برنامج ازالة خلفية الصور: افضل تطبيقات ازالة خلفية الصور الشخصية

يحتاج الكثير مننا ان يقوم بازالة الخلفية من صورنا الشخصية التي نتصورها، و الكثير مننا ايضا لا يمكلك جهاز كمبيوتر ليقوم بازالة الخلفية بسهولة عن طريق برنامج الفوتوشوب، او يمكن ان يكونوا لا يستطيعون استخدامه، فاليوم سوف نقوم بشرح افضل طريقة لازالة الخلفية عن صورك الشخصية لتصبح الخلفية بيضاء خلفك بدلا من أي خلفية أخرى.

تطبيق Background Eraser

كما قلنا ان هذا التطبيق يتميز بالبساطة و السهولة في ازالة خلفيات صورك، و لذلك قمنا باختيار هذا التطبيق كتطبيق مميز في تلك النوعية من التطبيقات.

Background Eraser
Background Eraser
Developer: handyCloset Inc.
Price: Free

طريقة ازالة خلفية الصور عن طريق التطبيق

  1. بعد تحميل التطبيق وفتحه،  قم بالضغط علي زر “Load a Photo”.
  2. بعدها قم باختيار الصورة المراد حذف الخلفية منها.
  3. قم بقص الصورة بالمقاسات التي تريدها.
  4. بعدها سوف يوجهك التطبيق الي واجهة حذف الخلفية، قم باختيار اداة “Manual” لتقوم بحذف الخلفية بطريقة عادية، و هناك اداة اخري “Auto” تقوم بازالة الخلفية بطريقة تلقائية فقط عليك تحديد المكان الذي تريد إزالته، وهناك ايضا اداة “Repair” يمكنك من خلالها ارجاع ما قمت بازالته من الصورة اذا اردت، كما يمكنك ايضا من خلالها التعديل على لون الخلفية التي يقوم التطبيق باضافتها و هناك لونين يمكنك الاختيار من بينهم الداكن والأبيض.

تطبيق PhotoLayers

لا يختلف هذا التطبيق شئ عن التطبيق الآخر في الشكل، وفي طريقة ازالة خلفية من الصور ايضا.

طريقة ازالة خلفية الصور

  1. عند تحميل التطبيق و فتحه، قم بالضغط علي “Load a background image”.
  2. قم بعدها باختيار الصورة التي تريد إزالة خلفيتها.
  3. بعدها قم بالضغط علي زر “Cut”، و اختر بعدها “Manual” وهي كما قلنا في التطبيق السابق الطريقة العادية لازالة خلفية الصور، يمكنك ايضا من خلال التطبيق التعديل على مؤثرات الصورة التي قمت باختيارها، او يمكنك عكس الصورة وقصها. و يمكن لك ايضا ارجاع ما قمت بحذفه كما قلنا في التطبيق السابق.

يتشابه التطبيقان في الكثير من الأشياء منها الواجهات، و طريقة ازالة الخلفية من الصور، و لكن يعتبرون الأفضل في تلك النوعية من التطبيقات و انصح باستخدامها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *