تطبيق Hello English لتعلم الانجليزية بالعديد من الطرق

تطبيق Hello English هو وسيلة لتعلم الإنجليزية، عن طريق هاتفك بالعديد من الطرق التي تسهل على المستخدم تعلم الانجليزية، كما يمكن للمستخدم تعلم الإنجليزية مهما كانت اللغة التي يتكلم بها حيث يوفر التطبيق لكل لغة واجهة تعلم خاصة بها لكي يسهل على جميع المستخدمين التعلم، يضم هذا التطبيق 475 درس مجاني لتعلم اللغة بأكملها، كما يقدم التطبيق ألعاب تساعد على تعلم اللغة، كما يقدم اختبارات يومية، وقاموس كلمات اللغة.

دروس يومية لتعلم اللغة

يوجد في تطبيق Hello English واجهة تضم 475 درس، يجب عليك أن تمر بهم جميعًا لكي تتعلم اللغة بشكل كامل، وتنقسم الواجهة أيضًا لمراحل كل مرحلة فيهم تضم مجموعة من الدروس، وكل درس عند الانتهاء منه يعطيك عدد من النقاط لا تستطيع من دونها الوصول إلى المرحلة التالية، ومع نهاية كل درس يقوم التطبيق بإعطاء المستخدم لعبة ليساعد المستخدم التطبيق على ما درسه من قبل.

تعرف على: شرح وتحميل تطبيق SuperBeam لمشاركة الملفات بين هواتف الأندرويد

واجهة الواجب المنزلي

لكي تقوم بتنظيم عملية تعلم اللغة بشكل يومي مع التطبيق على ما درسته في اليوم، يجب عليك التوجه إلى واجهة الواجب المنزلي الذي يقدم لك التطبيق فيها واجب يومي عليك فعله لكي تنظم عملية تعلم اللغة، ويمكن للمستخدم التطبيق على الدرس بلعب لعبة أو أكثر يحددها لك التطبيق أيضًا.

تمرينات علي الدروس

يوجد في التطبيق واجهة “التمرين” التي يقدم لك التطبيق فيها العديد من الطرق التي تساعد المستخدم في التدريب علي الدروس الذي درسها من قبل، فيوجد في الواجهة تمرين التحديات الذي يوجه لك التطبيق فيها مجموعة من التحديات على اللغة تساعدك على التطبيق على ما درسته.

كما يوجد تمرين المحادثات التي يقدم لك التطبيق فيها بعض من المحادثات بالإنجليزية يجب عليك أن تكملها للتدريب على قدراتك في اللغة الإنجليزية، ويوجد أخيرًا تمرين المقالات ويوفر لك فيها التطبيق مجموعة من المقالات التي يجب عليك قرائتها لتطوير قدراتك في اللغة الإنجليزية.

اقرأ أيضًا: مواصفات Motorola Moto Z4 Force – سعر موتورولا موتو زد 4 فورس

التحدث مع معلمين اللغة

 

يمكنك أيضًا من خلال التطبيق التحدث مع معلمين متخصصين في اللغة الإنجليزية، لسؤالهم على ما يقف أمامك في مراحل التعلم ويتم الاجابة عليك في نفس توقيت إرسال الرسالة.

ولكن يجب عليك التحدث باللغة الإنجليزية أثناء محادثتهم، فمثلًا إذا أردت أن تعرف معنى كلمة باللغة الإنجليزية، يمكنك إرسال إليهم تلك الكلمة وسوف يرسلون إليك المعني، كما يمكنك من خلال نفس الواجهة التحدث مع أصدقائك الذين يستخدمون نفس التطبيق.

قاموس يضم 10 آلاف كلمة

يوجد أيضًا في التطبيق واجهة قاموس تضم عدد 10 آلاف كلمة مزودة بأداة بحث، يمكنك من خلالها البحث عن الكلمة التي تريد ترجمتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *