تحميل برنامج شير ات للاندرويد

تعتبر تطبيقات مشاركة الملفات من بين الملفات التي لا غنى عنها من قبل مستخدمى الهواتف الذكية الحديثة اليوم، حيث تمكن الكثير من مستخدمى تلك التطبيقات من مشاركتها دون الحاجة إلى استهلاك الكثير من موارد الإنترنت وتحميل التطبيق مرة أخرى، بمعنى إذا كنت تمتلك تطبيق ما على الهاتف المحمول سوف تتمكن من إرساله إلى صديق آخر بدون الحاجة إلى تحميله من الإنترنت.

ويتوفر على المتاجر الإلكترونية والإنترنت الكثير من برامج مشاركة الملفات والتطبيقات المميزة التي تمكن من خلالها مستخدمى الأندرويد من الحصول على المزيد من التطبيقات دون الحاجة إلى تحميلها، ومن خلال تحميل برنامج شير ات للاندرويد سوف تتمكن من مشاركة المزيد من الملفات بينك و بين المستخدمين و الاخرين وبعضهم البعض.

يبحث الكثير من مستخدمى الهواتف الحديثة التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد على الكثير من التطبيقات التي تمكنهم من مشاركة، الملفات، التطبيقات، الألعاب دون الحاجة إلى تحميلها من على الإنترنت الأمر الذي سهل الكثير على المستخدمين ووفر في استخدام موارد الإنترنت المتوفرة على على جهاز المحمول الخاص بهم.

برنامج شير ات لمشاركة الملفات

برنامج شير ات

يمكنكم من خلال تحميل برنامج شير ات للاندرويد من الحصول على أفضل برنامج لمشاركة الملفات على الإطلاق فهو البرنامج الأكثر شهرة بين المستخدمين على مستوى العالم والذي يتضمن الكثير من المميزات الهامة التي قد جعله الأكثر تحميلات من قبل المستخدمين، ويوجد في تطبيق شيرات الكثير من المميزات الهامة والتي من بينها ما يلي:

  • التطبيق يتميز بوجود واجهة سهلة ومميزة بمعنى أنك لن تحتاج إلى المزيد من الشرح حتى تتمكن من فهم كل ما يتعلق بالتطبيق من الداخل.
  • كما أن التطبيق يمنح المستخدم الكثير من الأشياء الهامة والتي من بينها أختيار الطريقة الخاصة بمشاركة المزيد من الملفات حيث يمكنكم مشاركة الملفات من خلال البلوتوث أو من خلال الهوت سبوت وكل طريقة من الطرق لديها الميزة الخاصة بها من حيث سرعة مشاركة الملفات وغيرها من المميزات.
  • والتطبيق يعطى المستخدم الكثير من الخيارات المختلفة والتي من بينها إمكانية حفظ الملفات والتطبيقات التي تمكنت من الحصول عليها عبر التطبيق في الذاكرة الخارجية مما يوفر لك مساحة داخلية كبيرة.
  • كما يتضمن التطبيق مزية تنظيف جميع المخلفات التي توجد عليها حتى لا تعاني من مشكلة بطء التعامل في الجهاز.
  • من الممكن أن تقوم بفتح شات للحديث مع الشخص الذي تقوم بالحصول منه على الملفات أو العكس في حالة إن لم يكن على مقربة منك.
  • ومن الممكن أن يقوم المستخدم بإرسال ملف واحد لأكثر من شخص في نفس الوقت مما يوفر المزيد من الوقت على المستخدمين.
  • نظرا لكون التطبيق من التطبيقات المجانية المتاحة على جوجل بلاي أو على الإنترنت بشكل عام فهو يتضمن القليل من الإعلانات ولكنها غير مزعجة على الإطلاق.
  • يتضمن التطبيق الكثير من اللغات المختلفة والتي من بينها اللغة العربية حتى يتمكن الجميع من التعامل معه بدون أي مشكلة تذكر.

أفضل تطبيقات مشاركة الملفات المنافسة لشير ات على الاندرويد

تطبيق البوابة Portal

تطبيق Portal

على الرغم من أن تحميل برنامج شير ات للاندرويد يعتبر هو الأفضل بالنسبة للأجهزة المحمولة إلا أنه يتوفر الكثير من التطبيقات الأخرى التي توفر بعض المميزات التي توجد به والتي من بينها تطبيق البوابة، حيث يمكنكم من خلال ذلك التطبيق مشاركة المزيد من الملفات والمجلدات الكاملة بسرعة وهو يعمل من خلال الاتصال بشبكة الواي فاي مما يضمن لكم العمل بسرعة، ومن الممكن الاحتفاظ بالملفات التي يتم مشاركتها من خلال التطبيق على بطاقة الذاكرة الخارجية مما يتيح إلى المستخدم المزيد من المساحة الخالية على الجهاز من الداخل من أجل تحميل التطبيقات والملفات الخاصة به.

Portal - WiFi File Transfers‏
Portal - WiFi File Transfers‏

تطبيق SuperBeam

تطبيق SuperBeam

إذا كنت تريد تحميل تطبيق مشاركة الملفات ولكن بشكل مميز وبخدمات ومميزات أعلى عليك تحميل تطبيق سوبر بيم لمشاركة الملفات، فهو يعتبر من بين أفضل التطبيقات التي يمكنكم التعامل معها، وهو من بين التطبيقات التي تضمن لكم مشاركة ملفات سريعة حيث يتمكن جميع المستخدمين عبر استخدام الواي فاي من مشاركة المزيد من الملفات بينهم وبين الأصدقاء من خلال ذلك التطبيق المميز، ومن الممكن أن تقوم مشاركة الملفات بينك وبين الأصدقاء من خلال ثلاثة طرق مختلفة عبر استخدام التطبيق وهما QR أو من خلال اتصال NFC أو عبر إدخال الرمز التلقائي كما أنه يضمن لكم مشاركة جميع الملفات والتطبيقات التي توجد على جهاز المحمول في أسرع وقت ممكن وفي حالة أن فقد الاتصال بشبكة الإنترنت فأنت الجهاز يتوقف عن الإرسال على أن يقوم بإعادة الإرسال مرة أخرى عند الاتصال بالإنترنت.

تطبيق Send Anywhere

تطبيق Send Anywhere

من بين أشهر البرامج المنافسة لتطبيق شيرات هو تطبيق Send Anywhere والذي يضم الكثير والكثير من المميزات التي يبحث عنها مستخدمى هواتف الأندرويد والأجهزة الحديثة على وجه العموم حيث يمكن للمستخدم من خلال الجهاز نقل ومشاركة أي نوع من أنواع الملفات ومن الممكن النقل عبر استخدام خدمة الواي فاي ومن الممكن من خلاله أيضا إنشاء رابط من أجل مشاركة المزيد من الملفات من خلاله، ومن أهم المزايا التي توجد في هذا التطبيق ولا تتوفر في الكثير من التطبيقات الأخرى المماثلة أنه يضمن إلى المستخدم أكبر حماية من خلال تشفير عالي كما أنه من التطبيقات المتاحة مجانا وفي متناول الجميع.

تطبيق نقل الملفات File Transfer

تطبيق File Transfer

وهو من بين التطبيقات الحديثة المتوفرة على الإنترنت والتي يأتي بصيغة APK حتى يكون متاح إلى جميع مستخدمى هواتف الأندرويد والتطبيق مميز عن غيره أيضا بالكثير من المزايا والخصائص الهامة، والتي من بينها إمكانية تثبيت المزيد من التطبيقات على الهاتف من على بعد مع إمكانية إدارة التطبيقات وغيرها من المزايا التي توفر الوقت والمجهود

ويعتبر ذلك التطبيق من بين التطبيقات السهلة والتي تضمن لكم مشاركة جميع الملفات في أسرع وقت كما يعتبر التطبيق من التطبيقات المجانية المتاحة إلى جميع إصدارات التشغيل المختلفة على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد.

File Transfer‏
File Transfer‏
Price: Free

تطبيق Fast File Transfer

تطبيق Fast File Transfer

وهو الآخر من بين تطبيقات نقل الملفات بين الأجهزة وبعضها البعض ولكن بطريقة أخرى حيث أن ذلك التطبيق يعمل على تحسين جودة البلوتوث المتوفر على الجهاز بما يضمن إلى المستخدم سرعة نقل البيانات من مكان إلى مكان آخر، والتطبيق من بين التطبيقات المجانية المتاحة لجميع المستخدمين بمجرد تحميله على الجهاز سوف تتمكن من التعرف على كافة المزايا التي توجد به.

Fast File Transfer‏
Fast File Transfer‏

يمكنك اليوم تحميل برنامج شير ات للاندرويد والكثير من التطبيقات الأخرى التي تعمل على نقل الملفات من جهاز التليفون إلى جهاز آخر مع إمكانية نقل الملفات من على الكمبيوتر إلى الجهاز المحمول والعكس، حيث توفر تلك التطبيقات الكثير من الوقت على المستخدمين في عملية تحميل التطبيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *