تطبيق Glovo لتوصيل جميع أنواع المنتجات إلى المنزل

تطبيق Glovo يتميز عن جميع تطبيقات توصيل المنتجات إلى المنازل بأنه يقوم بتوصيل أنواع كثيرة ومختلفة من المنتجات من مختلف أنواع المواقع، فيمكن لك مثلًا بتقديم طلب توصيل طعام إلى منزلك.

وتوصيل منتجات من الماركت أيضًا معه ومختلف المنتجات الأخرى كالمنتجات الطبية، أو الهدايا، أو المشروبات والعديد من المنتجات الأخرى في تطبيق واحد تطبيق جلوفو عكس باقي التطبيقات.

مميزات تطبيق جلوفو Glovo وما يجعله الأفضل:

تطبيق Glovo

تطبيق Glovo

كما قلنا من قبل أن هذا التطبيق يتميز بمميزات عديدة تجعله مختلف كثيرًا عن باقي تطبيقات طلب المنتجات الأخرى وفيما يلي أهم مميزات برنامج جلوفو لتوصيل الطلبات للمنازل.

جميع المنتجات التي تحتاجها في تطبيق واحد

يغنيك هذا التطبيق عن الخروج من المنزل للتسوق، فيضم التطبيق العديد من المنتجات، من أكثر من مكان، فيعطيك التطبيق إمكانية طلب الطعام من المطاعم القريبة من مكان سكنك فقط وهذا عيب من عيوب التطبيق.

كما يمكن لك من خلاله طلب توصيل جميع المنتجات الطبية إلى منزلك، من أقرب منفذ بيع لمنزلك أيضًا، كما يضم منتجات الماركت العادية، كالألبان وما يشبه ذلك، و يمكن أيضا طلب الهدايا وتوصيلها إلى المنزل.

لتقوم بتقديمها إلى شخص ما، كما يوفر لك التطبيق المنتجات التي يمكنك تناولها في فطارك والعديد من المشروبات الساخنة أيضًا، وإذا كنت تبحث عن منتج ما ولا تجده في القائمة يمكنك طلبه كطلب خاص.

خدمة ٢٤ ساعة

يتيح التطبيق لك خدمة توصيل الطلبات ٢٤ ساعة بدون انقطاع، فيمكن لك طلب منتج ما مهما كان التوقيت الذي تطلب فيه المنتجات، وهذا شئ مميز في التطبيق مع إمكانية المتابعة مع رقم خدمة عملاء جلوفو لمتابعة طلباتك بشكل دوري.

تنوع طرق الدفع

يوفر لك التطبيق طريقتين للدفع يمكنك الاختيار بينهم، فيمكن لك الدفع عند استلام المنتج الذي قمت بطلبه، أو يمكنك الدفع عن طريق بطاقات الائتمان، ويدعم التطبيق العديد من أنواع بطاقات الائتمان ليساعدك علي الدفع بالطريقة التي تريدها.

أقل سعر لتوصيل الطلبات

يقوم التطبيق بتقديم خدماته التي تكلمنا عنها في تلك المقالة بأسعار قليلة ورمزية جدًا، و سوف تلاحظ هذا عند البدء في استخدامه.

» اقرأ للمزيد: تطبيق WhatsApp Business للتواصل مع عملاء شركتك بشكل افضل

تعليقات 1

  1. يقول :

    استراك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *