InVideo: مزايا رائعة يحتاج الجميع لمعرفتها

اصبح يوجد اليوم العديد من ادوات تحرير الفيديو وعمل المونتاج له بعض هذه الادوات عبارة عن برامج يمكنك تحميلها علي حاسوبك والبعض الاخر اصبح عبارة عن مواقع الكترونية تسهل عملية التعديل علي الفيديو بشكل احترافي من المنزل خاصة وبعد انتشار الفيديو كوسيلة اعلانية لمعظم العلامات التجارية او النشاطات الخاصة والشركات لذلك اذا كنت تبدأ نشاطك الخاص وتريد الترويج له بشكل جيد اصبح من المهم ان تتعلم كيفية انشاء الفيديوهات.

سواء اكنت محترف ام مبتدأ سيصبح الان بامكانك انشاء الفيديوهات الخاصة بك بمساعدة موقع InVideo وبشكل مبسط هو عبارة عن برنامج تحرير الفيديوهات اون لاين بشكل سهل ولا يحتاج الي خبرة مع مجموعة كبيرة من القوالب الجاهزة للتعديل عليها اليكم قائمة بجميع مميزات موقع InVideo .

ما هو InVideo ؟

ما هو InVideo ؟

هو عبارة عن برنامج مونتاج اون لاين للتعديل علي الفيديوهات بشكل احترافي وبسهولة خلال دقائق معدودة لا يحتاج الي أي خبرة سابقة لكي تستطيع استخدامه فيمكن لأي شخص مبتدأ انشاء فيديوهات احترافية كما يمكنك تخصيص الهدف من انشاء الفيديو لعرض قوالب مناسبة لك حيث يتيح مجموعة كبيرة من القوالب لمنصات السوشيال ميديا المختلفة بما في ذلك “تويتر, فيسبوك, انستغرام, يوتيوب, وغيرها من المنصات المختلفة”

استطاعت العديد من الشركات الناشئة والمؤسسات الكبيرة من الاستفادة بشكل عملي من InVideo في تصميم فيديوهات خاصة بها ابداعية ورائعة للترويج للشركات بشكل اكثر فاعلية مع تكلفة اقل بكثير في انشاء هذه الفيديوهات.

يعتمد الموقع علي تقليل الوقت والتكلفة لانشاء الفيديو الخاص بك حيث يمكنك الولوج الي مكتبة شاملة من القوالب التي يسهل تخصيصها وفقًا لاحتياجات علامتك التجارية او مؤسستك. وبالتالي ، يمكن لأي شخص بسهولة إنشاء بعض مقاطع الفيديو الأكثر لفتًا للانتباه لتلائم استراتيجية المحتوى الخاصة بك. يمكن أن يلعب هذا دورًا حيويًا في التأثير الإيجابي على العملاء لديك وجذب انتباه عملاء محتملين للتعامل مع مؤسستك.

واحدة من اهم مميزات برنامج ان فيديو هي ميزة السحب والافلات التي تتيح لك ادراج اي ملفات من حاسوبك بما في ذلك الخطوط والصور ومقاطع الفيديو الي الموقع بكل سهولة كما يتيح لك الموقع بالاضافة الي القوالب الجاهزة للفيديوهات مقاطع فيديو و صور يمكنك الاستعانة بها في تعديل الفيديو الخاص بك وجميع الصور المتاحة بدون حقوق طبع ونشر للتمكن من ادراجها في الفيديو بدون اي مشاكل.

مميزات موقع InVideo

مميزات موقع InVideo

1- مجموعة كبيرة من القوالب الجاهزة للتعديل عليها

الاف القوالب الجاهزة المدمجة مع المنصة لتسهيل عملية انشاء الفيديو وتقليل الوقت المستغرق لانشاءه حيث يمكنك الانتهاء من الفيديو خخخلال دقائق معدودة والحصول علي جودة عالية مع تكلفة قليلة.

2- مكتبة للصور والفيديوهات بدون حقوق نشر

مجموعة من الصور الجاهزة والرائعة ما بين الصور بدون خلفية والاشكال المتنوعة بالاضافة الي مقاطع الفيديو القصيرة التي يمكن تضمينها داخل القالب الذي تم اختياره لتحصل علي تصميم فريد ورائع.

3- يدعم الموقع ميزة السحب والافلات

من اهم المميزات التي تجعل التعامل مع الموقع اسهل حيث يمكنك سحب اي تأثير او مقطع صوتي او فيديو وافلاتها في المكان الذي تريده داخل الفيديو ليظهر بكل سهولة.

4- التحكم في احجام الصور داخل الفيديو

يمكنك تحديد حجم الصورة داخل الفيديو او اضافتها كخلفية لجميع محتويات الفيديو او جعلها بحجم صغير كما يمكن التحكم بشفافية الصورة لتصبح مختفية او تصبح ظاهرة بالكامل.

5- ادوات متقدمة للتعديل علي الفيديو

يتيح لك الموقع ايضا مجموعة متقدمة من ادوات تحرير الفيديو التي تساعد علي عمل فيديو احترافي مثل الانتقالات داخل الفيديو ومكتبات الاستيكر بالاضافة التحكم في شكل ومكان كل عنصر من عناصر الفيديو بشكل بسيط وسلس.

6- قوالب جاهزة لتحويل المقالات والنصوص الي فيديو

احدي اهم مميزات الموقع والتي لا توجد لدي اي موقع شبيه له وهي امكانية تحويل التدوينات والمقالات الي مقطع فيديو بشكل تلقائي كل ما عليك هو ادخال رابط المقال او محتواه الي الموقع وسيتم تحويله لفيديو بالشكل الذي تريده حيث يوجد العديد من القوالب الجاهزة لتحويل المقالات الي فيديو.

7- اضافة التعليق الصوتي او الموسيقي

من اهم عوامل انشاء فيديو ناجح سواء اكان توضيحي او ترويجي تحتاج الي اضافة المؤثرات الصوتية والموسيقي اليه لذلك يتيح لك الموقع اضافة الصوت والتحكم في وقت تشغيله في الفيديو سواء اكان صوت او موسيقي او تعليقا صوتيا.

8- المساعد الذكي

InVideo

تهدف هذه الميزة إلى جعل تجربتك خالية من المشاكل حيث يقدم مساعد الفيديو الذكي إرشادات كاملة لك اثناء انشاء الفيديو الخاص بك ويجيب علي جميع استفساراتك.

9- دعم فني علي مدار الاسبوع

دعم فني يعمل علي مدار الـ 24 ساعة في اليوم 7 ايام في الاسبوع للرد علي جميع استفسارتك وحل اي مشكلة تواجهك اثناء انشاء الفيديو ومساعدتك في الحصول علي افضل تجربة من خلال الموقع.

10- ميزة رفع ملفاتك الخاصة “الصور, الخطوط, الفيديو, .. الخ”

يتيح الموقع اضافة ملفاتك الخاصة الي الفيديو مثل الصور والخطوط ومقاطع الفيديو القصيرة وغيرها لدمجها مع القالب الجاهز وصنع فيديو بطابعك الخاص.

11- اضافة اعضاء الفريق الي حسابك

اذا كنت تعمل في شركة او مؤسسة وتريد انشاء الفيديو انت ومجموعة من العاملين معك يمكنك ذلك بكل سهولة حيث يتيح لك الموقع اضافة اي عدد من الاعضاء للتعديل علي فيديو واحد وتحديد رتبة كل شخص وصلاحياته.

12- امكانية مشاركة روابط مباشرة للفيديو من InVideo

يمكن للمستخدمين بسهولة مشاركة روابط الفيديو الخاصة بهم من خلال InVideo مباشرة. سواء كنت ترغب في تنزيل الفيديو أو رفعه مباشرة على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بك ، يمكنك القيام بذلك باتباع الإرشادات التي يقدمها البرنامج.

13- تعديل النص داخل الفيديو مباشرة.

اخر ميزة في مقالنا لليوم في موقع ان فيديو هو أنه يسمح لك بتحرير النصوص الخاصة بك على الشاشة. يمكن للمستخدمين تحسين جودة الفيديو وتعديل نصوصهم بسهولة. باختصاربدون الحاجة الي العديد من الادوات المعقدة فقط اضغط علي النص الظاهر وقم باستبداله او تعديله او حذفه.

InVideo أحد برامج التحرير الرائدة التي يستخدمها المسوقون واصحاب الشركات في جميع أنحاء العالم للترويج لعلاماتهم التجارية. ما يجعل هذا البرنامج مثاليًا للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة هو أنه يحتوي على شيء خاص لكل فئة من الفئات وقالب مخصص لها يمكن ان ياخخذ الانطباع العام للشركة ويظهر بشكل احترافي وبدون اي مشاكل ولا يظهر انه قالب جاهز.

كما يتميز البرنامج بكونه رخخخيص نسبيا ويساعدك في مشاركة الفيديو مباشرة بعد الانتهاء منه الي منصات السوشيال ميديا المختلفة بما في ذلك Twitter و Facebook و Instagram وغيرها قم بالاشتراك الان في موقع ان فيديو واستفد من كل هذه المميزات المذكورة في مقالنا لليوم كما يمكنك تجربة محرر الفيديو قبل دفع المال للتاكد من سهولة انشاء الفيديو بواسطة موقع InVideo.

wasef

طالب بكلية الهندسة عاشق للتقنية وكل ما هو جديد في عالم الهواتف و التطبيقات و الألعاب اعشق التدوين والكتابة عنها اسعي دائما للبحث عن كل جديد ومشاركته معكم بصورة مستمرة من خلال مجموعة كتاباتي علي العديد من المواقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.