أفضل 10 تطبيقات العاب كرة القدم للايفون والاندرويد

لعل واحدة من أكثر الرياضات التي منذ بدايتها قد لاقت شهرة وشعبية منقطعة النظير كانت ألعاب الكرة المختلفة سواء كرة القدم أو السلة ولغيرها من الأنواع، وما زالت شهرتها في زيادة مستمرة حتى يومنا هذا، ولكن إن كنت تحلم في أن تكون أحد لاعبي تلك الرياضات بات من الممكن تحقيق مثل هذا الحلم عبر تطبيقات العاب كرة المختلفة التي يسهل تحميلها بكل بساطة على هاتفك.

ومع التنوع الكبير في عرض تلك التطبيقات على مختلف المنصات سواء آب ستور أو الأندرويد، نوفر مجموعة منتقاة من أفضل تطبيقات العاب كرة القدم التي تمتلك قاعدة عريضة من المستخدمين، وإن كنت مهتم فأحرص للمتابعة معنا حتى النهاية. عملية التحميل لأياً من التطبيقات التالية تتم كما المعتاد تأكد فقط من شروط اللعبة والأذونات التي تحتاج إليها قبل البدء في التحميل مع تفريغ مساحة كافية بذاكرة هاتفك، وشاركنا دائماً برأيك وتقييمك عن تلك الألعاب المتمثلة في:

تطبيق Score! Hero

تطبيق Score! Hero

مع ما يصل إلى 700 مستوى والعدد في زيادة عبر التحديثات المضافة كل فترة لن تشعر بالملل يوماً، إذ أن تسعى أن تكون بطل المباراة عبر التحكم في خطط اللعب بالملعب بل وستتحكم في حركة لاعبيك في منافسة لفريق أخر يتم التحكم به عبر الذكاء الاصطناعي.

لذا هنالك على الدوام منافسة مشتعلة تحتاج للفوز بها، كما وتتاح لك فرصة مواجهة الأصدقاء المتواجدين على الفيسبوك وفي مختلف الحالات ستجد الكثير من المتعة مع الرسومات ثلاثية الأبعاد المذهلة التي تمنح المزيد من الانفراد للعبة.

Score! Hero‏
Score! Hero‏
Developer: Unknown
Price: To be announced
‎Score! Hero 2022
‎Score! Hero 2022

تطبيق Final Kick

تطبيق Final Kick

واحدة من الألعاب التي حافظت على التطور باستمرار لمنحك الأفضلية في اللعب، حيث تعتمد اللعبة على نظام “ركلات الترجيح”، والمقصود أن يتم التناوب ما بين الفريقين على أن يتم تسديد الركلات في جولة تتكون من 10 تسديدات.

وتضمن اللعبة للاعبين تسلية متواصلة عبر مباريات عدة منها السريعة التي لا تتجاوز مدتها عن 5 دقائق تتحدى خلالها الأصدقاء، أو اختر نمط المنافسة أوفلاين لتخوض العديد من البطولات التي تزيد عن 20 بطولة مختلفة في منافسة ضد ذكاء اللعبة.

وفي كل الأحوال القانون واحد بتلك اللعبة وهو أن تحاول تمرير إصبعك مع الضغط في الاتجاه الذي تنوي التسديد إليه، أو حرك حارس المرمي إن كنت في صد الدفاع عن مرماك.

تطبيق Basketball Stars

تطبيق Basketball Stars

في حال كنت تبحث عن تطبيقات العاب كرة السلة لتحملها على هاتفك، فيمكن أن تعثر على مبتغاك مع لعبة Basketball Stars الرائعة والمتكاملة عبر المباريات المشتعلة التي تخوضها في مقابلة الطرف الأخر، وتحتاج باستمرار إلى المراوغة لتمكن من خداع منافسك وكسب المزيد من النقاط.

وتتوافر كذلك إمكانية اللعب “واحد ضد واحد” وهي تلك التي تتبع خلالها أما وضع الدفاع أو الهجوم لمنع منافسك من التسجيل، ومع كل النقاط التي تجمعها في المباريات يمكن إجراء العديد من التحسينات حول طريقة اللعبة أو أجاء الشخصيات ومستويات قوتهم باللعب.

تطبيق FIFA Football‏

تطبيق FIFA Football‏

لا نكذب عند ذكر أن FIFA Football‏ أحد أشهر بل وأفضل تطبيقات العب كرة القدم المميزة والرائعة، وهذا لأنها توفر إليك ميزة خاصة عبر المنافسات التي تختارها سواء عند تحدي الأصدقاء في فريق متكون من 11 لاعب ضد 11 لاعب.

إلا أن مميزات اللعبة هي ما توفره إليك في منحك الفرصة لاختيار فريق أحلامك المفضل، بل وستتمكن معهم من الخوض في منافسات وبطولات عالمية قد تصل حتى 650 حدث مختلف، وعبر النقاط التي تضيفها في كل جولة تربح بها ستتمكن من الاستثمار سواء في ملابس لاعبيك أو مستواهم باللعب.

FIFA Football‏
FIFA Football‏
Developer: ELECTRONIC ARTS
Price: Free
‎FIFA Soccer
‎FIFA Soccer
Developer: Electronic Arts
Price: Free+

تطبيق Top Eleven

تطبيق Top Eleven

في قائمة مسجلة باللعبة والتي تتكون مما يزيد عن 200 مليون لاعب ستجد الحرية لاختيار ناديك، بل وستتمكن من تدريبهم من الصفر مع اعتبارك المدير الفني الذي يتخذ الخطط التكتيكية أو غيرها من الاستراتيجيات التي تسمح بالتفوق في البطولات ضد المنافسين.

ستتمكن الآن من أن تكون في قائمة أفضل 100 فريق حول العالم مع ناديك الذي أخترته، بل وستشارك في العديد من البطولات الدورية أو في منافسات كأس العالم مع متعة قصوى دون أي كلل.

‎Top Eleven Be a Soccer Manager
‎Top Eleven Be a Soccer Manager

تطبيق Dream League Soccer‏

تطبيق Dream League Soccer‏

لعبة تنافس حدود الواقع مع القواعد المتفق عليها إلا أن المتغير الوحيد هنا هو فريقك الذي تكونه فلم تعد المشجع بعد اليوم، بل صرت المدرب الخاص بفريق هو الأقوى مع التدريبات التي يخضعوا لها للتنافس صعوداً إلى منافسات “كأس العالم” المرتقبة.

مع العلم أن اللعبة متوفرة للتحميل دون رسوم وبشكل مجاني، إلا أنك قد تحتاج في المستويات المتقدمة إلى دفع بعض الرسوم القليلة للحصول على المزيد من المحتويات التي تحتاج إليها، بل ومع نقاط الفوز ستتمكن من تطوير مستوى لاعبيك مع زيادة دقتهم في التصويب لتتصدر المنافس.

Dream League Soccer‏
Dream League Soccer‏
Developer: Unknown
Price: To be announced

تطبيق Head Soccer La Liga

تطبيق Head Soccer La Liga 

يمكنك أن تتأكد أن تلك اللعبة مختلف تماماً عما اعتدناه جميعاً، فمن ناحية اللعب هنا يكون لاعب في منافسة لاعب أخر وكلاهما يمثل فريقه بأكمله في محاولة لتسديد الكرات والفوز بالنقاط والجولة، ويمكنك اختيار ممثل فريقك أياً كان.

ولكن انتظر فالمتعة ما تزال بالبداية حيث شخصيات اللاعبين صممت بما يتشابه مع الرسوم المتحركة مع رؤوس كبيرة غاية في الدقة والإتقان لأشهر اللاعبين العالميين، والمباريات هنا جعلت من اللعبة أكثر تسلية لأن تسديد الضربات متاح فما الأفضل من ركل منافسك قليلاً لتفوز باللعبة بما يعطيه لمحات واقعية رائعة.

تطبيق Bouncy Basketball

تطبيق Bouncy Basketball

لعبة أخر نعود بها إلى رياضة كرة السلة الممتعة بتصميم ثنائي الأبعاد غاية في الروعة، فنمط اللعبة كلاسيكية مميز عبر التحكم في الكرة وتسديدها ما بين فريقين كليهما متكون من لاعبين تتحكم بهم بنقرات بسيطة تسمح لهم إما بالقفز في جميع الاتجاهات أو بتسديد الكرة لكسب النقاط التي تسمح لك بالفوز، ويمكنك اختيار ما بين منافسة أحد الأصدقاء إن كنت أونلاين أو تنافس مع الذكاء الاصطناعي في أي وقت كان.

Bouncy Basketball‏
Bouncy Basketball‏
‎Bouncy Basketball
‎Bouncy Basketball

تطبيق Football Strike – Multiplayer Soccer‏

تطبيق Football Strike - Multiplayer Soccer‏

لعبة بسيطة بمميزات عدة تسمح لك إما باللعب ضد أصدقائك أو منافسة كل اللاعبين حول العالم، فإن استخدمت خاصية Career ستستطيع المنافسة على كبرة الملاعب الشهيرة في مختلف دول العالم، كما وستتمكن من خوض مباريات وبطولات تهدف خلالها إلى الفوز بالأوسمة والمراكز الأولى.

ومع وتيرة اللعب الممتعة والسريعة ستقابل منافسيك إما في مباريات فردية لاعب في مقابلة لاعب منافس، أو اختر نمط اللعب المعتاد والذي من خلاله ستتحكم في أدوار لاعبيك وهجماتهم المختلفة بمنتهى السهولة.

‎Football Strike
‎Football Strike
Developer: Miniclip.com
Price: Free+

تطبيق eFootball PES 2021‏

تطبيق eFootball PES 2021‏

من أقوى تطبيقات العاب كرة التي تحملها على هاتفك، كما وأن منافس كبير أمام لعبة فيفا، لذا ستجد الكثير من المميزات التي توفرها العبة باستمرار مع التحديثات التي تتم بها، حيث يسمح لك بتكوين الفريق المميز الذي تخوض به البطولات سواء كانت المحلية منها أو العالم ضد أشرس المنافسين، وتوفر اللعبة تجربة اللعب المحلي أي في منافسة أحد الأصدقاء بوقت حقيقي للمباريات الفعلية فتأهب لتفوز باللقب.

eFootball™ 2022‏
eFootball™ 2022‏
Developer: KONAMI
Price: Free
‎eFootball™ 2022
‎eFootball™ 2022
Developer: KONAMI
Price: Free+

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.