ون بلس ستصدر ثلاث إصدارات من الهواتف الذكية خلال العام

انتشرت عدة تسريبات في الفترة الأخيرة تؤكد أن ون بلس ستصدر ثلاث إصدارات من هواتفها الذكية خلال العام الحالي والتي سيدعم أحد إصداراتها شبكات الجيل الخامس.

حيث ستقدم ون بلس ثلاث إصدارات من هواتف OnePlus، الأول يعرف باسم OnePlus 7 والثاني OnePlus 7 Pro أما الثالث فيأتي تحت اسم OnePlus 7 Pro 5G والتي بالتأكيد يدعم شبكات الجيل الخامس .

وتم رصد الإصدار الأول للهواتف الذكية التي تطلقها ون بلس برمز GM1901/03/05 فيما يأتي الإصدار الثاني Pro تحت رمز GM1911/13/15/17 فيما يأتي الرمز الخاص بالإصدار الذي يدعم شبكات الجيل الخامس Pro 5G باسم  GM1920 .

ون بلس 7 على اليمين و ون بلس 7 برو يسارا

فيما سربت بعض المصادر صور حية لتصاميم تلك الهواتف الجديدة حيث كشفت عن تصميم هاتف OnePlus 7 Pro  في نموذجيه (ال 5G و العادي) من أنه يأتي بشاشة 6.67 انش مع معالج snapdragon 855 ويبلغ حجم ذاكرته العشوائية 8 جيجا رام ومستشعر ثلاثي للكاميرا وهم 48 و 16 و 8 ميجا بيكسل للكاميرا كما تتميز الشاشة الخاصة بهذا الهاتف بالزجاج المنحني الذي له رؤية رائعة ومظهر جمالي مميز .

فيما يأتي تصميم الإصدار الثالث من الهواتف الذكية التي تصدرها ون بلس: OnePlus 7، بتصميم يماثل هاتف 6T ولكن هناك بعض التغييرات التي يوفرها هذا الهاتف بإصداره الجديد في موقع الكاميرا حيث يأتي هذا العام بتصميم الكاميرا الخلفية المزدوجة في منتصف الظهر

تعليقات 1

  1. يقول كابتن طيار / محمود:

    ارجو ارسال كل ما هو جديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *