تطبيق DU Recorder لتصوير شاشة هاتفك

تطبيق DU Recorder يعتبر افضل تطبيق لتصوير شاشة الهاتف فيديو و يعتبر هو التطبيق الاكثر تحميلا في تطبيقات تصوير الشاشة و ذلك لانه يتميز بالكثير من الادوات و المميزات التي تجعله الافضل و يساعد هذا التطبيق الاشخاص الذين يعملون في مجال الشروحات علي موقع اليوتيوب او يمكنك استخدامه لتصوير فيدوهات البث المباشر و مشاركتها علي مواقع التواصل الاجتماعي

و يوفر لك التطبيق ايضا امكانية التعديل علي الصور و الفيديوهات الموجودة علي هاتفك و يمكنك ايضا تحويل ملفات الفيديو الي ملفات GIF بسهولة و يمكنك ضم  الفيدوهات في فيديو واحد و ايضا الصور .

مميزات تطبيق DU Recorder :

يتميز هذا التطبيق بالعديد من المميزات التي تجعله الافضل في التطبيقات المشابهة له منها :

يتميز التطبيق باربع واجهات كل واجهة تفيد المستخدم بطريقة مختلفة و هي :

و يمكنك عن طريق هذه الواجهة تصوير شاشة هاتفك فيديو و هذا يكون عن طريق الضغط علي شارة الفيديو كما موضح في الصورة السابقة .

و تضم هذه الوجهة ايضا جميع الفيديوهات التي قمت بتسجيلها عن طريق التطبيق و يمكنك تشغيل هذه الفيديوهات ايضا عن طريق التطبيق .

و تضم هذه الواحهة جميع الصور التي قمت بتصويرها عن طريق التطبيق و يمكنك من خلال الواجهة حذف الصور عن طريق الضغط علي ( Delete ) كما موضح بالصورة .

و يمكنك مشاركة هذه الصور بين اصدقائك او عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق الضغط علي  ( Share ) .

و يمكنك من خلال هذه الواجهة تصوير فيديوهات بث مباشر لشاشة هاتفك و مشاركتها علي مواقغ التواصل الاجتماعي فيسبوك او يوتيوب و غيرها من المواقع التي تدعم البث المباشر .

و تضم ايضا هذه الواجهة الكثير من فيديوهات البث المباشر التي يتم تسجيلها في نفس الوقت الذي تكون فيه بداخل التطبيق .

تساعدك هذه الواجهة في الكثير من الامور المختلفه عن تصوير شاشة حيث انك يمكنك عن طريقها التعديل علي الفيديوهات  و الصور .

و تتميز هذه الواجهة بمجموعه من الادوات و هي :

Edit Video : و يمكنك من خلال هذه الاداة التعديل علي الفيديوهات حيث انك يمكنك من خلال تلك الاداة قص مقاطع من الفيديو وحذفها و يمكنك قص قطعة من صورة الفيديو و اخفائها و يمكنك اضافة الموسيقي و الاصوات الي الفيديوهات كما يمكنك ايضا اضافة العديد من النصوص الي الفيديو ويمكن اضافة كل نص في مقطع و كذالك الصور يمكنك اضافة كل صورة في مقطع معين .

Merge Video : و يمكنك من خلال هذه الاداة اختيار اكثر من فيديو و دمجهم مع بعض و يكون هذا الدمج مباشر بدون الدخول في اي واجهات اخري .

Video To GIF : يمكنك من خلال هذه الاداة تحويل الفيديوهات التي بصيغة ( MP4 ) الي ملفات الفيديوهات ( GIF ) و تكون ملفات ال GIF اقل حجما من ملفات الفيديو العادية لانها تكون عبارة عن صور متتالية و بدون اصوات .

Wifi Transfer : هذه الاداة تساعدك في عملية مشاركة صورك و فيديوهات بين جهازك و الاجهزة الاخري فيمكنك من خلالها ارسال الصور و الفيديوهات الي اصدقائك و لكن تعتمد هذه الاداة بشكل كبير علي شبكة الواي فاي .

Edit image : يمكنك من خلالك تلك الاداة التعديل علي الصور فيمكنك من خلالها قص الصور و يمكنك ايضا الرسم علي الصور و و الكتابة عليها .

Stitch images : يمكنك من خلالها اختيار اكثر من صورة و دمجهمم كلهم في صورة واحدة و يمكنك قص تلك الصورة بعد ان تقوم بالدمج .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *