برنامج المصاريف لتسجيل مصاريفك الشهرية ومتابعتها

تطبيق المصاريف تطبيق مميز و فكرة إنشائه جديدة و فريدة من نوعها، فيمكن لكن عن طريق التطبيق تسجيل مصروفك أو مرتبك الشهري و تسجيل قائمة بالمصاريف الشهرية لتقوم بحسابها لعدم التفريط في مرتبك أو مصروفك، كما يمكنك إضافة الديون الواجب دفعها و حسابها ايضا، كما يمكن إضافة المحافظ الخاصة بك لتقسيم راتبك أو مصروفك حسب مصادره، و يمكنك تحميل قائمة المصاريف على هيئة ملف PDF.

يساعد التطبيق بشكل كبير الشخص في الحفاظ على مرتبه و توفير أمواله، و ينظم له مصاريفه الشهرية و الديون  بدون عناء و العديد من المميزات الأخري التي سوف نتكلم عنها في تلك المقالة.

واجهة تضم إحصائيات مصاريف الشهر

برنامج المصاريف لتسجيل مصاريفك الشهرية ومتابعتها

يوجد بالتطبيق واجهة تضم احصائيات للمبلغ الذي تأخذه شهريا، و تضم أيضا ما تقوم بصرفه يوميا و أسبوعيا و شهريا كما يقوم بخصم تلك المبالغ من رقم المبلغ الرئيسي تلقائيا، وتضم ايضا تلك الواجهة جميع المعاملات التي قمت بها في خلال الشهر، كما يمكن لك أن تصدر ملف PDF يضم تلك المعاملات و الحسابات كما يوجد في الواجهة و عن طريقها.

واجهة تضم أغراض المصاريف

برنامج المصاريف لتسجيل مصاريفك الشهرية ومتابعتها

يوجد بالتطبيق واجهة تضم العديد من الأغراض التي يمكن أن تصرف اموالك عليها، فمثلا يوجد قسم المقاهي، الذي يمكنك إضافة مبلغ إليه و عليك الا تصرف غيره، وكذلك مع الاقسام الأخري، و تتنوع الاقسام ما بين الغذاء، و المواصلات، و الفواتير ، و اذا كنت متزوج فيضم التطبيق لك قسم مخصص للمتزوجين، يمكنك تحديد فيه مصاريف أطفالك و تعليمهم.

واجهة تضم محفظاتك و المتبقي فيها

برنامج المصاريف لتسجيل مصاريفك الشهرية ومتابعتها

يوجد ايضا بالتطبيق واجهة يمكنك إضافة فيها محفظتك التي تضم مصروفك الشهري او راتبك، و تقوم بتحديد المبلغ الموجود في المحفظة شهريا، و يجدد التطبيق شهريا المبلغ بعد خصم المصاريف التي قمت بدفعها منه كما يقوم التطبيق بخصم المصاريف بشكل تلقائي عند أخباره بصرف اي مبلغ، كما يمكن أن تضيف أكثر من محفظة وتقوم بتحديد المبلغ الموجود بها و من أي محفظة يتم خصم مصروف معين من مصاريف الشهر .

إرسال تنبيهات في مواعيد الديون والمصاريف

يقوم التطبيق بإرسال التنبيهات إلى المستخدمين في ميعاد الديون والمصاريف التي يقومون بتحديدها، مع المبلغ المفروض دفعه على هيئة اشعار تطبيق.

المصاريف
المصاريف
Developer: Masareef App
Price: Free

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *