كيفية نقل الصور من الكمبيوتر إلى الايفون

نقل الصور من الكمبيوتر إلى الأيفون يعتبر أمر مضجر للعديد من المستخدمين وصعب كذلك، لكن لا تقلق في مقالتنا هذه اليوم سنتحدث عن كيفية نقل الصور من الكمبيوتر إلى الأيفون عن طريق استخدام برنامج الآيتونز مرة، والطريقة الثانية هي نقل الصور من الكمبيوتر للآيفون بدون استعمال أية برامج غريبة أو غير مباشرة هذه المرة سنشرح لكم كيفية نقل الصور من الكمبيوتر إلى الايفون عن طريق برنامج ايتونز برنامج شركة ابل الرسمي علي الحواسيب تابعوا معنا.

نقل الصور من الكمبيوتر إلى الأيفون

الجميع يعلم مدى شهرة هواتف الأيفون، والتي تم تصنيعها بعام 2007، حيث كان التاريخ لصناعة أول هاتف أيفون، ثم بعد ذلك أحدث طفرة كبيرة بعالم الهواتف، كل ذلك بسبب إمكانيات الأيفون الرهيبة والمميزات الجديدة التى يحتويها خصوصا تقنيات الهاتف، ومن الأمثلة البسيطة التي تدل على حرافية وروعة هذا الجهاز، ألا وهى التصوير، حيث تتمتع هواتف الأيفون بدقة كبيرة في مجال التصوير، وفى هذه الحالة قد يرغب الجميع في نقل الصور من الكمبيوتر للأيفون، لكى يحتفظ بها، أو يقوم بالتعديل عليها.

كيفية نقل الصور من الكمبيوتر إلى الأيفون ببرنامج الآيتونز

ننشر لكم الآن زوارنا الكرام الطريقة الأولى لنقل الصور من الكمبيوتر إلى الأيفون عبر استخدام برنامج الآيتونز، كل ما عليكم فعله هو إتباع الخطوات الآتية بالضبط لنقل الصور من الكمبيوتر إلى الأيفون مباشرة، وبطريقة سلسلة وسهلة:

  1. حمل برنامج iTunes الرسمي من موقع شركة Apple على الجهاز الخاص بك او من الرابط التالي ” itunes download
  2. أنشئ مجلد يحتوى على الصور وملفات الفيديو المطلوب نقلها من الكمبيوتر إلى الأيفون.
  3. وصل الأيفون بالكمبيوتر عبر وصلة USB ويفضل ان تكون الوصلة الأصلية أو وصلة شبيها لها لسرعة النقل
  4. افتح برنامج آيتونز، ثم اختر هاتف الأيفون الخاص بك، افتح صفحة TAB.
  5. اضغط على صور “Photos” فى البرنامج، ستلاحظ ظهور متصفح بجهاز الكمبيوتر، اختر منه الملف الذي يحتوى على الصور ومقاطع الفيديو المطلوب نقلها للأيفون، ثم اضغط على مزامنة “Sync”.
  6. قم بالانتظار حتى يتم الانتهاء من نقل الصور من الكمبيوتر إلى الأيفون.

وهنا نكون قد تعرفنا على كيفية نقل الصور من الكمبيوتر إلى الأيفون باستعمال برنامج iTunes في 6 خطوات، بطريقة سلسلة وسهلة، ولكن قد يجد البعض الإرهاق في ذلك لذا لا تقلق قمنا بتوفير طريقة أخرى لكم.

شاهد بالفيديو طريقة نقل الصور من الكمبيوتر الي الايفون بكل سهولة

الفيديو التالي يوضح الطريقة الموضحة أعلاه لنقل الملفات و الصور باستخدام برنامج الايتونز بكل سهولة مع ضبط إعدادات البرنامج لتسريع عملية الاتصال بالهاتف و تسريع عملية المزامنة حتي لا يأخذ الهاتف وقت طويل في المزامنة علي الجهاز وهذه هي اكثر المشكلات التي تواجهها في استخدام برنامج الايتونز لنقل الصور إلى الكمبيوتر.

كيفية نقل الصور من الكمبيوتر إلى الأيفون بدون برامج

لكى نقوم بنقل الصور من جهاز الكمبيوتر إلى الأيفون بدون استعمال برامج، يتطلب منا بعض الخطوات الهامة والتي سنتبعها وينبغي عليك أن تكون يقظا لها، وخطوات نقل الصور من الكمبيوتر للأيفون بدون برامج كالآتي:

  1. وصل الأيفون بالكمبيوتر عبر USB، ستلاحظ ظهور مربع مكتوب فيه Apple Iphone، وستجد خيار Camera Connected أي أنه تم توصيل الكاميرا.
  2. ستلاحظ ظهور 3 خيارات أخرى، إختر الثالث “Microsoft Scanner”، ثم إضغط على OK.
  3. ستظهر صفحة مكتوب بها رسالة ترحيبية اضغط على Next ستجدها بأصفل الصفحة.
  4. ستلاحظ ظهور صفحة بها خيارين إما الطباعة وإما النقل، قم بإختيار “Choose Pictures copy”، حدد الصور المراد نقلها، ثم إضغط على Next.
  5. قم باختيار حفظ الصور، واختر المكان الذي تود فيه أن يتم حفظ هذه الصور، ثم إضغط على زر “التالى”.
  6. للتأكد من عملية نقل الصور ستلاحظ ظهور رسالة النقل باللغة الإنجليزية “Copying Pictures”، وهذا يعنى أن عملية النقل لا زالت قيد التقدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *