طريقة تحميل برامج الاندرويد على الكمبيوتر من جوجل بلاي APK

يحتاج الكثير من المستخدمين تحميل برامج الاندرويد كملفات APK على الكمبيوتر لكي تستطيع بعد ذلك من تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر عن طريق المحاكي أو حتى للتعديل على المصدر الخاص بها وتكوين ألعاب جديدة مع تغيير بعض الأشياء في اللعبة القديمة أو أنها ذات حجم كبير ولذلك يفضل تحميلها على الكمبيوتر ثم نقلها إلى الهاتف كما يحدث في معظم الألعاب التي يتعدى حجمها 1 جيجا مثل لعبة PUBG التي يفضل الكثير تحميلها بصيغة XAPK والتي تكون ملف APK + ملف الداتا الخاص بها كامل مدمج مع الملف.

لا يوجد طريقة مباشرة لتحميل التطبيقات من خلال متجر بلاي ولكن يوجد طرق معينة معروفة بين المستخدمين لتحميل الألعاب والتطبيقات بواسطة برامج و إضافة لجوجل كروم.

فدعونا نتعرف على كيفية تحميل تطبيقات الاندرويد بصيغة APK على الكمبيوتر بشكل كامل وسهل.

برنامج تنزيل التطبيقات

برنامج Raccoon

Raccon

برنامج Raccoon هو برنامج تنزيل تطبيقات مفتوح المصدر ويوجد السورس الخاص به بشكل مجاني على github للتعديل عليه أو التعلم منه وكل ما عليك هو.

  1. تحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر وتثبيته.
  2. تقوم بكتابة الإيميل الخاص بك وكلمة السر للتسجيل في البرنامج.
  3. يقوم البرنامج بالتحقق من صحة حسابك مع جوجل بلاي
  4. تختار الاختيار الأول Register a new pseudo device وهو الخيار الأفضل.
  5. ثم تعطيه صلاحية الاتصال عبر الفايروول للكمبيوتر.
  6. بعد تشغيل البرنامج تقوم بكتابة اسم التطبيق الذي تود تحميله في صندوق البحث ثم يستغرق الأمر عدة ثوان وتظهر لك كل التطبيقات التي تحمل نفس الاسم فتختار منها ما تود تحميله و سيتم تحميله بصيغة APK.

الصفحة الرسمية لتحميل البرنامج

إقرأ أيضا: أفضل محاكي اندرويد للكمبيوتر الضعيف

إضافة APK Downloader

APK Downloader

إضافة APK Downloader تعد بديل لتحميل برامج اندرويد على الكمبيوتر بدون برامج فإن كنت تبحث عن برنامج تنزيل تطبيقات فهذا عبارة عن إضافة لجوجل كروم كل ما عليك فعله هو إضافة رابط التطبيق من متجر بلاي إلى مربع البحث ثم الضغط على Generate Download Link وتحصل على رابط مباشر لتحميل التطبيق أو اللعبة في صيغة apk.

ولذلك فان إيجاد طريقة تحميل برنامج أو إضافة تستطيع من خلالها تحميل برامج الاندرويد على الكمبيوتر APK ليست صعبة وبرنامج راكون الذي تم ذكره في الأعلى هو الأفضل والأسهل في تنزيل تطبيقات موبايل الاندرويد ولكن إن كنت تفضل تحميل ال APK بدون برنامج فقد وفرنا لكم هذه الإضافة السهلة والبسيطة والتي تعمل علي جوجل كروم كل ما عليك هو تثبيتها علي جوجل كروم على الكمبيوتر فقط وستعمل بكل سهولة وستستطيع من خلالها تحميل برامج الاندرويد على الكمبيوتر بشكل مباشر بصيغة apk.

الصفحة الرسمية لتحميل الإضافة

إقرأ أيضا: ملصقات واتساب للايفون والاندرويد جاهزة

Mohamed Samir

شاب مصري عاشق للتكنولوجيا و خاصة هواتف اندرويد

تعليقات 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *