تطبيق Fitness24 افضل مساعد للحفاظ علي صحتك

تطبيق Fitness24 من التطبيقات الفريدة من نوعها التي تكون فكرة انشائها رائعة و تجعل العديد من المستخدمين ان ينجذبو اليها و فكرة هذا التطبيق هي انه يقوم بسماعدة الشخص الذي يقوم بتحميله علي الحفاظ علي صحته و ليس فقط عن طريق بعض التمرينات التي يعلمها له بل يساعده علي التغذية بطريقة صحية جدا.

حيث يقوم التطبيق بتوجيه بعض الارشادات و التعليمات المفيدة للصحة للمستخدم يوميا و بشكل مستمر كما يقوم ايضا بتوجيه له ارشادات للحصول علي وجبة يومية صحية و اذا اراد المستخدم بالفعل الحفاظ علي صحته بجميع الطرق فيجب عليه الاستمرار و المواظبة علي تلك الارشادات فقط .

واجهات التطبيق :

الواجهة الرئيسية للتطبيق :

تعرض تلك الواجهة للمستخدم العديد من المميزات و الادوات التي تساعد المستخدم في الحفاظ علي صحته و تتمثل تلك المميزات في :

  • تعرض لك تلك الواجهة العديد من فيديوهات طرق القيام بالتمرينات فاذا اردت القيام بالتمرينات اليومية مع المواظبة للحصول علي صحة افضل يجب مشاهدة تلك الفيديوهات و تقسم تلك الواجهة الفيديوهات الي نوعين و هما فيديوهات مجانية و تلك التمرينات تكون تمرينات عادية و سهلة و في الاغلب تكون شائعة و يعرفها الكثير من الاشخاص و لكن اما النوع الاخر و فيديوهات مميزة و يجب عليك قبل مشاهدة الفيديوهات الاشتراك في التطبيق ليسمح لك بمشاهدتها ولكن تلك التمرينات تكون مميزة و غير شائعة و مفيدة اكثر .
  • في نهاية الواجهة يوجد اداة مميزة جدا وهي اداة الخطوات و تقوم تلك الواجهة بتوجيه بعض الخطوات اليومية و الاسبوعية التي يجب عليك اذا اردت الحصول علي صحة افضل المواظبة عليها .
  • كما تتميز الواجهة ايضا باداة اخري و هي اداة البحث التي يمكنك من خلالها البحث عن مقاطع فيديو التمرينات التي تريد مشاهدتها .

واجهة جدول التدريب :

قبل الدخول الي الواجهة يجب عليك القيام ببعض الخطوات و اولي تلك الخطوات هي التسجيل في التطبيق عن طريق انشاء حساب او ربط التطبيق بحسابك علي الفيسبوك او التويتر و الخطوة الثانية هي تحديد مستوي ليقاتك البدنية و هناك مستويان يمكنك الاختيار منهم علي حسب ليقاتك وهم مستوي ( المبتدئ ) او مستوي ( المتقدم ) ويختلف كل مستوي عن الاخر في قوة التمرينات و عددها فاذا كانت لياقتك البدنية عالية و قمت باختيار مستوي المتقدم فسوف يعطيك التطبيق تدريبات علي حسب تحملك و اذا كانت لياقتك البدنية ضعيفة يقوم التطبيق باعطائك تمرينات ضعيفة و مستواها يزيد مع الوقت .

بعد ذلك القيام بتلك الخطوات يقوم التطبيق بتوجيهك الي واجهة ايام التدريب :

  •  و تقوم تلك الواجهة بعرض التدريبات التي يجب ان تقوم بها في كل يوم فمثلا يوم التدريب الاول يكون اليوم الذي قمت بالاشتراك في التطبيق  تقوم الواجهة في ذلك اليوم بتوجيه بعض التمرينات المخصصة لذلك اليوم و عليك القيام بها
  • كما تتميز الواجهة بانها تقوم باعطاء المستخدم وقت للراحة بين التمرين و التمرين الاخر حتي ينتهي من التمرينات .
  • و تقوم الواجهة بشرح كل تمرين بالفيديو و بالتفصيل .
  • كما تقوم الواجهة ايضا باعطاء للمستخدم ايام للعطلة او للراحة  لكي يقوم فيهم بالراحة من التمرينات التي قام بها في الايام السابقة .
  • كما تحدد لك الواجهة وقت معين تنتهي  فيه التمرينات فمثلا تقوم باعطائك 40 دقيقة المدة التي تأخذها تلك التمرينات من وقتك .
  • كما تحدد لك الواجهة الوزن الذي يجب عليك حمله اذا قمت بتمرين رفع اثقال معين و يجب عليك الالتزام بهذا الوزن و يزيد الوزن مع زيادة المستوي الذي تكون فيه.

واجهة الفيديوهات المميزة :

عند الضغط علي تلك الواجهة في شريط الواجهات في التطبيق سوف يقوم التطبيق بعرض مجوعه من العضلات التي يجب عليك اختيار منهم عضلة معينة لرؤية فيديوهات مميزة لتمارين هذه العضلة و تقريبا يضم التطبيق جميع العضلات التي يمكنك عمل التمرينات لها .

واجهة التحديات اليومية :

يعطيك التطبيق في تلك الواجهة ثلاث تحديات يومية عبارة عن تمرينات و يجب عليك عمل عدد من تلك التمرينات في اليوم لكي تفوز بالتحدي اليومي و هناك ثلاث تمرينات يعطيها لك التطبيق و هي  ( دفع شكا , اجلس يرفع , يتقرفص ) .

Fitness 24
Fitness 24
Developer: UAE BARQ
Price: Free+

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *