تطبيق Free Video Downloader لتحميل الفيديوهات من الانترنت

تطبيق Free Video Downloader هو واحد من افضل التطيبقات و اسهلها في تحميل الفيديوهات التي تريدها من الانترنت علي هاتفك فيتم تحميل الفيديوهات التي تريد تحميلها من الانترنت و من اي موقع من المواقع التي تريدها سواء كانت مواقع لمشاهدة الفيديوهات او مواقع للتواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك او اي مواقع اخري و يمكنك ايضا التحكم في عمليات التحميل التي تقوم بها فيمكنك ايقاف عملية التحميل او تأجيلها لفترة ثم استرجاع العميلة مرة اخري و يتميز التطبيق ايضا بمتصفح خاص به يتميز بالعديد من المميزات يمكن ان تجعله متصفح ممتاز سوف نتكلم عنها في تلك المقالة .

يمكنك ايضا من خلال هذا التطبيق تحميل العديد من صيغ ملفات الفيديو فان هذا التطبيق يدعم اغلب صيغ الفيديوهات و الميزة الاخري انه يدعم تحميل ملفات القراءة و النصوص كا ملفات ال PDF او ملفات ال TxT او ملفات etc كما يتيح لك التطبيق تحميل ملفات الفيديو باعلي دقة او يمكنك التحميل باقل دقة ايضا يمكنك ايضا من خلال التطبيق تحميل الصور و ملفات الموسيقي بسهولة و بنفس طريقة تحميل الفيديوهات و يمكنك ايضا تحميل الفيديوهات التي تتعدي مساحتها ال 1 جيجا بايت كا فيديوهات الافلام و المسلسلات .

يمكنك من خلال التطبيق ايضا حماية الفيديوهات التي تقوم بتحميلها حيث يمكنك من خلال التطبيق اغلاق الفيديوهات التي تقوم بتحميلها بكلمة سر لكي  لا يراها احد غيرك كما يمكنك التحكم في المساحة التي تريد عليها تحميل الفيديوهات فاذا كنت تستعمل ميموري فيمكنك ان تجعل التطبيق يقوم بتحميل الفيديوهات علي مساحة الميموري كارد بدلا من مساحة الهاتف الرئيسية .

مميزات تطبيق Free Video Downloader :

يتميز التطبيق بثلاث واجهات فقط كل واجهة لها مميزات تجعل التطبيق افضل التطبيقات لتحميل الفيديوهات من الانترنت بسهولة و بدون اي مشاكل :

واجهة Tab :

تعتبر هذه الواجهة هي اول واجهات التطبيق او تعتبر هي الواجهة الاساسية للتطبيق فاذا قمت بفتح التطبيق تجدها هي اولي الواجهات التي تفتح تعتبر هذه الواجهة هي واجهة المتصفح الموجود بداخل التطبيق الذي سوف ويجب ان تقوم من خلاله بتحميل الفيديوهات من المواقع التي تدخلها من خلال ذلك المتصفح بضفطة زر واحدة و تتميز تلك الواجهة بالعديد من المميزات التي تجعل هذا المتصفح ممتاز :

  • يتميز هذه الواجهة او هذا المتصفح بشكل و واجهة و الوان رائعة ولائقة .
  • يمكنك من خلال هذا المتصفح او الواجهة فتح العديد من الصفحات في وقت واحد وذلك لكي تقوم بتحميل العديد من الفيديوهات من مختلف المواقع و الصفحات في وقت واحد بدون اي مشاكل و ذلك من خلال اداة Tabs
  • تضم تلك الواجهة خرالعديد عناوين المواقع التي يمكنك التحميل منها و يمكنك الدخول لتلك المواقع بسهولة عن طريق الضغط عليها مباشرا .
  • يوجد في تلك الواجهة ايضا قائمة ( History ) التي سوف تجد فيها جميع المواقع او الصفحات التي قمت بزيارتها من قبل او يمكنك رؤية الفيديوهات التي شاهدتها من قبل و يمكنك الدخول الي هذه الصفحات مرة اخري عن طريق الضغط عليها بسهولة .
  • يمكنك من خلال اداة ( Copy Link ) نسخ الرابط الذي قمت بالدخول اليه لتحميل الفيديوهات بسهولة عن طريق الضغط علي زر النسخ و يتم بعدها النسخ مباشرا
  • يمكنك ايضا من خلال المتصفح حفظ الصفحات او تسجيلها التي تريد حفظها لكي تقوم بالدخول اليها في وقت اخر و يمكنك حفظ تلك الصفحات عن طريق اداة (  Bookmarks ) و تتم هذه العملية عن طريق الضغط علي ( Add Bookmark ) و انت بداخل الصفجة التي تريد تسجيلها في القائمة .
  • يمكنك ايضا مشاهدة الصفحات التي تقوم بزيارتها و لكن علي هيئة طبيعة صفحات الكمبيوتر لتكون الصفحة مثل ما تقوم بزيارتها من خلال جهازك الكمبيوتر و ذلك يتم عن طريق الضغط علي زر ( Desktop site ) .
  • هناك ايضا زر في الواجهة و بالتحديد في قائمة الصفحات التي تقوم بزيارتها يمكنك من خلاله اغلاق جميع الصفحات التي تقوم بزيارتها بضغطة واحدة بدون الحاجة الي اغلاق كل صفحة .

طريقة تحميل الفيديوهات من التطبيق :

  1. اولي الخطوات هي انه يجب عليك فتح الموقع او الصفحة التي تريد تحميل فيديو معين منها و تقوم بالدخول الي صفحة عرض الفيديو كما موضح في الصورة الاولي في الصورة السابقة .
  2. ثاني الخطوات هي الضغط علي دائرة تحميل الفيديو التي سوف تظهر بعد التعرف علي الفيديو كما موضح بالصورة الثانية في الصورة السابقة .
  3. ثالث الخطوات هي تحديد جودة الفيديو التي تريد تحميله بها فهناك جودتان هما 720p و هي تعتبر جودة عالية و يوجد جودة اخري و تعتبر جودة متوسطة و هي 360p و بعد اختيار الجودة المناسبة التي تريد التحميل بها يجب عليك الضغط علي ( Download ) .

واجهة Progress :

و تعتبر تلك الواجهة هي الواجهة التي سوف تجد بها جميع الفيديوهات التي تقوم بتحميلها في نفس الوقت الذي تكون بداخل الواجهة و تتميز هذه الواجهة بالقليل من المميزات التي تسهل علي المستخدم التحكم في عملية تحميل الفيديوهات و تساعده ايضا في التعرف علي مصدر الفيديوهات التي يقوم بتحميلها :

  • يمكن لك من خلال تلك الواجهة التحكم في الفيديوهات التي تقوم بتحميلها في نفس الوقت الذي تكون بداخل التطبيق حيث انك يمكنك من خلالها ايقاف عملية تحميل الفيديوهات التي تقوم بها كما يمكنك ايضا ان تقوم بايقاف عملية التحميل التي تقوم بها او يمكنك استرجاع نفس العملية مرة اخري .
  • يمكنك ايضا الدخول مرة اخري للموقع الذي قمت بتحميل الفيديو المراد منه بضغطة واحدة علي شارة المتصفح التي توجد باسفل كل فيديو تقوم بتحميله كما موضح بالصورة .
  • يقوم التطبيق بوضع شريط تحميل للفيديو في شريط الاشعارات لهاتفك لكي تعرف من خلاله الوقت المتبقي لانتهاء عملية تحميل الفيديو .

واجهة Finished :

في هذه الواجهة سوف تجد جميع الفيديوهات التي قمت بالفعل بتحميلها من خلال التطبيق و تم حفظها بالفعل علي جهازك و ايضا تلك الواجهة بها العديد من المميزات و هي :

  • يمكنك من خلال تلك الواجهة مشاركة الفيديوهات التي قمت بتحميلها من خلال التطبيق عن طريق العديد من الوسائل التي سوف تساعدك علي مشاركة هذا الفيديو في اي مكان تريده او اي وقت فيمكنك من خلال الواجهة ارسال الفيديو عن طريق البلوتوث بين هاتفك و هواتف اصدقائك  او يمكنك ايضا نشر هذا الفيديو علي حسابك الشخصي علي الفيسبوك او يمكنك وضعه علي هيئة قصة يومية في الفيسبوك او يمكنك ارساله الي اصدقائك علي هيئة رسائل فيمكنك ان تقوم بذلك عن طريق تطبيقات التواصل الاجتماعي  كالواتساب او يمكنك ارساله كرسالة عادية عن طريق الهاتف او يمكنك وضع هذه الفيديو او مشاركته في قناتك الخاصة علي اليوتيوب حيث يوجهك التطبيق الي اليوتيوب مباشرا عند الضغط علي المشاركة .
  • يمكنك ايضا من خلالها تغيير اسم الفيديو الذي قمت بتحميله علي جهازك عن طريق زر ( Rename ) .
  • يمكنك ايضا من خلال الواجهة الذهاب الي الصفحة التي قمت من خلالها تحميل الفيديو المراد و مشاهدتها عن طريق زر ( Go to Website ) .
  • و توضح لك هذه الواجهة ايضا مكان الفيديو علي مساحة تخزين هاتفك او مساحة تخزين الميموري كارد علي حسب الاختيار التي قمت باختياره عن طريق زر  ( Download Location ) 
  • يمكنك ايضا حذف الفيديوهات التي تم تحميلها بالفعل علي جهازك من خلال الواجهة و ذلك عن طريق الضغط علي زر ( Delete )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *