كيفيه إضافة و تغير نغمات ويندوز فون

كثير من مستخدمي ويندوز فون خاصه حديثي الاستخدام لا يجدون النغمات المفضله لديهم التي كانوا يستخدمونها في أجهزتهم الأخرى عندما يحاولون تغير نغمه الاستقبال او نغمات التنبيهات المختلفه .

لكى تجد نغمتك الخاصه فى قائمه نغمات ويندوز فون ، يستلزم ويندوز فون ان تكون النغمه اقل من 40 ثانيه واقل من 1 ميجا وان تكون النغمه فى بنيه (mp3) او (wav) ، وغير محميه.

ringtone makerلا حاجه لان تبحث عن نغمات لويندوز فون بهذه الخواص ، سنستعرض معا تطبيق بسيط يمكنك من تحويل اى أغنيه او موسيقى لنغمه خاصه بك على ويندوز فون.

التطبيق هو Ringtone Maker من مايكروسوفت موبايل، إبدا بتحميله من المتجر ، لم يأخذ الكثير من الوقت حتى يكون جاهزا.

عند فتح التطبيق تقابلك شاشه الترحيب ومعلومات عن البرنامج والمكان الذى يسجل فيه التطبيق النغمه (ٍSettings > ringtones+sounds) وبالأسفل زر لإختيار الأغنيه.

بالطبع سنقوم بالضغط على زر إختيار الأغنيه (Pick a song) ستظهر لك قائمه بكل الموسيقى الموجوده على هاتفك، يمكنك البحث باسم الأغنية او نوعها او المؤدى او الالبوم ، في النهايه قم بختيار الأغنية التي ترغب بتحويلها لنغمه ويندوز فون.

قم باختيار الجزء من الأغنية التي ترغب في جعله نغمه ويندوز فون عن طريق تحريك المؤشرين ويمكنك سماع الجزء الذى اختارته قبل الحفظ من بالضغط على (play) من شريط الأدوات .

وقتما تنتهى من الاختيار قم بالضغط على حفظ من شريط الأدوات سيطلب منك كتابه اسم للنغمه وإذا كنت ترغب في جعلها نغمه استقبال المكالمات .

تغير نغمات ويندوز فون

قائمه تغير نغمات ويندوز فونيمكنك الان الذهاب الى (ٍSettings > ringtones+sounds) ستجد جميع النغمات التي قمت بإضافتها تحت اسم (Custom) قم باختيار النغمة التي ترغب في تفعيلها كنغمه استقبال المكالمات.

أضافه الى ذلك بالذهاب الى (Settings > notifications+actions) واختيار التطبيق، يمكنك السماح او الرفض للتطبيق بإصدار نغمه او الظهور في البلاغات من عدمه وخاصيه اهتزاز الهاتف وبالطبع يمكنك أيضا تخصيص نغمه تنبيه للتطبيق.

تعليقات 4

  1. يقول mood:

    شكراً جزيلاً.. مفيد ورائع جداً

  2. يقول محمود:

    ممكن حد يقولي اضيف نغمه للهاتف yezz

  3. يقول ياسين زعطر:

    شكرا لك
    عبد اضافة النغمة فإن البرنامج يخبرني بأن النغمة كبيرة ولا يعطي المؤشر لتحديد الرنة

  4. يقول oussama ismail:

    جزاكم الله خيرا مشكوووووووورين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *