برنامج Lockit لحماية تطبيقات وملفات هاتفك

برنامج Lockit ممتاز جدا في حماية ملفات و صور و تطبيقات هاتفك بالعديد من الطرق الرائعة و ما يميز التطبيق عنت باقي تطبيقات الحماية الاخري واجهاته الرائعة فاذا اردت ان تحصل علي تطبيق حماية لتطبيقات و صورك بواجهة رائعة عليك تحميله.

مميزات برنامج Lockit :

امكانية حماية تطبيقاتك بجميع انواعها :

يمكنك من خلال التطبيق بالتاكيد حماية تطبيقات عن طريق اغلاقها بكلمة سرية او نقش معين و كما قلنا ان التطبيق يتميز بواجهة حماية تطبيقات رائعة و يمكن لك ايضا من خلاله اغلاق او حماية اشعاراتك من ان يقوم اي شخص بالدخول اليها بدون اذن منك او يمكنك ايضا حماية عمليات التحميل التي تتم عن طريق جوجل بلاي او عمليات حذف التطبيقات ايضا و يمكنك غلاق جميع العمليات التي تتم عن طريق اعدادات هاتفك كتحديثات النظام 

اخفاء صورك الخاصة :

يتيح لك التطبيق ايضا ميزة رائعة جدا وهي امكانية اخفاء صورك الخاصة التي لا تريد ان يراها احد و يتم ذلك عن طريق اخفاء تلك الصور من معرض الصور في جهازك و وضعها في واجهة اخري في التطبيق تسمي خازنة الصور سوف تجدها في الواجهة الرئيسية للتطبيق و اغلاق تلك الخازنة بكلمة سرية .

حماية شاشة قفل هاتفك :

من افضل ميزات هذا التطبيق انك يمكنك من خلاله اضافة واجهة لقفل هاتفك حيث يضيف لك التطبيق تلك الواجهة لحماية هاتفك عن طريق اغلاقه بكلمة سرية او نقش معين ايضا .

كما تضم تلك الواجهة جميع الاشعارات الجديدة التي تصل لك و هذه الميزة لا تتوفر في اغلب تطبيقات اضافة شاشة القفل .

امكانية معرفة مخترق تطبيقاتك :

و يمكنك ايضا من خلال التطبيق معرفة الشخص الذي يقوم باختراق تطبيقات بدون الاذن منك و ذلك يتم عن طريق اخد صورة لهذا الشخص عن طريق الكاميرا الامامية لهاتفك و حفظها بطريقة مباشرة علي هاتفك .

الحفاظ علي سرعة هاتفك :

كما يمكنك من خلال التطبيق الحفاظ علي سرعة هاتفك و ذلك عن طريق اداة توجد في الواجهة الرئيسية للتطبيق من خلالها يتخلص التطبيق من الملفات الزائدة التي ليس لا فائدة عن طريق ضغطة واحدة علي الاداة .

امكانية تغيير خلفيات واجهة الحماية :

كما يمكنك تغيير خلفيات واجهات كلمة السر المرتبطة بالتطبيق بسهولة عن طريق الاختيار بين مجموعة من الخلفيات التي يتيحها لك البرنامج .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *