أفضل 10 تطبيقات العاب سيارات للاندرويد والايفون

سباقات السيارات ليست بالأمر السهل أو البسيط الذي يمكن للجميع ممارسته بل على العكس يحتاج إلى تراخيص خاصة، ولكن قد تتمكن من خوض مثل تلك التجربة الاستثنائية عبر واحد من تطبيقات العاب سيارات التي يتم تحميلها على الهواتف أو الألواح الذكية.

فالبعض من تطبيقات العاب سيارات قد تكون محاكاة للواقع والبعض الأخر من شأنه يكون من تصنيف الأكشن ، بالتالي سترى أن هنالك تصنيفات عدة من الممكن أن ترتبط بتلك السباقات، ومن خلال المقال لليوم ستتعرف على أبرز تلك التطبيقات التي تمتلك قاعدة كبيرة من المستخدمين. ترى أننا اليوم نستعرض إليك مجموعة متكونة من 10 تطبيقات مختلفة لتلك الفئة من الألعاب، يمكن تحميلاً واحدة منها وشاركنا بتعليقك وتقييمك عن أدائها، وتلك التطبيقات هي:

تطبيق Need for speed no limits

تطبيق Need for speed no limits

من أحدث ما طرحته شركة acclaimed racing franchise هي تلك اللعبة المميزة التي منحتك فرصة لا تعوض لخوض منافسات عدة لتطلق العنان لحدودك الخاصة على ما يزيد عن 1000 سباق مختلف ممتلئ بالتحديات المتواصلة.

ويمكنك دوماً الاحتفاظ بسياراتك المفضلة في مرآب خاص لضم أشهر الأسماء للشركات المصنعة لتلك السيارات سواء كانت فراري أو مرسيدس أو لامبرجيني أو غيرها من الأنواع، كل هذا وأكثر مما يمكن خوضه في نطاق التشويق مع أفضل رسوم الجرافيك مرتفعة الدقة.

‎Need for Speed No Limits
‎Need for Speed No Limits

تطبيق Top Speed: Drag & Fast Racing 3D‏

تطبيق Top Speed: Drag & Fast Racing 3D‏

التشويق والمغامرة هما العنوان الذي تتصف به تلك اللعبة، فالأمر لا يتوقف فقط على سباق ما بين السيارات المميزة؛ بل ستكون في صدد الهرب من مطاردات أكبر رجال العصابات والمافيا تحتاج إلى إثبات كونك السائق الأفضل من بينهم جميعاً لتخوض النزال ضد 20 رئيس مختلف بـ5 أماكن متفرعة من المدينة.

تمتلك الآن فرصة اختيار السيارة المفضلة إليك من بين 69 سيارة مختلفة توفرها اللعبة، بل ومن الممكن لك إدخال ما شئت من تعديلات عليها سواء على محرك اللعبة أو على لون وتصميم السيارة لتحرق المطاط على الطريق

Top Speed: Drag & Fast Racing 3D‏
Top Speed: Drag & Fast Racing 3D‏

تطبيق Asphalt 9: Legends

لعبة Asphalt 9: Legends

تجربة لا تنسي مع واحدة من أقوى وأشهر تطبيقات العاب سيارات التي توفر مواجهات ضد مع أمهر السائقين المحترفين في سبيل أن تكون البطل الأسطوري على الأسفلت، وهذا ضمن العديد من السباقات طوال 60 موسم تخوض خلالها ما يزيد عن 800 فعالية وسباق مختلف.

ما بين 50 سيارة هجينة فائقة السرعة يمكنك اختيار سيارتك على الطريق بل وتغير من تصميمها وقوتها وحتى في لون الإطارات بما يجعلها تليق بك على حلبة السباق، واستمتع بما يضخ من أدرينالين مع التجربة المثيرة التي تقوم بها عند إطلاق العنان لمحرك النيترو فائق السرعة لتكون تلك هدفك نحو التقدم والفوز.

أسفلت 9: الأسطورة
أسفلت 9: الأسطورة
‎Asphalt 9: Legends
‎Asphalt 9: Legends
Developer: Gameloft
Price: Free+

تطبيق Traffic Racer‏

تطبيق Traffic Racer‏

أحد التطبيقات ذات الشعبية العريقة منذ أن انطلق لمرة الأولى خلال عام 2012 وما يزال في الصدار حتى هذا اليوم، والفضل للإضافات المستمرة التي توافقت مع المنافسة فيعرض رسومات جرافيك مذهلة مع منحك سلسة من الواقع عبر التفاصيل المميزة لكل المسارات والسيارات المختلفة.

ويتواجد طوال رحلة السباقات ما يزيد عن 35 سيارة سريعة باختلاف التصاميم والمقومات مما يمكنك استخدامها، ولإبعاد الملل هنالك أكثر من طريقة مختلفة للعبة منها في سباق بلا نهاية أو في سباقات باتجاهين أو الجولات الحرة للسباقات، ومع كل سباق تتصدره تحظى بمكافآت عدة لشراء سيارات أحدث وأسرع.

Traffic Racer‏
Traffic Racer‏
Developer: Soner Kara
Price: Free
‎Traffic Racer
‎Traffic Racer
Developer: Soner Kara
Price: Free+

تطبيق Drag Racing

تطبيق Drag Racing

من الألعاب التي دائماً ما ننصح بتجربتها إن كنت من عشاق المغامرات والسباقات، حيث توفر لك ما يتخطى عدده عن 50 سيارة مختلفة القوة والأداء يمكنك الوصول إليها عبر المال الذي تكسبه من خلال الفوز بالسباقات، وعبر ذلك المال بوسعك تغيير قوى المحرك والفرامل بل ويتاح لك الاستماع بسرعة أكبر وخيارات عدة لتحسين سياراتك.

يرجى بك العلم فقط أن نمط تلك اللعبة اعتمد على أسلوب المسارات القصيرة، بالتالي هنالك بداية مثلما تتواجد نهاية للسباق تحتاج إلى التقدم على المنافسين والفوز إذا ما استخدمت قدرات سياراتك بحكمة قد تنهي سباقات في 5 ثواني على الأقل.

Drag Racing‏
Drag Racing‏
Price: Free
‎Drag Racing: Streets
‎Drag Racing: Streets
Developer: NOVA GAMES
Price: Free+

تطبيق GT Racing 2: The Real Car Exp

تطبيق GT Racing 2: The Real Car Exp

إن أعجبت مسبقاً بلعب الأسفلت عندها لابد من أن تروقك هذه اللعبة المتطورة لاعتمادها على نمط المسابقات المتعددة ما بين لاعبين ومنافسين على أرض الواقع إذا ما كنت متصل بالإنترنت فيتواجد نحو 13 مسار مختلف للسباقات.

وتمتلك القدرة على ترقية سيارتك ما بين 67 سيارة مذهلة، ولكن ما يميز تلك اللعبة أسلوبها المحاكي للواقع بامتياز مع لمسات عدة متطورة مع إتاحة الفرصة لتجربة الرؤية الشخصية عبر 4 كاميرات مختلفة تتوافر لمنحك رؤية شاملة على مسار السابق.

‎GT. Racing 2
‎GT. Racing 2
Developer: Gameloft
Price: Free+

تطبيق CarX Drift Racing‏

تطبيق CarX Drift Racing‏

أحد الألعاب المجانية التي توفر لك 20 سيارة سباق رياضية مختلفة لاستخدامها في سبيل تحقيق الفوز بصدارة السباقات، وذلك بالطبع مع اختلاف المسارات البالغ 10 مسارات متنوعة وكل هذا بتجربة واقعية للغاية يوفرها الجرافيك والرسومات 3D المصممة بها اللعبة.

ما بين البيئة الصحراوية وأخرى الزراعية تحصل على تجربة قيادة استثنائية من نوعها، وإذا ما اخترت وضع الشبح ستتمكن سريعاً من التنافس على المسارات الأفضل مما أكملته من سباقات.

‎CarX Drift Racing
‎CarX Drift Racing
Developer: CarX Technologies
Price: Free+

تطبيق CSR Racing 2‏

تطبيق CSR Racing 2‏

نظام فريد للسباق مع أقصى السرعات هو ما تمنحه إليك لعبة CSR Racing 2‏، حيث تحصل على فرصة تجربة السباق مع سيارات خارقة القوى والسرعة بوسعها أن تهيمن على أي سباق بما يطلق العنان غير المعهود لشغفك في التسابق.

وبعدما اعتمدت اللعبة على أداء 3D للجرافيك والرسومات اتضحت المزيد من الأبعاد الواقعية الرائعة خلال اللعب، كما ويتم إضافة تصاميم السيارات الحديثة أولاً بأول لتكون الأول في التنافس من خلالها، فهنالك ما يزيد عن 200 سيارة مختلفة والعدد ما يزال في زيادة لخوض سباق الشوارع وتحقيق الصدارة.

تطبيق Hill Climb Racing 2

تطبيق Hill Climb Racing 2

مع ما اعتمدته اللعبة من رسومات ثنائية الأبعاد ستجد المزيد من الروعة والتشويق خلال اللعب، إذ هنالك عشرات من السيارات المقفلة والتي تحتاج منك إلى التقدم في المستويات مع الفوز في السباقات لتفتح ويتم الترقية إليها، أو اختر إجراء التحسينات الإضافية على سيارتك الحالية مع تغيير المحرك والإطارات أو أياً كان ما يجعلك تتحكم في السباق.

كما وتتواجد بيئات عدة مختلف لحلبة السباق تنتظرك لتجربتها واستكشافها، وتوفر اللعبة لمستخدميها الفرصة لتحدي الأصدقاء من واقع مباريات عدة يمكن تنفيذها منها اليومية وأخرى الأسبوعية لترى من الفائز.

‎Hill Climb Racing 2
‎Hill Climb Racing 2
Developer: Fingersoft
Price: Free+

تطبيق Grand Prix Story‏

تطبيق Grand Prix Story‏

نوع مميز من أنواع تطبيقات العاب سيارات لم نعهده من قبل، هو العنوان الذي يمكن به وصف لعبة Grand Prix Story‏ الفريدة والمميزة، حيث اعتمدت تلك اللعبة من الأساس على رسومات الكاريكاتير الرائعة ورغم هذا ترى التعمق واضحاً في ميكانيكا السيارات باللعب.

فأنت لست السائق فقط بل والمدرب الخاص بفريقك القائم على عملية تدريب باقي المتسابقين، بل وستقوم ببناء السيارات المميزة والقوية التي من شأنها أن تساعدك في الفوز بالسباق والذي يكمن به الهدف من تلك اللعبة.

Grand Prix Story‏
Grand Prix Story‏
Developer: Kairosoft
Price: US$ 6.99
‎Grand Prix Story
‎Grand Prix Story
Developer: Kairosoft Co.,Ltd
Price: $4.99

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *