اوبو تطرح أحدث إصداراتها F11 لتصوير البورتريه فى الإضاءة الضعيفة

أعلنت شركة الهواتف الذكية oppoعن إطلاقها أحدث إصداراتها مع نهاية الشهر الحالى والذى يسمى اوبو F11 و يساعد فى الحصول على البورتريه في الاضاءه الضعيفه، ليستطيع أن  يحقق الهاتف طفره كبيره فى عالم التكنولوجيا والتصوير السلفي.

وهذا ما يعرف عن شركة Oppo والتى حازت على لقب خبير السلفي، بكاميرات متخصصة في الحصول على الصور الشخصية المميزة بأعلى جوده ودقه، بما يلبى احتياجات المستخدمين حول العالم.

وأكدت الشركة المنتجة على أن السوق المصرى سيشهد ظهور الإصدار الحديث لتستمر الشركة في الحصول على الريادة التكنولوجية فى مجال التصوير، وهذا ما تضيفه الشركه من خصائص ومميزات مذهلة لكافة المستخدمين والتى يحتاجها في مجال ومحبي التصوير.

يقدم هاتف F11 عدد من الخصائص الفريدة والمتطورة من حيث إعدادات الكاميرا الخلفية لتظهر مزدوجة بدقة عالية وفتحة عدسة تبلغ f1.79، التي تعني زيادة في مساحة الوحدة الحساسة للضوء بحيث أنها تصل إلى 4 مرات فى ظروف الإضاءة الخافتة، مما تساعد على التقاط البورتريه المميز في الوضع الليلى.

كما أتاحت اوبو عدد من التأثيرات في خلفية الكاميرا، مع إضافة دوره فى فصل عناصر الصورة الخلفية من العناصر الأمامية حتى تظهر الشخص المراد تصويره.

وتعمل هواتف f11 على الاهتمام بالذكاء الاصطناعى وتقليل المشاكل والضوضاء التى تحدث أثناء الالتقاط المتعددة من أجل تحقيق أعلى تأثير للصورة لتظهر بأعلى دقه في التصوير والوضوح، بما يساعد فى الحصول على بورتريه مميز في الإضاءة المنخفضة، كما تتميز الاصدار الحديث منها فى تمييز الوجه عن الخلفية، وذلك من خلال وحدة التحكم فى لون البشرة مع إجراء قراءة الوجه، والتى تساعد فى ازدهار الصور، ورفع مستوى تجربة المستخدم ككل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.