تطبيق EWA لتعلم الانجليزية بطرق رائعة

تطبيقات تعلم الانجليزية كثيرة جدا و يوجد منها العديد علي متجر الالعاب و التطبيقات جوجل بلاي ولكن تطبيق EWA يعد واحد من التطبيقات المميزة في تلك النوعيه من التطبيقات حيث يقوم التطبيق بتعليم المستخدم اللغه الانجليزية بالعديد من الطرق التي تقوم بمساعدة المستخدم الانجليزية و تختلف كل طريقة فيهم علي حسب ما يقوم باختياره المستخدم كما يوجد العديد من الاغراض التي تريد تعلم الانجليزية لها  يمكن للمستخدم الاختيار منها و يقوم التطبيق بمساعدته فيها بعد تعلم اساسيات اللغة اولا .

واجهات تطبيق EWA :

في البداية يقوم التطبيق بسؤالك بعض الاسئلة فيقوم التطبيق بطلب

  1. اختيار اللغه التي تريد ان يعمل بها التطبيق بعد ذلك و يتيح لك التطبيق ايضا اللغه العربية و العديد من اللغات الاخري .
  2. يقوم التطبيق بسؤالك عن عمرك .
  3. ثم بعدها يقوم بطلب منك تحديد مستواك في اللغة الانجليزية فيوجد ثلاث مستويات يمكنك الاختيار منهم.
  4. ثم بعدها يقوم التطبيق بسؤالك عن سبب ارادتك لتعلم الانجليزية و يوجه لك بعض الاختيارات يمكنك الاختيار منهم .
  5. من بعدها يسالك التطبيق عن الطريقة التي تريد تعلم الانجليزية بها فيوفر لك التطبيق اربعة طرق يمكنك الاختيار منهم الطريقة المناسبة لك حيث يمكنك تعلم اللغة عن طريق مشاهدة فيديوهات الكورسات او قراءة بعض الكتب التي يوفرها لك التطبيق او يمكنك تعلمها عن طريق تعلم الكلمات الشائعة فيها بالعديد من الطرق كما يمكنك التعلم من خلال مشاهدة المحادثات التي تكون باللغة الانحليزية و ترجمتها عن طريق التطبيق ايضا .
  6. بعد اختيار غرضك لتعلم الانجليزية فيقوم التطبيق بتوجيهك الي واجهة تعلم الانجليزية .

واجهة Courses :

يتغير شكل تلك الواجهة علي حسب غرض تعلم اللغة الذي قمت باختياره عندما قمت بفتح التطبيق فتتميز تلك الواجهة بالعديد من المميزات و هي :

  • في اعلي الواجهة يوجد شريط يضم قائمة المراحل  و تضم تلك القائمة عدد من المراحل التي تختلف في الصعوبة او تختلف بعض علي حسب غرض تعلم اللغة التي قمت باختياره و تسمي تلك القائمة ب Select a Course و يوجد في تلك القائمة بعض المراحل التي يمكنك الاختيار منها فاذا اردت تعلم الانجليزية من البداية فيجب عليك بالبدء بمرجلة الابتدائية و يقوم التطبيق بترتيب تلك المراحل علي اساس ان تتعلم اساسيات اللغة الانجليزية اولا و اساسيات القيام بمحادثات مع اشخاص تتحدث باللغة الانجليزية ثم بعد انهاء تلك المراحل سوف يقوم التطبيق بتعليمك جميع اساسيات اللغة التي بالتاكيد سوف تحتاجها في الغرض الذي قمت باختيار فمثلا اذا قمت باختيار السفر كغرض للتعلم فان التطبيق يقوم بتعليمك الجمل التي سوف تحتاجها في المطار او في الدولة التي تريد الذهاب اليها .
  • هناك ايضا في اعلي الواجهة اداة تقوم بعد النجوم التي قمت بجمعها اثناء الانتهاء من المرحلة التي قمت باختيارها و اذا قمت بتحقيق اكبر عدد من النجوم فسوف يقوم التطبيق بوضع اسمك في واجهة Dashboard التي سوف نقوم بالتكلم عنها كواحد من اعلي الاشخاص عالميا قام بتجميع النجوم .
  • تضم كل مرحلة من المراحل التي تمر بها عدد من المراحل ايضا ولكن اقصر منها يمكنك التعلم منها جملة او كلمة محددة و الغرض منها باللغة العربية كما يمكنك نسخ تلك الجمل التي يعطيها اليك و بعد الانتهاء من تلك المراحل يقوم التطبيق باعطائك امتحان قصير و يتغير شكل الامتحان ايضا علي حسب الطريقة التي قمت باختيارها في البداية .

واجهة Dashboard :

تقوم تلك الواجهة بضم الارقام او الاهداف التي قمت بتحقيقها يوميا في مراحل تعلم الانجليزية و تضم العديد من الادوات و هي :

  • تضم الواجهة اداة تسمي Day Goal  و تقوم تلك الاداة بجمع جميع النجوم التي قمت بتجميعها اثنا انهاء مراحل التعليم في اليوم الذي تكون فيه بداخل التطبيق  و ليس هذا فقط بل و جميع الايام السابقة ايضا .
  • هناك ايضا اسفل تلك الاداة اخري اخري وهي اداة مرحلتك ففي تلك الاداة سوف تجد المرحلة التي قمت بالوصول اليها و تضم ايضا رقم النجوم الذي يجب عليك الوصول اليه لكي بقوم التطبيق بتأهيلك الي المرحلة التالية .
  •  اخر اداة في تلك الواجهة هي اداة Rating التي تكون عبارة عن قائمة تضم اسماء الشخصيات الذين وصلو لاعلي عدد من النجوم في اليوم او في الاسبوع او في الشهر .
EWA: Learn English
EWA: Learn English
Price: Free+

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *