شرح تطبيق Mcafee Antivirus للأندرويد

تطبيق Mcafee Antivirus  للأندرويد والذي يعد من أفضل الأدوات الأمنية لهواتف الأندرويد للحماية من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة علي الأندرويد فهو يقوم بحماية معلوماتك الشخصية بعدة عن المتطفلين ويوجد به العديد من الأدوات مثل أداة التنظيف وتعزيز الرام والحماية من الواي فاي والثغرات والمشاكل التي يمكن أن تكون بها وحصد هذا التطبيق أكثر من 10 مليون تحميل علي متجر بلاي وما ميز هذا التطبيق عن غيرة قاعدة بياناته الكبيرة والتي بها الكثير من الفيروسات كأنه لا يستهلك الكثير من الرام ولا سأخذ مساحة كبيرة من الذاكرة الداخلية

مميزات تطبيق MCafee AntiVirus

تطبيق Mcafee Antivirus

تطبيق Mcafee Antivirus

  • سهولة الواجهة الرسومية للتطبيق فهي لا تحتاج إلى أي شرح وغير معقدة وبسيطة يمكن تنظيف المخلفات الخاصة بك عبر استخدام أداة تعزيز الذاكرة.
  • يمكن تأمين التطبيقات الخاصة بك بكلمة سر أو نمط ولكن للأسف هذه الميزة لا يمكن أن تعمل إلا بشراء النسخة المدفوعة.
  • يمكن حماية الشبكة الخاصة بك من أي فيروسات أو ثغرات أمنية بها.
  • يمكن فحص الذاكرة الداخلية للهاتف ومسح كل الملفات الضارة بها من فيروسات وتطبيقات ملغمة بها.
  • يمكن الحفاظ على سعة البطارية الخاصة بك وعمرها الافتراضي بواسطة أداة تعزيز البطارية في التطبيق.
  • حصل التطبيق على عدة جوائز منها جائزة مكافحة السرقة.
  • حماية خصوصيتك واختراق الكاميرا الخاصة بك لذلك يحميك من التقاط صور لك بدون علمك عن طريق برمجيات خبيثة مثبتة على الهاتف بدون علمك.
  • يمكن إضافة ميزة إعادة ضبط الهاتف من بعد عندما يتم سرقة الهاتف أو ضياعه في أي مكان.
  • إمكانية إنشاء فحص مجدول لوقت معين لكي يقوم التطبيق بفحص ملفاتك في أي وقت تقوم بتحديده.
  • يمكن للتطبيق أن يقوم بفحص هاتفك الأندرويد في الخلفية ومسح كل الفيروسات وأنت تقوم بأي شيء أخر تلعب لعبة مثلًا.
  • يمكن إنشاء حدود لاستخدام البيانات الخاصة بك حتى لا تتفاجأ بانتهاء الأنترنت الخاص بك فجأة، فبذلك أنت تحافظ على الأنترنت الخاص بك لأطول فترة ممكنة.

» اقرأ أيضًا: مواصفات Tecno POP 2 Pro – سعر تكنو بوب 2 برو

شرح أهم أدوات تطبيق MCafee AntiVirus

تعزيز الذاكرة Memory Booster: هي أداة خاصة بتنظيف الذاكرة الخاصة بك من المخلفات سواء كانت من التطبيقات التي تم إلغاء تثبيتها من قبل فهذه التطبيقات تترك بعض المخلفات بعد إلغاء تثبيتها أما أن هذه المخلفات من التطبيقات الحالية فنتيجة الاستخدام يتجدد ملفات Cache يجب مسحها كل فترة حتى تحافظ على المساحة الخاصة بك

حماية الوأي فاي Wifi Guard: هذه الأداة تحمي الواي فاي الخاص بك من الثغرات والاختراق والمشاكل الأمنية بها وأي نوع من الاختراقات عموما، فيوجد العديد من أنواع الهجمات التي من الممكن أن تضر بالشبكة الخاصة بك أو أن الحماية الخاصة بشبكتك ضعيفة.

قفل التطبيق App Lock: هذه الميزة لن تجدها إلا في تطبيقات مخصصة لها ولكن مع تطبيق مكافئ ستجد هذه الميزة بدون الحاجة إلى تحميل ملفات داتا أخري لكي تعمل هذه الميزة فهذه الميزة موجودة بدون تحميل أي ملفات أو تطبيق إضافي ولكن للأسف تعد هذه الميزة لا يعيبها إلا أمرا واحد هو أنها مدفوعة فقط فيجب شراء النسخة المدفوعة من التطبيق لكي تعمل.

الفحص Scan: يمكن فحص التطبيقات الخاصة بك والتأكد من أنها سليمة ولا تضر بهاتفك أو تجمع بيانات عنه، أيضًا هذه الميزة تقوم بفحص الذاكرة الداخلية من أي ملفات apk مضرة بهاتفك أو أي ملف نصي ملغم.

توفير الطاقة: هذه الأداة توفر لك طاقة البطارية وتحافظ عليها لمدة أطول وتقوم بأغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية وضبط الإعدادات الخاصة بك من السطوع والتحكم به وتقليله تلقائيا

» تعرف على: أهم 8 ميزات في تطبيق Avast للأندرويد.

تحميل تطبيق MCafee AntiVirus من خلال متجر بلاي

Mohamed Samir

شاب مصري عاشق للتكنولوجيا و خاصو هواتف اندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *