شرح وتحميل تطبيق btech للأندرويد

تطبيق btech من أجل التسوق الإلكتروني الذي أصبح من أكثر الاستثمارات التي تتم، فالشراء عبر الإنترنت تصل إلى ملايين خلال الشهر ولذلك أصبحت الشركات تهتم بهذا النوع فهو أقوي من التسوق الفعلي على أرض الواقع لأنك يمكن أن تكسل الذهاب إلى المتجر.

والبحث عن التيشرت أو الهاتف الذي تريده فيمكن طلبه أونلاين واختيار اللون الذي تفضله بشكل أفضل وانتظار يوم تقريبًا لوصوله إلى منزلك فقط إلى يومين أو ثلاثة (تختلف من شركة لأخرى).

وغالبًا ما تنزل الكثير من الشركات بالخصومات التي تزيد من عدد المتسوقين بشكل أكبر مما كان عليه فشرائك لهاتفك بـ4800 أفضل من 5000 وذلك باستخدام الكوبونات التي توفرها الشركة كل فترة للمستخدمين الجدد والحاليين.

نبذة عن الشركة

 

تطبيق btech

تطبيق btech

نتحدث اليوم عن شركة تعتبر من أهم الشركات في مجال التسوق الإلكتروني والتي تدعى btech وهي من الشركات الرائدة في مجال البيع وهي في الحقيقة لم تكن شركة بيع أونلاين مثل جوميا وسوق وإنما هي شركة لها فروع في جميع أنحاء الجمهورية وفي بعض الدول الأخرى وحديثًا أصبحت الشركة في نمو وتطور مستمر.

أصبحت تبيع كل أنواع المنتجات تقريبًا من الأجهزة الكهربائية إلى الهواتف المحمولة والتابلت والإكسسوارات والكاميرات والعديد من الأجهزة ومع الوقت أصبحت الشركة تسمح بالتسوق أونلاين والدفع عبر الفيزا أو الماستر كارد أو الدفع عند الإستلام ويمكن الذهاب إلى فرع من فروعهم المنتشر حول أنحاء الجمهورية.

شراء ما تريد وما جعل هذة الشركة تصل إلى هذا التطور أنها تدعم نظام الميني كاش والكاش فيمكن شراء أي منتج كما تريد وتقسيطه كما تريد على 6 أو 12 أو 36 شهر ويمكن دفع مقدم لتقليل التكلفة والفوائد ويجب أن تعلم أنها معادلة ثابتة فكلما زادت مدة التقسيط زادت نسبة الفوائد.

» اقرأ أيضًا:  مواصفات Tecno POP 2 – سعر تكنو بوب 2

نبذة عن تطبيق btech

تطبيق بي تك: هذا التطبيق التابع لشركة بي تك والذي يعرض منتجات خاصة بالموقع الالكتروني والشركة المطورة لهذا التطبيق فمن لم يسمع بشركة بي تك الخاصة ببيع الالكترونيات والأجهزة الكهربائية وتضم الشركة العديد من المنتجات الكهربائية الثقيلة مثل الغسالات والثلاجات وهي تضم كل الأجهزة الكهربائية تقريبا فهذه الشركة تطورت على مدار سنين طويلة في هذا السوق حتي وصلت إلى الآن.

هي تبيع الهواتف المحمولة والشاشات التلفاز ويمكن التسوق عبر الإنترنت مثل مواقع جوميا وسوق كوم وغيرها من الأسواق والشراء أونلاين والدفع عبر الفيزا الخاصة بك أو الماستر كارد أو كاش كما تريد وسيقوم بعدها أحد ممثلي خدمة العملاء بالاتصال بك والاستفسار عن بعض البيانات حيث يتأكد من الطلب ويوجد أيضًا التوصيل حتى المنزل ويمكن الدفع بالتقسيط فيوجد في الشركة نظام خاص بالتقسيط أيضًا ولا تحتاج إلى إجراءات صعبة فهي من أسهل الشركات في مجال التقسيط ولا تحتاج إلى أي تعقيد أو قيود في عمليات الشراء.

» تعرف على: مواصفات Motorola Moto Z4 – سعر موتورولا موتو زد 4

شرح تطبيق btech

تطبيق btech

تطبيق btech

في التطبيق يوجد العديد من المميزات التي طالما جعلت من هذا التطبيق محببًا للكثير وهذا التطبيق تابع أيضًا لشركة بي تك الخاص بالتسوق والأجهزة الكهربائية وسنقوم بشرح خيارات التطبيق:

الصفحة الرئيسية: وهي الصفحة التي تقابلها بمجرد فتحك للتطبيق وتضم هذة الصفحة الأجهزة التي تقوم الشركة ببيعها وتضم العروض والخصومات أيضًا وتبيع هذة الشركات الألاف من المنتجات يوميًا ويوجد بها كاميرات، أجهزة منزلية كبيرة، موبايلات وتابلت واكسسوارات، أجهزة منزلية صغيرة، أدوات العناية الشخصية، لاب توب وأجهزة ألعاب.

البحث : وهذا الخيار حين تضغط عليه تدخل إلى خانة يمكن كتابة ما تود شرائه أو البحث عنه حتي، يمكن البحث عن اسم الهاتف أو الجهاز الإلكتروني الذي تود شرائه ثم تختار بحث وتظهر لك نتائج مقاربة له وتختار ما تريد.

محادثة خدمة العملاء: يوجد في الخانة الثالثة من ناحية اليسار أيقونة للتحدث مع خدمة العملاء بشكل مباشر عبر التطبيق والسؤال كما تريد في أي منتج أو نظام تقسيط ما في التطبيق.

سلة المشتريات: في هذا الخيار يوجد المشتريات التي قمت بطلب مسبق لشرائها ولن تجد المشتريات إلا إذا قمت بعمل حساب على بي تك والتسجيل به فالمشتريات تكون مربطة بالحساب الخاص بك.

» اقرأ أيضًا: مواصفات Allview Soul X6 Xtreme – سعر اول فيو سول اكس 6 اكستريم

مميزات التطبيق

  • سهولة واجهة التطبيق فهي لا تحتاج إلى أي تعقيد في الاستخدام.
  • وجود معظم أنواع المنتجات التي تغنيك عن البحث عن المنتجات ذات الأنواع الأخرى في أي تطبيق خارجي.
  • دعم نظام الشركة التقسيط الممل فيوجد من هذ النظام عدة أنواع منها ما يتم تقسيطه إلى 24 شهر أو 32 شهر أو 12 شهر أو 6 شهور ويجب أن تعلم أن كلما قلت مدة التقسيط قلت نسبة الفوائد فهي علاقة نسبة وتناسب.
  • الخصومات الهائلة التي تقوم الشركة بإصدارها على بعض المنتجات كل فترة فإذا كنت من محبين التسوق عبر الإنترنت فأنت ستجد في شركة بي تك كل ما تريد من خصومات هائلة ومنتجات مميزة.
  • يوجد به معظم أنواع المنتجات فيوجد به التكيفات وغسالات الملابس والأفران والثلاجات والديب فريزر ومسطحات التسخين والشفاطات والهواتف المحمولة والالكترونيات والكاميرات.
  • يمكن الدفع أونلاين عبر بطاقة الفيزا أو الماستر كارد الخاصة بك أو اختيار الدفع بالكاش وهو عند وصول الطلب أو يمكن التقسيط وما يعرف نظام الميني كاش وهو يطول إلى 6 أو 12 أو 24 أو 36 شهر كما تريد فكل ما تزيد المدة زادت قيمة الفوائد التي تقوم بدفعها.
  • التطبيق مجاني بشكل كامل ولا يحتاج إلى دفع أي مصاريف إضافية فهو يحتاج فقط إنشاء حساب لكي تتمكن من طلب المشتريات على التطبيق.
  • يدعم العديد من اللغات ومنها اللغة العربية التي يعد من النادر وجودها في تطبيقات الأندرويد.

عيوب تطبيق btech

  • الشركة غير متميزة في مجال الهواتف الاقتصادية فستجد بها هواتف الفلاج شيب بشكل متميز ولكن الهواتف ذات السعر الرخيص لن تجدها كلها ولتسهيل البحث يمكن الدخول على موقع الشركة أو التطبيق الخاص بها سواء كان للأندرويد أو أيفون ثم تقوم بالبحث في الهواتف أو البحث باسم الهاتف الذي تريده والتأكد من وجوده أولًا على التطبيق، أو الاتصال بخدمة العملاء 19966 والاستفسار عن توفر هذا المنتج من عدمة أو التحدث مع خدمة العملاء من خلال المحادثة المباشرة وهي الأيقونة الثالثة من ناحية اليسار.

كيفية شراء منتج بنظام الميني كاش

تطبيق btech

تطبيق btech

يمكن شراء المنتجات عبر اتباع الخطوات التالية ويفضل مشاهدة الصور للتوضيح بشكل أكبر:

  • تقوم في البداية بتسجيل الدخول في التطبيق أما بواسطة الفيسبوك أو جوجل أو كتابة البريد الالكتروني الخاص بك ثم تظهر لك استمارة لملئ البيانات الخاصة بك سواء كان اسمك واسم الأب وبعدها تدخل كلمة المرور.
  • ثم تختار المنتج الذي تريد شرائه وهنا تم التجربة على منتج من فئة الهواتف وهو هاتف جديدة يدعي Y6 Prime 2019 تقوم بالدخول له ثم تختار التقسيط أو الدفع كاش كما تريد ولكن في هذه الفقرة سنشرح التقسيط ويجب أن تعلم أن السعر يظهر بجانب الاسم بين قوسين، تقوم باختيار مدة التقسيط سواء كانت 6 شهور أو 12 شهور أو 18 شهر أو 36 شهر وتقوم باختيار إذا كنت تريد دفع مقدم أو لا، اذا كان خيارك هو دفع مقدم قم بكتابة المبلغ الذي تود في دفعة في خانة المقدم أما إذا كنت لا تريد دفع مقدم قم بتركها كما هي صفر ثم اضغط علي إضافة لعربة التسوق هكذا تم اضافتها.
  • تذهب إلى قائمة المشتريات في الصفحة الرئيسية في الأسفل وتختار المنتج ثم تكمل البيانات مثل رقم الهاتف والعنوان والاسم وبعدها يتم التحدث لك بواسطة خدمة العملاء عبر مكالمة علي هاتفك للتواصل معك والتحقق من نيتك للشراء.

تحميل التطبيق من خلال متجر بلاي

بى.تك
بى.تك
Developer: B.TECH
Price: Free

Mohamed Samir

شاب مصري عاشق للتكنولوجيا و خاصو هواتف اندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *