تطبيق طبي للتواصل بشكل مباشر مع الاطباء

في الفترة الحالية أصبح عن طريق الإنترنت أو التطبيقات والبرامج من المنزل التواصل مع الأشخاص، أو شراء المنتجات، طلب المأكولات وتوصيلها إلي مكانك، أو يمكنك أيضًأ طلب أشخاص متخصصة في أمر معين لتأتي لك حتى مكانك وتقوم بإصلاح مشكلة معينة أو القيام بذلك الأمر. فماذا إذا تعرضت إلي مرض وتريد أيضًا الحصول علي علاج عن طريق الإنترنت أو الهاتف؟

فالوسيلة التي سوف تُساعدك في ذلك الأمر هي تطبيق طبي، الذي يمكنك من خلال تحميلهُ علي هاتفك التواصل من أطباء متخصصين لعلاج نوعية مرضك، والحصول منهم علي علاج فعال وصحيح لهُ، وهناك أيضًا العديد من الطرق التي سوف تساعدك علي التواصل مع الطبيب يوفرها لك ذلك التطبيق، بجانب العديد من المميزات الذي سوف نتحدث عنها اليوم في ذلك المقال.

كيف يسير برنامج طبي:

في البداية بعد تحميل التطبيق من متجر التطبيقات جوجل بلاي، سوف تقوم بإختيار الطريقة التي تريد التواصل بها مع الأطباء والتي تراها الأفضل أو الأسهل، ويمكنك الإختيار من محادثة صوتية أو نصية عن طريق الرسائل، وبعد القيام بتلك الخطوة سوف تقوم بمشاركة الأعراض أو المرض الذي تعاني منهُ مع الطبيب، كما يمكنك إرسال صور لتلك الأعراض، أو صور لتحاليل طبية قُمت بها لكي تُسهل توصيل الأمر أكثر. بعد الإنتهاء من ذلك سوف يطلب منك التطبيق إختيار طريقة الدفع التي ترغب بها، وكأنك قمت بالذهاب إلي الطبيب بالخارج. بعد دقائق سوف يقوم الطبيب بالإتصال بك لإخبارك بعلاج لحل المشلكة التي تعاني منها.

مميزات تطبيق الطبي:

 

  • يضُم التطبيق محتوي طبي بهِ العديد من المواضيع التي تتخصص في الصحة، والتي تم كتابتها بواسطة أكثر من 10 الاف طبيب معتمدين. بالتأكيد سوف تُفيدك تلك المواضيع كثيراً في الحفاظ علي صحتك بعيداً عن التواصل مع الأطباء.
  • كما بحتوي التطبيق علي موسوعة ادوية وعلاجات كبيرة للغاية، والمميز بها أنها باللغة العربية.
  • إذا أردت أيضًا متابعة الأخبار الطبية التي حدثت حول العال م، فسوف يكون برنامج الطبي هو أفضل دليل لذلك بالتأكيد.
  • كما يوجد بالتطبيق دليل أخر بهِ أماكن للمراكز الطبية المعروفة والموجودة في الوطن العربي، بجانب بيانات عن أطباء بالوطن العربي أيضًا.
  • يُتيح التطبيق خدماته في أي وقت من اليوم كلهُ.
  • التعامل مع الأطباء يكون سري، ويحافظ التطبيق علي معلوماتك بالتأكيد.
  • يقوم الطبيب بالتواصل معك بعد دقائق معدودة من الإنتهاء من مشاركة الأعراض أو المرض الذي تَمُر بهِ.
  • يقوم الطبيب بتوجيه بعض النصائح المفيدة لحاللتك، بجانب أسماء أدوية يجب الإستعانة بها.
  • واجهة التطبيق أنيقة، وأيضًا سهلة وبسيطة في التعامل وباللغة العربية، فأعتقد أنك لن تواجه معها أي مشاكل.

 

تحميل تطبيق طبي للتحدث من الأطباء وإيجاد علاج:

يعتبر تطبيق الطبي الحاصل علي أكثر من مليون عملية تحميل من متجر جوجل بلاي ثالث أفضل تطبيق طبي مجاني علي ذلك المتجر، ويأتي بحجم ليس بكبير للغاية وهو 28 ميجا بايت، وقام 15 ألف شخص بتقييمهُ تقييم إيجابي بمُعدل 4.4. عليك فقط تحميل ذلك التطبيق لإيجاد علاج لمرضك أنت بالمنزل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *