الجولات الأعلى مبيعا من جيربست خلال الجمعه السوداء (Black Friday)

لمن لا يعلم ما هي الجمعة السوداء فهي يوم معين بالسنة وسياتي بتاريخ 25-11 هذه السنة وهو يوم يتم عليه تخفيضات لكل شيء على المتاجر الالكترونية مثل جير بيست امازون أيباي الخ ..

واليوم في هذه المقالة اتينا لكم بجوالين رائعين سيحصل لهما تخفيص وهما جوال Yotaphone 2 من الفئة المنخفضة وجوال Xiaomi Mi MIX Ultimate من فئة فلاج شيب او الفئة العليا فالجوال الاول سيصبح سعره فقط 119.99 دولار اما الثاني فسيصبح سعره 900 دولار فقط.

لاتنسي متابعه العروض السريعه التى تجرى كل لدقائق على كميات صغيره على جيربست فاسعار تلك العروض اسعار ترويجيه بخصومات خياليه.

او يمكنك تصفح الجدول الذى قمنا باعداده لجميع عروض جيربست و خصوماتها فى الجمعه السوداء او قائمه الكوبونات المتاحه على جيربست

Yota Yotaphone 2

Yotaphone 2 camera
سبق و ان قمنا بعمل مراجعة تفصيلية ل Yota Yotaphone 2 وفي ما يلي تلخيص لاهم مميزاته ومواصفاته .

العتاد : ياتي الجوال برام 2 جيجا مع معالج كوالكوم سناب دراجون 801 وذاكرة تخزينية بسعة 32 جيجا بايت ما يعني ان اداء الجوال ممتاز ولا عيب عليه .

الشاشة : من اهم اجزاء الجوال واكثرها تميزا فالجوال ياتي بشاشتين واحدة امامية مساحتها 5 انش وبدقة 442 بكسل في كل انش ما يعني انها عاليه الدقة . والثانية هي شاشة من الجهة الخلفية وبدقة 235 بكسل لكل انش .

الكميرا: كميرا الجوال الخلفية بدقة 8 ميجا بكسل مع فلاش والامامية بدقة 2 ميجا بكسل .

النظام : اندرويد 4.4 .

البطارية 2500 ميلي امبير .

ملخص : الجوال هو جوال يوتا الرائد لعام 2015، وكل مواصفاته و اجزاءه الداخليه تاكد ذلك، وسبب انخفاض سعره هو قدم تاريخ انتاجه ولكننا فعلا نفضله عن اى هاتف اخر فى سعره.

فهو يعطيك ميزة جميلة وهي احتوائه على شاشتين ويعطيك اداء ممتاز وقوي والاجمل من كل هذا سعره الرائع.

وطبقا لاصدقائنا فى جيربيست فالجوال بالفعل باع منذ بدايه العروض 215 قطعه، وهو رقم ضخم فى هذه الفتره القصيره.

Yotaphone 2 متاح على جيربست أثناء الجمعه السوداء بسعر 119.99 دولار

Xiaomi Mi MIX Ultimate

Xiaomi MI Mix camera

ايضا سبق وانا كتبنا مراجعة تفصيلية ل Xiaomi Mi MIX Ultimate وانا اعتبره من اقوى الجوالات التي بالسوق واجملها فهو يستحق وبجدارة اكثر من ثمنه

العتاد : 6 جيجا رام مع معالج كوالكوم سناب دراجون 821 ومع ذاكرة تخزينية 256 جيجا بايت ما يعني ان اداء الجوال صاروخي جدا !

الشاشة : وهي من اهم اجزاء الجوال فالجوال بدون اطار  من 3 جهات حيث لا يوجد اطراف على اليمين واليسار والجهة العلوية فقط يوجد اطار صغير من الاسفل وشاشة الجوال بمساحة 6.4 انش ما يعني انها ضخمة ولكن حجم الجوال ليس بالعملاق جدا وذلك يعود لعدم احتواء الجوال على اطار فهو بحجم جوال ايفون 7 بلص لكن بشاشة اكبر انش كامل تقريبا  ودقة الشاشة هي 2k .

الكميرا : الكميرا الخلفية تاتي بدقة 16 ميجا بكسل والامامية تاتي بدقة 5 ميجا بكسل مع القدرة على تسجيل فيديو بدقة 4k .

النظام :  MIUI 8 ( or MIUI 8 above ) ,

البطارية 4400 ميلي امبير .

اضافي : الجوال يحتوي على بصمة الاصبع وجميع المستشعرات بالاضافه انه مصنوع من السيراميك بشكل كامل مع لمسات مطلية بالذهب من عيار 24 قراط تجدها حول اطار الكميرا والبصمة  .

ملخص : الجوال يعتبر رائع جدا بل صاروخي ايضا فهو يجمع كل المزايا الرائعه ويضعها بجوال واحد فمن الشاشة العملاقة عاليه الدقة بدون اطراف الى العتاد القوي والكميرا القوية فهو جوال كامل متكامل .

وطبقا لاصدقائنا فى جيربست فلقد باع الجوال منذ بدأ عرض الجمعه السوداء 115 قطعه، وهو ايضا رقم ضخم بالنسبه لجوال ب 900 دولار!

Xiaomi Mi MIX Ultimate متاح على جيربست أثناء فتره عروض الجمعه السوداء ب 900 دولار

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


تابع احدث الموبيلات و العروض فى السوق العربي