تطبيق FaceApp للتعديل علي الوجوه في الصور

تطبيق FaceApp من افضل التطبيقات التي تستخدم في التعديل علي الصور بل يمكن ان يكون هذا التطبيق الافضل في التطبيقات التي تعمل في هذا المجال فيتميز هذا التطبيق بالعديد من المميزات و العديد من الادوات التي تعدل بشكل كبير علي وجهك في الصور بشكل تلقائي فانت لا تحتاج مثلا ان تقوم بوضع شعر جديد او اي اشياء اخري علي وجهك في الصورة كما يعمل اي تطبيق اخر.

هذا التطبيق يقوم بالتعرف علي وجهك تلقائيا و مثلا اذا قمت بتغيير لون شعرك او لون عينك عن طريق التطبيق يقوم التطبيق تلقائيا بالتعديل علي الوجه و بمنتهي الدقة بدون اي اخطاء في الصورة او بدون تغيير مكان الشعر او الوجه مهما كان الطول او الحجم .

و يمكنك ايضا من خلال هذا التطبيق التعديل علي الوجوه الموجودة علي مواقع التواصل الاجتماعي علي حساب.

و يعدل التطبيق بشكل كبير علي الوجه و بالعديد من الطرق التي بالتاكيد سوف تمنحك صور لوجهك باشكال و طرق كثيرة مختلفة و مدهشة و يمكنك مشاركتها مع اصدقائك علي مواقع التواصل الاجتماعي بعد التعديل عليها .

تم نزول اخر تحديث للتطبيق لمستخدمينه علي متجر التطبيقات و الالعاب علي جوحل بلاي في يوم 11 من شهر يناير في عام 2019 و يتميز هذا التطبيق بحجم خفيف و هو 12 ميجا بايت و يتميز ايضا التطبيق بعدد كبير من التحميلات يزيد عن 10 مليون تحميلة و المركز الثالث في قائمة Top Apps علي جوجل بلاي .

و يتطلب هذا الطبيق اصدار اندرويد 4.4 و تم تقديم هذا التطبيق من قبل شركة FaceApp لصناعة تطبيقات التعديل علي الصور و تم تطويره ايضا من قبل نفس الشركة .

مميزات تطبيق FaceApp:

مميزات الواجهة الرئيسية للتطبيق :

تتميز الواجهة الرئيسية بالعديد من الادوات و المميزات التي سوف تساعدك كثير علي التعديل علي ودهك في جميع الصور التي تريدها في اي مكان :

تنوع طرق اختيار الصور :

هناك ثلاث اماكن يتيح لك التطبيق اختيار منهم الصور التي سوف تكون انت بها  او اي شخص من الاشخاص الاخري و يمكنك التعديل عليي الوجوه التي فيها :

  1. Gallery : يمكنك من خلال تلك الطريقة اختيار الصور التي تكون موجودة علي جهازك او هاتفك علي تطبيق الصور الاساسي الموجود علي هاتفك و لكن يجب ان تكون الصورة التي سوف تختارها بها اشخاص للتعديل علي وجوههم ويجب ان تكون الصورة واضحة لكي يتعرف  التطبيق بسهول وبسرعة علي وجه الشخص الموجود بداخل الصورة .
  2. Facebook : في الحقيقة تعتبر الطريقة التي بامكانك من خلالها اختيار الصور التي تريد التعديل عليها هي طريقة ممتازة ورائعة  وتساعدك في الوصول الي جميع الصور التي تريد الوصول اليها فيمكنك من خلال تلك الطريقة التسجيل علي موقع الفيسبوك بالحساب الشخصي و اختيار الصورة التي تريد التعديل عليها من الصور التي قمت برفعها علي حسابك من قبل و يمكنك ايضا بعد التعديل علي وجهك في الصورة رفع الصورة مرة اخري علي حسابك عن طريق التطبيق بطريقة مباشرة .
  3. Celebs : توفر لك هذه الطيرقة امكانية البحث عن الوجوه المشهورة و المنتشرة و المعروفة علي مستوي العالم فيمكنك مثلا البحث عن وجه محمد صلاح و سوف تجد بعد البحث العديد من الصور لوجه محمد صلاح و يجب عليك اختيار صورة واحدة منهم و التعديل عليها و توفر لك ايضا واجهة البحث علي الوجوه المشهورة اسامي الاشخاص التي تم البحث عن وجوهها بكثرة او بطريقة مستمرة .

اداة Faces :

تقوم هذه الاداة بفحص جميع الصور التي توجد علي جهازك و تجميع جميع الوجوه الموجودة فيها و جعلها في قائمة لاختيار صورة اي وجه يوجد علي جهازك للتعديل عليها فمثلا انت قمت بتحميل صورة للاعب محمد صلاح علي جهازك يقوم التطبيق بالتعرف علي وجه محمد صلاح في الصورة و وضع وجهه في قائمة الوجوه للتعديل عليه بسهولة بدون الحاجة الي البحث .

و يمكنك ايضا عن طريق تلك الاداة تصوير وجه جديد عن طريق التطبيق و يقوم التطبيق بالتعرف علي الوجه تلقائيا اذا وجهت الكاميرا اليه ثم يوجهك الي واجهة التعديل ,

امكانية انشاء حساب علي التطبيق :

يوفر التطبيق لك امكانية انشاء حسابك عليه و يمكنك من خلال هذا الحساب ان تقوم برفع الصور التي تقوم بالتعديل عليها و تنقسم واجهة الحساب الشخصي الي اربع واجهات اخري  وهي :

  • My Account : تساعدك هذه الواجهة في التعديل علي الحساب الذي قمت بأنشائه علي التطبيق لرفع الصور التي قمت بالتعديل عليها حيث من خلال تلك الواجهة التعديل علي اسم الحساب الشخصي او يمكنك ايضا اضافة صورة شخصية لك في الحساب كما تتميز هذه الواجهة بانك يمكنك من خلالها ربط حسابك علي التطبيق ب حسابك علي موقع الفيسبوك ثم يقوم التطبيق بعدها تلقائيا بوضع صورة حسابك علي الفيسبوك علي حسابك علي التطبيق كما يقوم بوضع اسم حسابك الشخصي علي الفيسبوك علي حسابك علي التطبيق كما يمكنك ايضا ربط حسابك الشخصي علي التطبيق برقم هاتفك او يمكنك من خلال تلك الواجهة تسجيل الخروج من حسابك .
  • Feed : اذا قمت بربط حسابك الشخصي بحساب الفيسبوك الخاص بك عن طريق واجهة ( My Account ) فسوف تقوم هذه الواجهة بعرض جميع الصور التي قام اصدقائك الذين قامو بتحميل هذا التطبيق و قامو بانشاء حساب عليه برفعها بعد التعديل عليها من التطبيق و اذا قمت بربط حسابك علي تطبيق التعديل برقم هاتفك بدلا من حسابك علي الفيسبوك فسوف يقوم التطبيق بعرض الصور التي تم نشرها من قبل الارقام التي قمت بتسجيلها علي هاتفك و لكن يجب ان تكون هذه الارقام قامت بتحميل التطبيق و عمل حساب عليه .
  • My Styles : يمكنك من خلال تلك الواجهة ان تقوم باختيار صورة من صورك التي يكون في وجهك واضح و يقوم التطبيق بوضع تلك الصورة في مربع صور مكون من اربعة صور و تكون صورتك هي الصورة الاساسية ثم يمكنك اضافة صور اخري لنفس الصورة و لكن بعد القيام بالتعديل علي وجهك فيها فمثلا يمكنك اضافة صورة لك و انت رجل كبير السن او يمكنك اضافة صورة بلون شعر مختلف عن لون شعرك الاساسي في الصورة و يمكنك اضافتها في حسابك الشخصي بعد الانتهاء و يمكنك ايضا بعد الانتهاء من تصميم الصورة مشاركتها بالضغط علي زر المشاركة في اعلي واجهة التعديل و يمكنك مشاركتها عن طريق عدة من الطرق الكثيرة التي سوف تساعدك بشكل كبير علي مشاركة الصور باي طريقة تريدها و يمكنك ايضا ارسالها الي جهاز اخر عن طريق البلوتوث او الواي فاي  و يمكنك رفعها بشكل مباشر علي حسابك علي الفيسبوك بطريقة مباشرة ايضا او يمكنك اضافتها قصة يومية الي حسابك علي الفيسبوك او ارسالها علي هيئة رسالة الي الاصدقاء و تساعدك هذه الواجهة ايضا علي تحميل الصورة الي جهازك بعد الانتهاء من التصميم او التعديل عليها .
  • Events : تقوم تلك الواجهة باظهار جميع اشعارات حسابك في قائمة فيها مثلا اذا قام صديق ما علي التطبيق برفع صورة جديدة علي حسابه علي التطبيق تفوم هذه الواجهة باخبارك بذلك الامر  و تشبه هذه الواجهة الواجهات الاخري الموجودة في تطبيقات التوصل الاجتماعي كا تطبيق ( Facebook ) و تسمي تلك الواجهة فيه بواجهة الاشعارات .

مميزات واجهة التعديل علي الوجه :

 

تنقسم هذه الواجهة الي اربع واجهات اخري سوف تفيدك بشكل كبير لكي تقوم بتغيير شكل وجهك يطريقة احترافية و هم :

  • Filters : يمكنك من خلال نلك الاداة القيام بالعديد من التعديلات علي وجهك او يمكنك اضافة العديد من الاضافات اليه و كانها حقيقية فيمكنك اضافة :
    1. الابتسامات : يمكنك اضافة ابتسامة رائعة و واقعية للغاية الي وجهك حتي اذا كنت بحالة غضب او حزن بالصورة و تكون الاسنان التي سوف تقوم باضافتها طبيعية كانها اسنان انسان حقيقي فعلا و كانها اسنانك و هناك العديد من الابتسامات التي يمكنك اضافتها فمثلا هناك ابتسامة عادية يكون فيها الاسنان غير ظاهرة و هناك ابتسامة اخري تكون بدون ان تظهر الاسنان و هناك انواع اخري من الابتسامات يمكنك اضافتها الي صورتك و لكن هناك بعض الابتسامات يجب عليك دفع المال اولا و شراء نسخ التطبيق المدفوعة قبل وضعها علي الوجه
    2. الميك اب : هذه الاداة تفيد فقط الفتيات فيمكن لهم من خلال تلك الاداة اضافة الميك اب الي وجهك او اضافة نتائج لبعض مستحضرات التجميل و تظهر تلك المستحضرات و كانها مضافه علي الحقيقة و هناك العديد من الالوان و الاشكال و النتائج التي يمكنك اضافتها و لكن قبل استعمال تلك الاداة يجب ان يتوافر النسخة المدفوعة للتطبيق .
    3. لون الشعر : يمكنك من خلال تلك الادا تغيير لون الشعر الذي يظهر في الصورة و بدون اضافة اي شعر جديد الي الوجه بل يقوم التطبيق بتغيير لون الشعر الموجود في الصورة بالفعل .
    4. العمر :  يمكنك من خلال تلك الاداة تغيير عمر وجهك في الصورة فيمكنك ان تري وجهك وانت كبير السن و اذا كنت صغير يمكنك رؤية وجهك و انت في الشباب .
    5. الذقن : يمكن للرجال فقط من خلال تلك الاداة اضافة العديد من الاشكال والالوان من الذقون الي وجهك و كانها حقيقية و تكون بحجم و جهك بدون الحاجة الي تعديل حجمها .
  •  Fun : يمكنك من خلال تلك الواجهة اضافة ثلاث اشكال لوجهك في صور واحدة فمثلا يمكنك اضافة ثلاث الوان لشعرك في صورة واجدة مكونة من اكثر من صورة و في  الاغلب تكون مكونة من ثلاث صور .
  • Stylist : في هذه الواجهة يتم انشاء صورة مكونة من اربع صور كل مكان يمكنك اضافة له صورة لك بمظهر مختلف و تكون الصورة الاولي هي الصورة التي تم اختيارها في البداية .
  • Layouts : يمكنك من هذه الواجهة تغيير تقسيمة الصورة فبدلا من ان تتكون من اربعة اماكن يمكنك ان تجعلها مكانيين و يمكنك تغيير شكل اماكن الصور الي دائرات او مربعات او العديد من الاشكال الاخري .
FaceApp‏
FaceApp‏
Developer: FaceApp Inc
Price: Free

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *