يمكنك الاهتمام بالزبائن التي تأتي إلى الصالون والتعرف على الكثير من الطرق المختلفة لتقليم الأظافر بالإضافة إلى الكثير من التوضيحات المشروحة بطريقة مميزة والتي تظهر أثناء التعامل مع إحدى الفتيات في الصالون الخاص بكِ.

تتميز اللعبة بكونها واحدة من الألعاب التي خضعت للتطوير العربي، فهي واحدة من الألعاب الرائعة ذات الحجم الصغير التي يمكنكِ تحميلها والاستمتاع بها بسهولة كبيرة في عالم محاكي للعالم الحقيقي نظراً لوجود الكثير من الأدوات التي من خلالها يمكنكِ مساعدة الزبائن في واحدة من التجارب الرائعة.

يمكنك الاستمتاع وخوض تجربة أكثر متعة واكتشاف المزيد من المميزات الموجودة في اللعبة من خلال تحميلها.

Nail Art Salon Simulator
Nail Art Salon Simulator
Developer: ‪Unit M Limited‬
Price: Free+

لعبة مقهى البنات My Coffee Shop

لعبة مقهى البنات My Coffee Shop

كما أوضحنا في بداية مقالنا اليوم أن واحدة من قطاعات الألعاب التي تهتم بها أغلب البنات هي قطاع الطبخ، يتمكن البنات في العاب الطبخ جميعها من القيام بتحضير أفضل وأشهى الوجبات في مطبخ محاكي تماماً للواقع الحقيقي، هذا هو ماستطاعت لعبة مقهى البنات من توفيره للفتيات.

فكرة اللعبة

شاهد ايضا : كيفية تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

الأمر مختلف بعض الشيء في اللعبة المتاحة معنا اليوم فأنتِ لستِ داخل مطبخ في منزلك لكنك في مطبخ المقهى الخاص بك وهو مشروعك الخاص الذي من خلاله تقومي بتحضير أفضل المشروبات وأشهى الأكلات من أجل إرضاء العملاء والزبائن داخل المقهى.

بعد أن يتم تقديم الوجبات والمشروبات إلى الزبائن يتمكن الزبائن بصورة دورية من وضع تقييمات للمقهى الخاص بكِ، كلما ارتقى التقييم وارتفع زادت مبيعات وأرباح المقهى التي من خلالها يمكن أن يتطور بها المقهى ويصبح أكثر اتساعاً باإضافة المزيد من الأدوات التي تقدم للزبائن أطعمة ومشروبات أفضل وبصورة أسرع.

في واحدة من أفضل تجارب المشاريع الخاصة يمكنك العمل على تجهيز المقهى بأحدث الإمكانيات وبتغيير الديكورات من الأرباح الخاصة بالطلبات، يمكنكِ الاستمتاع بالمزيد من الإثارة والمتعة من خلال تجربتك داخل اللعبة.

My Coffee Shop
My Coffee Shop
Developer: ‪Tapps Tecnologia da Informacao Ltda.‬
Price: Free+

لعبة تحضير وجبات البيتزا Pizza Crazy Chef

لعبة تحضير وجبات البيتزا Pizza Crazy Chef

توفير واحدة من التجارب داخل أحد أفضل مطاعم تحضير البيتزا في العالم تجربة فريدة من نوعها للغاية، حيث تستطيع تجهيز وتحضير أفضل أنواع البيتزا في العالم بالكثير من المكونات المتاحة داخل عربة المطعم النقال الخاص بكِ.

فكرة اللعبة

تقوم فكرة لعبة Pizza Crazy Chef على العمل في عربة مخصصة لصناعة أفضل وأشهى وجبات البيتزا، حيث تعملي من أجل تحضير البيتزا للزبائن في أسرع وقت ممكن وإعطاءها لهم كل منهم حسب الطلب الخاص به فمن خلال اللبعة يمكنك عمل أكثر من نوع بيتزا بمكونات يصل عددها إلى 30 مكون مختلف.

يمكنك من خلال تلك المكونات تحضير أشهى وجبات البيتزا التي يتم تقديمها إلى الزبائن، يمكنك من خلال تقديمها للزبائن بأسرع وقت ممكن تحصل على المزيد من النقود سعر البيتزا بالإضافة إلى بونص يتم إعطاءه من قبل الزبائن نتيجة الإسراع والتسليم قبل الموعد.

تمر البيتزا داخل عربة التحضير بالكثير من المراحل التي تبدأ بتجهيز عجينة البيتزا ومن ثم العمل على ترتيب المكونات من أجل تجهيز واحدة من أفضل أنواع البيتزا القائمة على رغبة الزبون، يمكنكِ الاستمتاع بتجربة رائعة وفريدة من نوعها داخل مشروع البيتزا الخاص بكِ واكتشاف المزيد من المتعة نتيجة استخدامك لكافة الأدوات داخل العربة يمكنك تحميل اللعبة برابط مباشر للكمبيوتر.

لعبة المطعم للكمبيوتر والأندرويد والآيفون Cooking Fever

لعبة المطعم للكمبيوتر والأندرويد والآيفون Cooking Fever

استكمالا لألعاب الطبخ الخاصة بالبنات، معنا واحدة من أفضل العبا الطبخ الممتعة والتي يبحث عنها الكثيرون، وهي اللعبة المعروفة والغنية عن التعريف Cooking Fever استطاعت أن تستحوذ على حب الملايين من الشباب والبنات في فترة قياسية حيث تم تحميل اللعبة ملايين المرات على مختلف الأجهزة في العالم ولها محبين من كل مكان في العالم.

فكرة اللعبة

تاتي فكرة اللعبة كغيرها من العاب الطبخ في المطاعم، حيث تقوم على إدارتك لواحد من المطاعم التي تقدم أفضل وأشهى الأطعمة في العالم مثل الشاورما والبرجر وأنواع مختلفة من فطائر اللحوم بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الوجبات الأخرى، في البداية وعند بدء اللعب لأول مرة تبدأ اللعبة بتوضيح الكثير من التفاصيل التي تتعلق بالتعامل مع الوجبات والمكونات بالإضافة إلى محموعة من التعليمات من أجل التعامل مع الزبائن وغيرها من التعليمات المختلفة.

حمل ايضا : افضل العاب البنات للموبايل الاندرويد

في بداية لعب اللعبة تبدأ اللعبة بصورة تلقائية بمساعدتك في أول وجبتين أو أكثر لعدد من الزبائن في البداية ولكن تتعدد المراحل بعد ذلك وتتطور ويصبح الأمر غير تلقائي حيث تقومين بالعمل على تحضير وإعداد كل الوجبات الموجودة والتي يتم تقديمها للزبائن.

مع مرور الوقت وربح المال يمكنك تطوير العديد من الأجهزة الموجودة المختصة في تحضير الطعام من أجل تحضير وتجهيز الطعام بصورة أسرع، مجموعة من الأدوات التي تتناغم مع بعضها البعض في تجربة لعب فريدة من نوعها يمكن للجميع أن يستمتعوا بها من خلال تحميل اللعبة من رابط مباشر للكمبيوتر.

Cooking Fever
Cooking Fever
Developer: ‪Nordcurrent‬
Price: Free+
حمى الطهي
حمى الطهي
Developer: Nordcurrent
Price: Free

لعبة مملكة السحر ديزني Disney Magic Kingdoms

لعبة مملكة السحر ديزني Disney Magic Kingdoms

واحدة من الألعاب المختلفة قليلاً عن الألعاب التقليدية حيث جاءت بفكرة مختلفة كثيراً عن باقي الألعاب حيث استطاعت لعبة مملكة السحر ديزني أن تجمع بين جميع شخصيات ديزني المختلفة كأميرات ديزني بالإضافة إلى بطوط وطرازان وميكي ماوس ورابونزل وغيرها من الشخصيات، فهي واحدة من الألعاب التي عملت شركة Gameloft على تصميمها وإنتاجها فمن المعرفو أن شركة Gameloft واحدة من الشركات التي لها باع طويل في مجال الألعاب.

فكرة اللعبة

تأتي فكرة اللعبة بصورة رائعة ومغايرة تماماً عن الألعاب التي شاهدناها في قائمتنا اليوم، تأتي اللعبة بفكرة وجود الساحرة الشريرة المعروفة باسم مالفنست والتي قامت بإطلاق تعويذة معينة على المملكة والتي تسببت بصورة أساسية في فقدان جميع الأشجار داخل المملكة لبريقها ورونقها وذبولها،.

تأتي مهمتك في اللعبة مرة أخرى في العديد من المحاولات التي تقوم بها من أجل استعادة بريق ولمعان أشجار مملكة السحر ديزني بالإضافة إلى محاولة قضائك على التعويذة الشريرة لكن عليك الحذر من اللصوص والأشرار الذين أطلقتهم الساحرة الشريرة مالفنست.

تجربة فريدة من نوعها ورائعة بتوفير بيئة رائعة من أجل اللعب والاستمتاع، حيث تم توفير اللعبة على كل من أجهزة الكمبيوتر واللاب توب بالإضافة إلى هواتف النظامين الأندرويد والآيفون حيث يمكنك تحميل اللعبة للكمبيوتر.

Disney Magic Kingdoms: Build Your Own Magical Park
Disney Magic Kingdoms: Build Your Own Magical Park
Developer: ‪Gameloft SE‬
Price: Free+
‎Disney Magic Kingdoms
‎Disney Magic Kingdoms
Developer: Gameloft
Price: Free+
Disney Magic Kingdoms‏
Disney Magic Kingdoms‏
Developer: Gameloft SE
Price: Free

لعبة الطباخ السعيد الجزء الثاني Happy Chef 2

لعبة الطباخ السعيد الجزء الثاني Happy Chef 2

العاب الطبخ هي الأهم بالنسبة للبنات عن غيرها من الألعاب ووفقا للإحصائيات التي تم تقديمها من قبل شركات الألعاب في الآونة الأخيرة ظهر أن أغلب البنات يقضون أوقاته في لعب العاب الطلخ المختلفة سواء على الهواتف المختلفة أو على أجزة الكمبيوتر واللاب توب، تأتي لعبة الطباخ السعيد كواحدة من أفضل الألعاب في قائمة العاب البنات للعام 2021.

لا تختلف كثيراً اللعبة عن غيرها من الألعاب الخاصة بمجال الطبخ، حيث تعتمد اللعبة على تحضير الكثير من الأطعمة التي تتواجد لها الكثير من المكونات داخل المطبخ، وتأتي اللعبة بطابع مختلف كثيراً عن الألعاب التي قمنا بالحديث عنها في سابق السطور.

فكرة اللعبة

فكرة اللعبة تأتي بتصميمات عصرية محاكية للواقع الحديث، حيث تتمكن من تحضير كافة الأطعمة التي تخطر ببالك وتقديمها للزبائن من أمثلة تلك الأطعمة هي البيتزا والشاورما ومكرونة الباستا وبعض الكعك وتقديم شرائح البطاطا الساخنة بالإضافة إلى توفير العديد من المشروبات التي يمكن تقديمها إلى الزبائن مثل العصائر الطبيعية المختلفة علاوة على ذلك تقديم الأيس كريم المثلج.

تم توفير أطباق طعام شهية شرقية بالإضافة إلى الأطباق الفرنسية، تظهر اللعبة بمظهر مختلف قليلاً وتحتوي كل الأطعمة والوجبات السابقة في تجربة تقديم طعام فريدة من نوعها ويمكن الاستمتاع بلعب اللعبة على أجهزة الكمبيوتر من خلال تحميلها من هنا للكمبيوتر بالإضافة إلى إمكانية لعب اللعبة على هواتف الأندرويد والآيفون.

الشيف السعيد 2
الشيف السعيد 2
Developer: Nordcurrent
Price: Free
‎Happy Chef 2
‎Happy Chef 2
Developer: Nordcurrent UAB
Price: Free+

لعبة أزياء وتلبيس البنات الجزء الثاني Girls Games – Seasons 2

لعبة أزياء وتلبيس البنات الجزء الثاني Girls Games – Seasons 2

استكمالا لسرد طريقة تحميل أفضل العاب بنات الكمبيوتر مجانا، تأتي معنا الآن واحدة من الألعاب المحببة إلى الكثير من الفتيات حول العالم والتي تلقى رواجاً كبيراً وعدد كبير من التحميلات في العالم بأكمله وهي لعبة Girls Games – Seasons 2 اللعبة التي تهتم بالأزياء وتنسيق ألوان الملابس المختلفة من أجل تجميع العديد من أطقم الملابس العصرية التي تناسب الفتيات بالإضافة إلى أنها واحدة من أفضل الألعاب المسلية للفتيات والتي تأتي بحجم صغير للغاية ويمكن تحميلها على كافة الأجهزة من أجهزة الكمبيوتر واللاب توب وأجهزة الأندرويد.

فكرة اللعبة

تأتي فكرة اللعبة مثل العاب الأزياء المختلفة تأتي فيها باربي أو الشخصية التي يتم طرحها داخل اللعبة بالإضافة على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الملابس المختلفة والكثير من مختلف قصات الشعر بمختلف الألوان بالإضافة إلى أنواع كثيرة من الأحذية مختلفة الألوان والأشكال علاوة على ذلك توفير قطع متنوعة من المجوهرات التي يمكنك استخدامها من أجل استكمال تنسيق الأطقم مع بعضها البعض ويمكنك عمل الكثير من الأطقم بصور مختلفة بسهولة كبيرة، يصل عدد الأطقم التي يمكنكِ عملها من خلال الطقم المجودة إلى أكثر من 200 طقم بالأدوات والمجوهرات المتاحة لديك.

تتمتع اللعبة بالمرونة الكبيرة في التغيير بين القطع المختلفة وبتجربة رائعة لمحبي هذا النوع من الألعاب، يمكنك الاستمتاع بلعب اللعبة على أجهز الكمبيوتر من خلال تحميلها على جهاز الكمبيوتر وتحميلها على الهاتف الأندرويد.

Red Carpet Dress Up
Red Carpet Dress Up
Developer: STOJAN PEŠIĆ PR IKARSOFT
Price: Free+

اللعبة الأخيرة لعبة صديقتي أنجيلا للكمبيوتر My Talking Angela

اللعبة الأخيرة لعبة صديقتي أنجيلا للكمبيوتر My Talking Angela

نأتي في نهاية القائمة لهذا اليوم ونختم بأحد أكثر الألعاب شهرة في العالم والتي لا تزال لها الكثير من المعجبين حول العالم فمن المعروف أن لعبة صديقتي أنجيلا حازت على إعجاب الملايين حول العالم وتم تحميلها على أجهزة الكمبيوتر والهواتف التي تعمل بالنظامين ملايين المرات فمن المعروف أن اللعبة محببة كثيراً للأطفال والبنات التي تتراوح أعمارهم من 8 سنوات إلى 14 عاماً وأكثر.

فكرة اللعبة

تأتي فكرة اللعبة في البداية أن هناك قط متكلم قبل أن يتم تطوير اللعبة وإضافة صديقته داخل اللعبة، هذه اللعبة تعتمد على المرح بصورة أساسية حيث تعمل على تحويل صوتك وكل الكلمات التي تنطق بها إلى كلمات بصوت القط وصديقته في تجربة رائعة للغاية ومسلية للكثيرين مما جعلها واحدة من أفضل الألعاب التي يمكن الاستمتاع بها على كافة الأجهزة.

يمكنك خوض التجربة والاستمتاع باللعبة على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الآيفون وأجهزة الأندرويد.

My Talking Angela
My Talking Angela
Developer: ‪Outfit7 Limited‬
Price: Code needed
‎My Talking Angela
‎My Talking Angela
Developer: Outfit7 Limited
Price: Free+
My Talking Angela‏
My Talking Angela‏
Developer: Outfit7 Limited
Price: Free

هكذا نكون قد انتهينا من سرد كافة تفاصيل مقالنا اليوم عن طريقة تحميل أفضل العاب بنات للكمبيوتر مجانا، تعرفنا على قائمة تحتوي على 10 العاب تم اختيارهم خصيصاً من أجل توفير تجربة لعب رائعة للغاية من أجل الاستمتاع بوقت فراغك، نتمنى أن تحظى بوقت سعيد وأن ينال المقال إعجابكم.

رائد رفعت

كاتب مهتم بالمجال التقني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *