شرح منصة watchit بديل اليوتيوب في مسلسلات رمضان 2019

منصة watchit حيث قامت مجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية بأنشاء خدمة جديدة علي الإنترنت والتي تشبه المنصات الأخرى ولكن بمميزات مذهلة وجديدة وهذه الخدمة عبارة عن منصة رقمية تحت اسم watchit والتي تم إنشائها قبل شهر رمضان المبارك والتي أصبحت من أهم المنصات الإلكترونية بين المنصات العديدة والتي تفوق عنها بالكثير.

ولكن ما ميزها بينهم أنها ضمت العديد من المسلسلات التي لن تجدها علي اليوتيوب ويمكنك تجربة ذلك عبر البحث عن أي مسلسل مصري علي اليوتيوب فلن تجده علي اليوتيوب وذلك يرجع لأن شركة المتحدة مالكة للكثير من القنوات فهي تملك قنوات CBC والنهار وقامت بشراء الحصة الأكبر في قنوات dmc.

وأيضا مالكة لمجموعة قنوات ON Ent والتي تعرض مسلسل كلبش الجزء الثالث علية بشكل حصري ، وعلي الرغم من أن هذه القنوات كانت ترفع كل مسلسلاتها علي اليوتيوب إلا أنهم قرروا تغيير رأيهم في ذلك الأمر وقاموا بإنشاء منصة خاصة بهم لكي تنافس المنصات الأخرى مثل Viu و شاهد نت والمنصات الأخرى.

شرح منصة watchit

منصة watchit

منصة watchit

منصة watchit هي شركة جديدة من ابتكار المجموعة المتحدة لكي تعرض عليها المسلسلات الخاصة بها بشكل مميز بدلا من اليوتيوب ولكن في هذه المنصة لن تستطيع أن تشاهد المسلسلات التي تحبها بشكل مجاني فالمنصة تعطيك 7 أيام مجانا لكي تتعرف على المنصة وتستخدمها بشكل كافي وتتعرف على مميزتها ثم بعد ذلك تقرر إذا كنت تود أن تشترك في القناة أو لا.

ويمكن الدخول إلى المنصة إما بواسطة الدخول على الموقع الرسمي لها ثم القيام بالتسجيل في الموقع وذلك عبر كتابة الإميل الخاص بك وكتابة رقم الهاتف الخاص بك، أو الدخول عبر تحميل التطبيق الخاص بهم للأندرويد ويمكن تحميلة من الأسفل، والبدا في التسجيل أيضا كما ذكرت في الأعلى.

WATCH iT!‏
WATCH iT!‏
Developer: WATCH iT!
Price: Free

ولكن عند تحميلك للتطبيق ماذا ستجد، في التطبيق ستجد معظم المسلسلات التي تود أن تراها فلن تجدها على أي منصات أخري ويمكنك وقتها مشاهدة المسلسل الذي فاتك أو الحلقة السابقة من المسلسل حتى تكمل المسار الخاص بالمسلسل بشكل جيد.

» اقرأ أيضًا: تطبيق icflix لمشاهدة الافلام و المسلسلات العربية و الاجنبية

قائمة المسلسلات الموجودة في التطبيق

في الحقيقة يوجد الكثير من المسلسلات داخل التطبيق ولكن ما تم الإعلان عنة هو 15 مسلسل وهم:

  • مسلسل كلبش الجزء الثالث للفنان أمير كراره والذي يقوم بدور ضابط شرطة يحارب الإرهاب وتبدأ الصراعات وروح الانتقام بين كل منهما بطريقته وتم إصدارة بعد النجاح الكبير للمسلسل في جزئية الأول والثاني.
  • مسلسل زلزال وهو تابع للفنان محمد رمضان ويدور حول زلزال عام 1992 ومنزل أبية الذي قام بشرائه من شخص ثم توفي ذلك الشخص ويطالب بعدها محمد رمضان ابنة بالمنزل ويختلف الاثنان وتحدث بعض المشاكل بينهما.
  • مسلسل لمس أكتاف الخاص بالفنان ياسر جلال والذي أصبح مطلع الجماهير التي تنتظر المسلسل الجديد في كل سنة بعد مسلسل ظل الرئيس الذي حقق نجاحا واسعا وبعدة مسلسل رحيم في رمضان 2018.
  • مسلسل البرنسيسة بيسة ويقوم بدور البطولة الممثلة المعروفة ياسمين عبد العزيز وهو مسلسل كوميدي وليست هذه المرة الأولي لها في التمثيل الكوميدي فقد مثلت في رمضان 2018 في المسلسل الكوميدي هربانة منها والذي كانت تقوم ببطولته بجانب النجم مصطفي خاطر.
  • يوجد العديد من المسلسلات الأخرى أيضا يمكنك الدخول إلى المنصة ومشاهدتها.

» تعرف على: مواصفات Allview Soul X6 Xtreme – سعر اول فيو سول اكس 6 اكستريم

تعرض منصة Watchit للاختراق

منصة watchit

منصة watchit

في هذا الوقت الذي أقوم فيه بكتابة المقالة، لا أستطيع الدخول إلى الموقع لأنه تم اختراقه من قبل بعض الهاكرز ولكن الشركة وعدت بحل هذه المشكلة ولكن ما أثار قلق هو المستخدمين فهم خافوا من البيانات التي أدخلوها من ماستر كارد وبطاقات ائتمان وبيانات عملاء على التطبيق للاشتراك الشهري أو السنوي

تطبيق واتش ات تم اختراقه فقط بعد إطلاقة بيوم واحد وقد قامت أحد شركات مجموعة المتحدة المالكة لهذا التطبيق بأعمال الصيانة للتطبيق والموقع ومحاولة سد الثغرات الأمنية به بشكل كاف حتي يطمئن المستخدمين للتطبيق من سرقة بياناتهم وبطاقات الائتمان الخاصة بهم مما يشكل خطرا لهم.

ولكن ماذا اذا تكرر نفس الأمر وتم اختراق المنصة مرة أخري فستكون وقتها هذا مبرر لترك المنصة ولكن نتمنى عدم تكرار نفس الأمر مرة أخري حتي لا يتم ذعر للمستخدمين وقامت الشركة بمناشدة المستخدمين بعدم القلق وأنه سيتم حل كل المشاكل بأسرع وقت حتي لا يتكرر نفس الأمر مرة أخري .

Mohamed Samir

شاب مصري عاشق للتكنولوجيا و خاصو هواتف اندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *