تطبيق Line Live لتصوير فيديوهات البث المباشر وربح الجوائز منها

تطبيق Line Live يعد تطبيق فريد من نوعه و تطبيق مميز عن جميع التطبيقات الاخري و ذلك لان فكرة انشائه رائعة و مربحة للشخص الذي يقوم باستخدامه و فكرة ذلك التطبيق هي ان المستخدم يقوم بتصوير فيديو بث مباشر له علي التطبيق و سوف يربح جوائز عند جمع المشاهدات و قد يكون شخص شهير جدا بين المشاهدين في التطبيق كما ايضا يعطيك التطبيق جوائز علي المتابعين لصفحتك الشخصية علي التطبيق و قد تصل الي ان يضع التطبيق ميعاد البث المباشر اليومي الذي تقوم به في واجهة التطبيق.

اولا يجب عليك انشاء حساب شخصي علي التطبيق لكي تقوم بتصوير فيديوهات بث مباشر لك و رفعها في الحساب و يجب عليك جمع المشتركين اولا عن طريق ارسال ال Id الخاص بك الي اصدقائك ليشتركو في قناتك الخاصة و يقومو بمشاهدة فيديوهات البث المباشر الخاص بك و عندما يقومو بالاشتراك في حسابك و مشاهدة فيديوهاتك تقوم انت بربح ” الجواهر ” و تقوم باستبدال عدد معين من تلك الجواهر بجوائز رائعة .

كما اذا قمت بجمع الكثير من المشاهدات او الكثير من الاشتراكات في حسابك يوميا سوف يقوم التطبيق بوضع حسابك في الحسابات الافضل كل يوم علي حسب ترتيبك .

واجهات تطبيق Line Live :

الواجهة الرئيسية للتطبيق :

  • تقوم تلك الواجهة بضم جميع فيديوهات البث المباشر التي تصور في نفس الوقت الذي تكون فيه بداخل التطبيق  و يقوم بضم بعض الحسابات الاكثر شهرة و الاكثر مشاهدات في قائمة واحدها .
  • كما تقوم الواجهة بضم مجموعه من مواعيد البث المباشر لبعض الاشخاص التي تعتبر اكثر شهرة في التطبيق بل تعتبر الاشخاص من اشهر اليوتيوبرز في الوطن العربي و يقومون هؤلاء الاشخاص المشهورين بقيام بث مباشر علي التطبيق في يوم واحد فقط اسبوعيا .
  • كما تضم تلك الواجهة اداة تقوم باظهار اخر الاخبار التي حدثت في حسابك و في الحسابات التي قمت بالاشتراك بها .

واجهة البحث :

  • يمكنك من خلال الواجهة البحث عن فيديوهات البث المباشر التي تقام في نفس التوقيت الذي انت تكون بداخل التطبيق كما يمكنك ايضا البحث عن الحسابات التي في التطبيق و ذلك يكون عن طريق ال  ID الخاص به او عن طريق اسم حسابه الشخصي .
  • كما تضم تلك الواجهة قائمة Super Star التي تضم الحسابات الاكثر بحثا و شهرة  في التطبيق .
  • كما تضم الواجهة تصنيفات للفيديوهات و كل تصنيف يضم قائمة من الفيديوهات التي يكون محتواها يتكلم عن ذلك التصنيف فمثلا هناك تصنيف للفيديوهات يسمي ” Chat ” و يكون اسفل هذا التصنيف مجموعة من الفيديوهات التي يقوم فيها المصور بالتحدث مع المشاهدين و كذلك .

واجهة افضل حسابات :

تضم تلك الواجهة ثلاث واجهات اخري كل واجهة تضم الحسابات الافضل في شئ محدد و تعرض لك تلك الواجهات الحسابات الافضل في الاسبوع و اليوم و في الاثنين :

  • اول واجهة في تلك الواجهات تضم افضل و اكثر الحسابات التي فازت بالجواهر في اليوم او الاسبوع او الاثنين .
  • ثاني واجهة تضم اكثر الحسابات حصولا علي المتابعين خلال اليوم او الاسبوع .
  • و ثالث واجهة و الاخيرة تضم اكثر الحسابات التي حصلت علي مشاهدات خلال اليوم او الاسبوع ايضا .

واجهة حسابك الشخصي :

تضم تلك الواجهة جميع الاحصائيات الخاصة بك و تضم ايضا الجوائز التي قمت بربحها و المستويات التي وصلت اليها :

  • تضم تلك الواجهة عدد الجمهور الذي يقوم بمتباعتك دائما كما تضم ايضا عدد الاشخاص الذين قامو بالاشتراك بحسابك لمتباعتك كما تضم ايضا جميع الحسابات التي قمت انت بالاشتراك بها و اذا قمت بالضغط عليها سوف تجد تلك الحسابات ويمكنك الدخول اليها  .
  • كلما صورت فيديوهات بث مباشر و رفعتها  علي حسابك الشخصي و جمعت المشاهدات يقوم التطبيق برفع مستواك في البث المباشر فتبدأ ب المرحلة الاولي و تقوم بالانتقال الي المرحلة التالية بعد عدد معين من المشاهدات بتقوم تلك الواجهة باظهار المستوي الذي انت فيه .
  • كما تضم تلك الواجهة عدد الجواهر التي ربحتها من المشاهدات علي فيديوهاتك و يمكنك استبدالها ايضا بالجوائز من خلال نفس الواجهة .
  • كما توجد واجهة اخري تسمي ب ” Chat “ يمكنك من خلالها ارسال الرسائل الي متابعيك و لكن علي هيئة منشور و يمكن للمتابعين ان يقومو بالرد عليك او الاعجاب برسالتك .
  • كما توجد واجهة اخري تضمها تسمي ب ” Streams “ و تضم تلك الواجهة جميع فيديوهات البث المباشر التي قمت بتصويرها و كما  تضم ايضا جميع فيديوهات البث المباشر التي قمت بمشاهدتها منذ انشاء حساب علي التطبيق .
  • كما يمكنك من خلال تلك الواجهة تغيير صورة حسابك الشخصي .

واجهة الاعدادات :

يمكنك من خلال تلك الواجهة التعديل علي حسابك الشخصي و كما يمكنك التعديل علي اعدادات التطبيق ايضا من خلال تلك الواجهة :

  • اعدادات حسابك : يمكنك من خلال هذا النوع من الاعدادات التعديل علي بيانات حسابك الشخصي فيمكنك من خلالها تغيير اسم حسابك الشخصي او يمكنك تحديد نوع جنسك او يمكنك كتابة قطعة نصية قصيرة توصف فيها غرضك من انشاء الحساب او المحتوي الذي تقدمه كما يمكنك ايضا من خلال هذا النوع من الاعدادات ربط حسابك الشخصي علي التطبيق بحسابك علي ” الفيسبوك ” او ” جوجل ” او ” تويتر ” كما يمكنك ايضا رؤية قائمة الحسابات التي قمت بحظرها و يمكنك التحكم فيها عن طريق الغاء الحظر و اخيرا يمكنك حذف قائمة فيديوهات البث المباشر التي قمت بمشاهدتها من قبل .
  • اعدادات التطبيق :  يمكنك من خلال ذلك النوع من الاعدادات التحكم في الاشعارت التي يقوم التطبيق بارسالها لك فيمكك ان تقوم بمنع ارسال تلك الاشعارات كما يوجد خاصية اخري و هي ان تقوم بمنع التطبيق بتشغيل الفيديوهات في حالة عدم تشغيل الواي فاي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *