برنامج Fast Save لتحميل الصور والفيديوهات من الانستجرام

كيفية تحميل الصور والفيديوهات من الانستجرام ؟!

اثناء تصفح تطبيق الانستجرام يري البعض مننا الكثير من الصور و الفيديوهات التي تعجبه و يريد تحميلها، ولكن للأسف لا يوفر تطبيق الانستجرام ميزة تحميل الصور والفيديوهات منه، فيقوم تطبيق Fast Save بمساعدتك على القيام بتحميل تلك الصور أو الفيديوهات بطريقة سهلة للغاية سوف نتكلم عنها في تلك المقالة، و يعتبر هذا التطبيق من اسهل و ابسط الطرق لتحميل الصور و الفيديوهات و الانستجرام.

برنامج Fast Save

كما قلنا ان هذا تطبيق Fast Save من ابسط واسهل الطرق لتحميل الصور والفيديوهات من الانستجرام، و له طريقة معينة يمكنك عن طريقها تحميل الصور ببساطة و هي :

طريقة التحميل الفيديوهات و الصور:

1553117984558

  1. بعد تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي و الدخول إليه، قم بتفعيل خدمة تحميل الصور من الواجهة الاساسية للتطبيق.
  2. ثم بعد تفعيلها سوف يقوم التطبيق بالسماح لك بالضغط علي زر “Open Instagram”، قم بالضغط علي هذا الزر الذي سوف يقوم بتوجيهك الى تطبيق الانستجرام.
  3. قم بعدها باختيار الفيديو او الصورة التي تريد تحميلها من تطبيق الانستجرام.
  4. ثم قم بالضغط بعدها على زر الثلاث نقاط باعلي الصورة المراد تحميلها، و قم بعدها بالضغط علي زر “Copy Link” و هو زر نسخ لينك الصورة او الفيديو.
  5. سوف يقوم التطبيق مباشرة بعد القيام بنسخ الرابط بتحميل الصورة او الفيديو مباشرة.
  6. قم بعدها بالتوجه الى التطبيق و قم بالضغط علي زر “My Downloads”، لكي تري ما قمت بتحميله من التطبيق، و تقوم بعرضه بدون الحاجة الى الانترنت.

واجهة لعرض التحميلات:

يوجد ايضا في التطبيق كما قلنا واجهة تسمى ب “My Downloads”، يمكن عن طريقها عرض جميع الصور والفيديوهات التي قمت بتحميلها عن طريق التطبيق من الانستجرام، يمكن لك عن طريق تلك الواجهة حذف الصور التي قمت بتحميلها، ويمكن لك ايضا اخفائها لحمايتها عن طريق تطبيق آخر يقوم تطبيق “Fast Save” بعرضه عليك عندما تقوم بالضغط علي زر اخفاء الصور.

يمكنك ايضا من خلال الواجهة رفع اي صورة من الصور التي قمت بتحميلها علي تطبيق الانستجرام، يمكن لك ان تضعها علي هيئة قصة يومية او منشور علي الانستجرام.

لتحميل برنامج Fast Save من خلال متجر جوجل بلاي :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *