أهم 8 ميزات في تطبيق Avast للأندرويد

تطبيق Avast حيث يظهر كل يوم الملايين من التطبيقات الخبيثة الجديدة والتي تزيد من نسبة خطورتها وتهديدها بشكل كبير على الأندرويد ولكن لا تقلق فالأندرويد نظام لا يسمح بالمتطفلين ولذلك تم ظهور العديد من الشركات لذلك الأمر والخاصة بحماية هواتف الأندرويد من الفيروسات والتطبيقات الخبيثة واليوم نتحدث عن تطبيق تابع لشركة من أهم شركات الحماية لأنظمة الويندوز والأندرويد والعديد من الأنظمة الأخرى وهي شركة Avast.

نبذة عن تطبيق Avast

تطبيق Avast

إن تطبيق Avast هو في الأصل برنامج كمبيوتر تابع لشركة أفاست والتي بنفس اسم المنتج الخاص بها ولها الكثير من المنتجات في عالم الإنترنت المعروفة بشكل كبيرة وهذا البرنامج معروف على نطاق واسع بين مستخدمي الكمبيوتر وأنظمة الويندوز والماك لأنه يعد من أقوى البرامج في هذا المجال.

الميزة الأولي: تنظيف المخلفات

تطبيق Avast

خصائص تطبيق افاست

في تطبيق Avast لن تقوم فقط بفحص الهاتف الخاص بك من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة التي يتم تحميلها من خارج متجر بلاي في أغلب الوقت لا بل ستقوم أيضا بتنظيف هاتفك من المخلفات الباقية من التطبيقات أما المثبتة منها أو التي تم إلغاء تثبيتها وبقي منها بعض المهملات التي لا تفييدك أبدا ولا تؤثر عليك بفائدة بل تبطئ هاتفك بشكل كبير وبهذه الميزة أنت لن تحتاج إلي تحميل تطبيق أخر للقيام بهذا الأمر فهذا الخيار في تطبيق مثل Avast التابع لشركة Avast المعروفة والتي لها اسم كبير في مجال البرمجيات سواء لنظام الويندوز أو الأندرويد بشكل عام.

الميزة الثانية: تنظيف الذاكرة العشوائية (الرام)

في تطبيق Avast لن تقوم بفحص الفيروسات فقط فعلي الرغم أن التطبيق يعد من التطبيقات الرائدة في مجال الفيروسات إلا انه يحتوي علي مميزات أخري تنظيف الرام الخاصة بك من التطبيقات في الخلفية للمساعدة علي تشغيل الجديد بدون حودث تهنيج أثناء اللعب.

» اقرأ أيضًا: تطبيق Hello English لتعلم الانجليزية بالعديد من الطرق

الميزة الثالثة: فحص أمان وسرعة شبكة Wifi

تقوم هذه الميزة بفحص شبكة الإنترنت الخاصة بك من أي مشاكل أو ثغرات حتى تحميلها بشكل أكبر من الاختراق والمخترقين.

يمكن أيضًا فحص سرعة الشبكة لمعرفة إذا كان هناك أي بطأ في الشبكة للتأكد منها ومن أنها كاملة من الشركة وأنك تستخدم السرعة بشكل كامل من المضيف وهو الشركة.

» تعرف على: تطبيق فيزيتا Vezeeta للأندرويد شرحه وتحميله

الميزة الرابعة : قفل التطبيق

تطبيق Avast

خاصية قفل التطبيقات

هذه الميزة من أكثر الميزات التي تعجب الكثير من المستخدمين لأنها لا توجد في كثير من التطبيقات وتحتاج إلى تطبيق أخر أما في تطبيق Avast فهذه الميزة مدمجة معه داخل التطبيق ولكن للأسف هذا الميزة مدفوعة وستعطيك فترة تجربة مجانية ثم تحتاج إلي دفع أموال لكي تعمل.

الميزة الخامسة: اتصال VPN

تطبيق Avast

خاصية ال VPN

هذا الخيار يعطيك اتصال vpn قوي وسريع وبدون أي مشاكل ولكن أيضا هي ميزة مدفوعة تحتاج لكي تعمل هذه الميزة ترقية التطبيق بالكامل للحصول على المميزات المدفوعة كاملة أما لنسخة Ultimate والتي تعطيك أمان متقدم وحماية VPN  أو  Ultimate Multi وهي خاصة بالحماية الشاملة لأجهزة الماك والكمبيوتر أيضًا.

» اقرأ للمزيد: تطبيق Line لإجراء المحادثات والمكالمات الصوتية والفيديو

الميزة السادسة: خزانة الصور

هذه الميزة هي خاصة بحماية والوسائط الخاصة بك من المتطفلين لكي تمنع أي أحد من رؤيتها غيرك وتقوم بقفلها بكلمة سر أو نمط لكي تعمل بشكل صحيح وكامل ويب منح الأذونات للتطبيق في البداية ثم تبدأ في اختيار الصور التي تريدها أن تضاف بعد أن تختار النمط أو كلمة السر.

الميزة السابعة: موفر الطاقة

هذه الميزة تعمل على حماية البطارية الخاصة بك من التطبيقات التي تستهلك الطاقة في الخلفية ويضم هذا الخيار أيضا مجموعة تحذيرات تظهر عندما تقل نسبة شحن البطارية إلى 10 أو 30%.

الميزة الثامنة: فاحص الملف

هذه الميزة تسمح لك بفحص الملفات الموجودة على الذاكرة الخاصة بهاتفك سواء الداخلية منها أو الخارجية الكارت الميموري وتقوم بفحص نقاط ضعف الجهاز ثم تقوم بفحص شامل للتطبيقات المثبتة على هاتفك ثم فحص الإعدادات الخاصة بك والتأكد من سلامتها سواء كان وضع أو المطور أو أي مشكلة أخرى، يمكنه الوصول إلى درع الويب وتكوين جدار ناري قوي ضد المواقع الخبيثة والتي تحتوي علي عدد كبير من التطبيقات الخبيثة التي يظهر لك تبيتها تلقائيا بمجرد دخولك إلى الموقع وهو ما يعرف بالتصدي.

Mohamed Samir

شاب مصري عاشق للتكنولوجيا و خاصو هواتف اندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *