كيفية الحصول على رقم هاتف مؤقت مجاني في 2021

أصبح من السهل اليوم الحصول على رقم مؤقت أو وهمي أون لاين من خلال المواقع الكثيرة التي توفر تلك الخدمة، ويستخدم الكثير منا تلك الأرقام من أجل القيام بالكثير من الأعمال والتي تتمثل في الرسائل المجانية، تفعيل الواتس أب أو تفعيل أي من مواقع التواصل الاجتماعي التي تعتمد على رقم الهاتف المحمول، ويلجأ إلى تلك النوعية من الأرقام المشاهير حتى لا يصبح من السهل التعرف على الأرقام الخاصة بهم من قبل المتطفلين.

يتوفر الكثير من المواقع الإلكترونية المجانية التي تسهل على المستخدمين الحصول على رقم مؤقت بهدف تفعيل مواقع التواصل الاجتماعي، والتطبيقات المختلفة برقم وهمي غير الرقم الأساسي الخاص بهم، وهو ما يوفر الكثير من الخصوصية إلى المستخدمين وخاصة المشاهير في عالم الفن والسياسة بشكل عام.

وعن أفضل المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها من أجل تفعيل رقم وهمي على الهاتف المحمول فهي على النحو التالي:

موقع أرقام وهمية Virtual Phone اونلاين

موقع أرقام وهمية Virtual Phone اونلاين

واحد من أهم وأشهر المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها بهدف الحصول على رقم وهمي للاستخدام على الهاتف المحمول، فهو يوفر مزايا متعددة إلى المستخدمين والتي من أهمها الحصول على رقم أمريكي، كندي، فرنسي أو أي من الدول الأخرى، بالإضافة إلى الحصول على رقم وهمي يعود إلى أحد الدول العربية على حسب الرغبة.

ومن المزايا الأخرى التي يوفرها الموقع إلى الجميع بشكل مجاني فهي كالتالي:

  • لا يوفر الموقع الأرقام فقط بل يوفر للمستخدم إمكانية استقبال المزيد من الرسائل أون لاين.
  • مع القدرة على تفعيل حسابات جديدة على المواقع المختلفة من خلال الرقم والتي من أهمها مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي.
  • القدرة على إجراء المزيد من المكالمات عبر استخدام ذلك الرقم وهو ما وفر الكثير من الوقت والمجهود على المستخدمين من الذهاب إلى تلك الدول.

رابط موقع Virtual Phone  أون لاين

موقع الأرقام المؤقتة Receive SMS Online

موقع الأرقام المؤقتة Receive SMS Online

إن كنت حريص للحصول على رقم مؤقت يعود إلى أي من الدول العربية أو الأجنبية من أجل تفعيلها على الهاتف المحمول، عليك زيارة ذلك الموقع فهو يوفر إلى المستخدم المزيد من الخدمات التي لا غنى عنها، والتي تتمثل في القدرة على تفعيل حساب جديد على الواتس اب مع القدرة على استقبال المزيد من الرسائل النصية من خلاله وغيرها من الخدمات.

والميزة في الموقع هو أنه يوفر على المستخدم الاختيار بين العديد من الأرقام والتي تخص دول عدة، فمن الممكن الحصول على رقم وهمي إسباني، فرنسي، امريكي، كندي وغيرها من الدول العربية والأجنبية، وجميع الأرقام التي يتم توفيرها من خلال الموقع جديدة، كل ما عليك هو زيارة الموقع وطلب الحصول على رقم جديد.

رابط موقع Receive SMS Online 

موقع رقم وهمي Onlinesim

موقع رقم وهمي Onlinesim

قد يختلف ذلك الموقع عن المواقع الكثيرة الأخرى المتاحة من أجل تفعيل رقم وهمي على الهاتف المحمول، فهو يوفر للمستخدم فقط إمكانية الحصول على رقم روسي جديد يتمكن من خلاله تفعيل جميع تطبيقات ومواقع التواصل التي يقوم المستخدم بالتفاعل عليها حتى لا يعلم المتطفلين الرقم الشخصي لك.

من خلال الدخول على الموقع سوف يمكنك الحصول على العديد من المزايا وهي:

  • يوفر الموقع رقم روسي وهمي بشكل افتراضي، ولكنه قد يوفر العديد من الأرقام الوهمي لبعض الدول والتي من بينها الولايات المتحدة الأمريكية وغيرها من الدول.
  • يسمح لك الرقم الجديد استقبال المزيد من الرسائل على الهاتف المحمول من خلاله.
  • يتيح لك الموقع أيضا إمكانية إجراء واستقبال المكالمات من خلاله وهو ما سهل الكثير على المستخدمين.
  • الموقع مجاني ولا يتطلب الأموال في مقابل الخدمات التي يوفرها إلى المستخدمين من خلاله.

رابط موقع Onlinesim أون لاين.

موقع SMS24 للأرقام الوهمية

موقع SMS24 للأرقام الوهمية

من خلال الدخول على ذلك الموقع المميز أصبح يمكنك الحصول على أرقام هواتف تعود إلى أكثر من 35 دولة على مستوى العالم، حتى يمكنك استقبال المزيد من الرسائل من خلاله فضلا عن تفعيل الواتس أب وغيرها من المزايا الهامة التي توفرها الأرقام الوهمية إلى المستخدمين من المشاهير وغيرهم على مستوى العالم.

شاهد أيضا: تحميل برنامج قياس الضغط للايفون و الاندرويد

ومن بين الأرقام الوهمية المتوفرة بالموقع هي الرقم الوهمي الصيني، الروسي، الكندي، الفرنسي، ياباني وغيرهم من الدول الآسيوية والأوروبية، كل ما عليك هو أن تقوم بزيارة الموقع ومن خلال إتباع الخطوات الموضحة من خلاله يمكنك الحصول على رقم وهمي في أسرع وقت والتعامل من خلالها على المواقع والتطبيقات.

رابط موقع sms24 أون لاين

موقع أرقام الهواتف المجانية Wabi

موقع أرقام الهواتف المجانية Wabi

التعامل من خلال الأرقام الوهمية أصبح من بين المتطلبات الخاصة من قبل البعض، خاصة وأن بعض المواقع قد تستخدم الأرقام الخاصة بالمسجلين عليها في التسويق الإلكتروني وهو ما يتسبب في إزعاج للبعض، وهو ما يزيد من أهمية التعامل مع المواقع التي توفر الأرقام الوهمية المجانية والتي من بينها موقع Wabi.

ويوفر الموقع مجموعة من الأرقام والتي تعود إلى أشهر الدول على مستوى العالم، ومن خلال ذلك الرقم يمكنك تفعيل الحساب الخاص بك على التواصل الاجتماعي والواتس اب أو أي من المواقع التي تتطلب التسجيل من خلال رقم الجوال، ومن بين الدول التي يتوفر أرقام لها على الموقع هي الأرقام الأمريكية، البرازيلية، الأرجنتينية وغيرهم من الدول.

كما يوفر الموقع أيضا تطبيق الحصول على رقم مؤقت للهواتف الذكية الحديثة التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد وهواتف IOS، والذي يمكنك الحصول عليه من خلال المتاجر الإلكترونية أو الموقع الرسمي للتطبيق برسوم تصل إلى 4 دولارات.

رابط موقع Wabi للارقام الوهمية

موقع الأرقام المؤقتة Spoofbox

موقع الأرقام المؤقتة Spoofbox

لا يعتبر من المواقع الاكثر انتشارا من قبل العملاء خاصة وأنه يوفر أرقام وهمية لثماني دول على عكس المواقع التي تتيح إلى 30 دولة أو أكثر، ولكنه يعتبر مميز هو الآخر فهو يوفر رقم وهمي مجاني إلى جميع المستخدمين، حتى يتمكنوا من استقبال المزيد من الرسائل المجانية من خلاله.

كما أن الأرقام التي يتيحها الموقع إلى الجميع تسمح لك بتفعيل تطبيق الواتس اب وغيره من تطبيقات التواصل الاجتماعي، وجميع البرامج والتطبيقات التي تحتاج إلى رقم الهاتف من أجل تفعيلها، الموقع سهل جدا من حيث التعامل ولا يتطلب الأمر سوى الدخول عليه وطلب رقم وهمي جديد وسوف تتمكن من الحصول عليه فورا.

رابط موقع Spoofbox للأرقام الوهمية

موقع Freephonenum للارقام المؤقتة

موقع Freephonenum للارقام المؤقتة

إن كنت تبحث عن واحد من المواقع الموثوق بها التي يمكنك التعامل معها والحصول على رقم وهمي جديد، والذي يمكنك من خلاله تفعيل المزيد من التطبيقات والمواقع التي تحتاج إلى أرقام الهاتف من أجل التفعيل، كل ما عليك هو أن تقوم بالدخول على ذلك الموقع المميز وسوف يمكنك الحصول على الكثير من الأرقام الوهمية المجانية.

شاهد أيضا: تحميل أفضل برنامج اخفاء التطبيقات على الموبايل للاندرويد في 2021

ويوفر الموقع إلى جميع المستخدمين الأرقام الأمريكية والكندية وغيرها من الدول الأجنبية التي يفضل البعض الحصول على أرقامها، ومن خلال تلك الأرقام يمكنك تفعيل الحسابات الخاصة بك على التواصل الاجتماعي من الواتس اب وغيرها من المواقع والتطبيقات التي تحتاج دائما إلى التفعيل عبر رقم الهاتف.

رابط موقع Freephonenum اون لاين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *