هونر تطلق جوال Honor 10i بدول الخليج

أطلقت Honor، أمس الأربعاء هاتفها الجديد Honor 10i في دول الخليج، تصميم الجوال يعكس التزام الشركة بشكل كبير بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا الحديثة، مقابل سعر مُناسب وفي مُتناول الجميع.

تم تصميم الجوال بحيث يُساعد على تصوير الصور و مقاطع الفيديو بأفضل جودة، حيثُ يحتوي على مجموعة من الكاميرات الخلفية يبلغ عددها 3 عدسات، تُساعد بصورة كبيرة على إخراج أفضل الصور، بالإضافة إلى أن الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجا بيكسل.

مميزات جوال Honor 10i

  • تبلغ دقة الكاميرا الأساسية للهاتف المحمول 24 ميجا بيكسيل، حيثُ تُساعد بصورة كبيرة على إلتقاط جميع المشاهد بشكل أكثر واقعية، بالإضافة إلى مجموعة من التفاصيل في الصورة الغنية بالألوان الجميلة، كما أن عدسات الكاميرا عريضة f/1.8 مع مستشعر Quadra CF، بحيثُ يسمح لك بإلتقاط صورة استثنائية في أي مكان ذو إضاءة مُنخفضة.
  • يحتوي أيضًا الهاتف على عدسة ثانية ذات زاوية عريضة نحو 120 درجة، وهذه الميزة وحدها تُساعد على التقاط أي مشهد كامل ورؤية جميع الزوايا الكاملة.
  • أما عن نظام التشغيل في الهاتف فهو يتعمد على نظام EMUI 9.0 المطور من أندرويد 9، وذلك ليُساعد على تقديم تجربة فريدة، فهو يُمثل ترقية كبيرة وشاملة بالنسبة لنظام التشغيل الذي يحمل واجهة بسيطة، بالإضافة إلى أن نظام إدارة البيانات ممتازة، ناهيك عن أنه لا يكتفي أيضًا بأنه يوفر لك مُساعد شخصي يُساعدك بصورة خاصة على حساب جميع السُعرات الحرارية في الوجبات التي تتناولها على مدار اليوم.
  • وذاكرة الهاتف رام سعة 4 جيجابايت + 128 جيجابايت

الجوال متوفر بسعر 999 درهم في الأسواق التُجارية بالإمارات و ما يعادلها بالعملات المحلية في باقي دول الخليج، وهو متوفر بألوان الأحمر والأزرق والأسود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.