تحميل برنامج قياس الضغط للايفون و الاندرويد

كل مدي وعلي مرور الأيام نفاجئ بتكنولوجيا جديدة تحل مشكلة من مشاكل الحياة وتجعل الحياة أكثر سهولة وأمان، وسنتحدث اليوم في هذا المقال عن تكنولوجيا جديدة قد أدهشت الجميع، وهي تطبيق قياس الضغط، نعم أصبح بإمكانك أن تقوم بقياس نسبة ضغط الدم من خلال الهاتف عن طريق تحميل برنامج قياس الضغط، بشكل سهل وسريع، دون الحاجة إلى الذهاب للمشفى أو شراء جهاز غالى الثمن مخصص لقياس الضغط.

بالإضافة إلى وجود عدة تطبيقات خاصة بذلك، سنختار الأفضل منها، ونعرضه لكم في هذا المقال، سنعرض لكم كيفية تحميل برنامج قياس الضغط للايفون، تحميل برنامج قياس الضغط للاندرويد، بالإضافة إلى شرح مفصل عن كيفية استخدام هذه التطبيقات، للوصول إلى نتيجة صحيحة.

تطبيق Blood Pressure

Blood Pressure0A0A

يمكنك قياس ضغط الدم من خلال هذا التطبيق عن طريق بصمة الأصابع الخاصة بك، في الماسح الضوئي في التطبيق، للحصول على نتيجة نسبة ضغط الدم بعدها بشكل فوري وسريع، ومما يميز هذا التطبيق عن التطبيقات الأخرى انه ليس مختص بقياس ضغط الدم فقط، ولكن يمكنك من قياس نسبة السكر في الدم أيضا بالإضافة إلى عدة قياسات أخرى قد يحتاجها المستخدم.

ويعرض أيضا التطبيق العديد من المعلومات الطبية المفيدة التي تساعد في شفاء المريض وتحسين حالته الصحية، كما يمكن من خلاله متابعة الضغط عن طريق تسجيل قياسات الضغط في التطبيق.

تحميل التطبيق من خلال المتجر الرسمي لأبل

تطبيق صحه نبض وضغط الدم :Welltory

تطبيق صحه نبض وضغط الدم :Welltory

هو من أحد أفضل التطبيقات التي يمكن من خلالها قياس ضغط الدم بسهولة، ويعتبر من أكثر التطبيقات أمانا وذلك لان تم أنشائه من قِبل مجموعة من الأطباء المختصين والصيادلة وهذا التطبيق متاح للتحميل على آيفون ويساعدك التطبيق علي قيسا نبضات القلب من خلال ساعة ابل او من خلال كاميرا الهاتف العادية حيث يقوم بقياس النبض من خلال حصل التطبيق علي اجمال عدد مستخدمين شهريا يفوق الـ 3 مليون مستخدم ويعد افضل التطبيقات لقياس ضغط الدم ونبض القلب بالإضافة الي اكثر من 120 أداة ذكية مدمجة داخل التطبيق للاهتمام بصحتك.

تحميل تطبيق قياس ضغط الدم Welltory من اب ستور

» تعرف على: اسرار الايفون: 5 اسرار لا تعرفها عن الايفون

تطبيق Blood Pressure Diary

تحميل تطبيق قياس الضغط

تحميل تطبيق قياس الضغط

يعتبر هذا التطبيق من أشهر التطبيقات التي يتم استخدامها لقياس ضغط الدم، يمكن تحميله على الأندرويد، ويمكن من خلاله أن نعرف نسبة ضغط الدم عند الأطفال أو الكبار، كما انه تطبيق مجاني ولا يكلف أي ثمن.

طريقة استخدامه للحصول على النتيجة، هي وضع أحد أصابع اليد على التطبيق، وبعدها ستظهر لك نتيجة فورية توضح نسبة ضغط الدم.

وهذا البرنامج يستخدمه ويعتمد عليه كثير من الأشخاص، وذلك لأن فيه العديد من المميزات، وأهمها هي توضيح نسبة ضغط الدم بسهولة وسرعة، متاح في البرنامج العديد من الخيارات المفيدة، كما يمكن تحميل التطبيق على أجهزة الأندرويد بسهولة، ومتاح في التطبيق العديد من اللغات، ولعل هذا ما جعله منتشر في كل بلاد العالم.

مميزات التطبيق

  • يتميز التطبيق بواجهة رسومية سهلة ولا يوجد بها أي تعقيد.
  • يوفر لك التطبيق تقرير فوري بحالة الضغط الخاصة بك ولكن يجب أن تعلم بأن هذه التطبيقات ليست مجهزة بشكل كامل لمعرفة الضغط وإنما يمكن أن تبين الحالة بشكل تقريبي.
  • يوجد أيضا إضافة في التطبيق وهو معرفة حالة نبض القلب بشكل تقريبي أيضا.
  • السرعة والنتائج الجيدة مقارنة بالتطبيقات الأخرى.
  • يقدم لك التطبيق نصائح عامة تفييدك للعناية بصحتك.
  • يوفر لك أيضا متابعة وزنك.
  • يمكن تحميل التطبيق بشكل مجاني بالكامل بدون دفع أي مصاريف إضافية.
  • حجم التطبيق صغير ولا يستهلك من الرام كثير ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة فهو مناسب للهواتف المتوسطة والضعيفة أيضًا.

تحميل تطبيق قياس الضغط من خلال المتجر الرسمي للأندرويد

Blood Pressure Diary‏
Blood Pressure Diary‏
Developer: FRUCT
Price: Free

» اقرأ للمزيد: كيفية ايقاف تحديث التطبيقات في اندرويد

تحميل برنامج رصد معدل ضربات القلب الفورية للاندرويد

تحميل برنامج رصد معدل ضربات القلب الفورية للاندرويد

يعد هذا التطبيق من افضل تطبيقات قياس نبض القلب علي جوجل بلاي حيث حصد اكثر من 10 ملايين تحميله منذ اطلاقه يساعدك التطبيق علي  قياس معدل ضربات القلب بدقة وليس مثل باقي التطبيقات حيث يعتمد التطبيق علي وضع اصبعك علي كاميرا الهاتف مما يساعد علي معرفة نبضات القلب بدقة من خلال الفلاش حيث يجب ان يتم استخدام التطبيق في مكان ذو اضاءة جيدة للوصول الي اقرب نتائج ممكنة وقريبة للواقع كما يقوم برسم تقريبي لمعدل ضربات القلب لديك ويوضح علي المعدل منتظم ام لا تبعا للحالة التي انت عليه حيث يختلف معدل ضربات القلب بين اداء التمارين الرياضية والمجهود وبين الراحة والاسترخاء.

تحميل برنامج قياس الضغط وضربات القلب للاندرويد

وفي نهاية المقال يجب توضيح أمر في غاية الخطورة، هل أنتم ترون أنه يمكن قياس الضغط عن طريق الهاتف وبهذا الشكل، وهل بالفعل ستحصلون على نتائج دقيقة يمكن الاعتماد عليها، فقد تناقش العديد من الأشخاص حول هذا الموضوع، بعضهم يصدق والبعض الأخر لا يصدق، ولكن يجب أن ننوه لحضراتكم أن معظم هذه التطبيقات ترفيهية فقط ولا ينتج عنها نتائج دقيقة، بل تكون نتائج عشوائية قريبة من الواقع.

ولهذا لا يجب الاعتماد على نتائج مثل هذه التطبيقات، ومن الأفضل أن يتم التحليل والقياس من خلال طبيب مختص، حتى يتم الحصول على نتائج صحيحة ودقيقة، وذلك للحفاظ على صحتكم.

Mohamed Samir

شاب مصري عاشق للتكنولوجيا و خاصو هواتف اندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *