ويندوز 10 للهواتف نسخه 10080 متوفرة الان للمطلعين - أكاديميه الموبايل

ويندوز 10 للهواتف نسخه 10080 متوفرة الان للمطلعين

كما اعلنا سابقا هذا الإسبوع، أعلن اليوم فريق برنامج ويندوز للمطلعين في تدوينه عن توافر النسخه 10080 من ويندوز 10 للهواتف .

طبقا للمعلومات المتوفرة فالنسخة الجديدة أكثر استقرارا من سابقتها، فلا يوجد بها عيوب تمنع استخدام خواص مهمه من خواص الهاتف الذكى الا ان قائمه المشاكل مازالت طويله نوعا ما ، اهم المشاكل الموجوده هي امكانيه عدم وصول رسائل الميديا بشكل صحيح ، كما ينصح بازاله كل البرامج الموجوده على الذاكره الخارجيه واعاده تثبيتها بعد تثبيت النسخه الجديده من ويندوز 10 ، كما ان التحديثات التلقائيه للتطبيقات لاتعمل مع المتجر الجديد .

قائمه المشاكل بهذه النسخه غير محصوره في هذه المشاكل فقط الا ان غالبيه المشاكل الأخرى يمكن إصلاحها باغلاق الجهاز وفتحه مره أخرى.

اما قائمه الجديد في ويندوز 10 للهواتف نسخه 10080، فهنا تأتى الأخبار الجيده.

اذا كنت قد استخدمت نسخه ويندوز 10 للمطلعين الخاصه باجهزه الحاسب الشخصى فانت بالتأكيد ستجد المتجر الجديد مالوف، فالمتجر الجديد موحد لكل نسخ ويندوز 10 القادمه ، المتجر الجديد غير مختص بالتطبيقات فقط بالموسيقى والأفلام أيضا، الا انه لا يتوفر الكثير من التطبيقات على هذا المتجر حتى الان، كما ان خاصيه الشراء عن طريق مزود خدمه الهاتف التي وعدت بها مايكروسوفت ليست موجوده وان كان تستطيع الشراء بالوسائل الأخرى سواء كانت بطاقات الكترونيه او عن طريق (باى بال) .

أدوات المكتب الجديده متوفره أيضا على عكس النسخه السابقه التي كانت بدون اى برامج مكتبيه ، برنامج الاوتلوك وبرنامج النتيجه سيكون موجودا بالفعل مع تثبيت النسخه ، اما إذا اردت يمكنك تحميل تطبيقات الاوفيس الأخرى من المتجر

كما ان تطبيق الموسيقى الجديد وتطبيق الفيديو الجديد موجودان بتلك النسخة، والخبر الجيد ان تطبيق الفيديو الجديد يدعم عدد اكبر من امتدادات الفيديوهات بما فيها ملفات (mkv).

مايكروسوفت لم تنسى الكاميرا أيضا مع تطبيق جديد للكاميرا .

بالنسبة لمن يقضون بعض الوقت مع الألعاب على ويندوز للهواتف فتطبيق اكس بوكس الجديد متوفر أيضا.

الخلاصه ان النسخه الجديده احسن بكثير من سابقتها ولكن مازالت لا يمكن استخدامها يوميا على الهاتف الشخصى.

هل ستقوم بتجربه هذه النسخه من ويندوز 10 للهواتف؟ ام تنوى الانتظار لحين الإصدار النهائى؟ رجاءا اخبرنا بالتعليقات بالاسفل.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *