أفضل برنامج اذان للاندرويد

إذا كنت من الأشخاص الذين ينسو مواعيد الصلوات، أو لا يسمعون الأذان في وقته بسبب بُعد المساجد عنهم، أو أي سبب من الأسباب الأخري، فلذلك السبب تم صدور نوعية من البرامج علي الهواتف، وهي برامج الاذان، والتي تساعد بشكل كبير على حل تلك المشكلة.

تقوم تلك التطبيقات بتنبيهك في موعد الأذان علي حسب محافظتك، أو دولتك، بإرسال إشعار لك بصوت المؤذن الذي تقوم بإختياره من بين عدة مؤذنين، لكي يقوم بتذكيرك بالصلاة في الموعد الصحيح.

وليس هذا فقط بل تضم البعض من تلك التطبيقات القران الكريم كامل، أو القبلة، والعديد من المميزات الأخري التي تفيدك كمسلم، وسوف نتكلم في هذا المقال عن تطبيق الاذان الأفضل، وذلك لأنه يحتوي علي الكثير من المميزات، بجانب المؤذن، وتلك المميزات تفيد المسلم بشكل كبير.

تطبيق Muslim Pro افضل برنامج للاذان

برنامج الاذان Muslim Pro

يتاح ذلك البرنامج بالفعل علي متجر جوجل بلاي لأجهزة الاندرويد، ويمكنك تحميله من فقرة التحميل في ذلك المقال إذا أردت، هذا التطبيق يعتبر أكثر تطبيق مؤذن شيوعاً بين برامج الاذان الأخري، حيث قام بتحميله أكثر من 10 مليون مسلمً حول العالم، وذلك لأن هذا التطبيق مفيد كثيراً في الأمور الدينية، ويحتوي علي الكثير من المميزات.

مميزات افضل برنامج اذان للاندرويد

الاذان بصوت العديد من المؤذنين :

فذلك التطبيق يقوم بإرسال إشعار إلي المستخدم في موعد الأذان الصحيح، ويحتوي التطبيق أيضاً علي العديد من المؤذنين الذي يمكن لك الإختيار منهم، ويمكن لك التحكم في مؤذن كل اذان، يوضح لك التطبيق التوقيت المتبقى بين كل اذان والآخر، كما يمكنك معرفة مواعيد الاذان في الأيام التالية أيضاً.

القران الكريم كاملاً :

كما يحتوي التطبيق أيضاً علي القرآن الكريم كاملاً، ويمكن لك قراءته، و بالعديد من اللغات بجانب العربية، وتتوفر اللغة العربية بدون إنترنت، وإذا أردت قراءته بلغات أخرى  بدون أنترنت، يجب تحميلها أولاً على هاتفك.

أداة القبلة :

كما يمكنك معرفة القبلة المفروض إتباعها، أثناء القيام بالصلوات، عن طريق خريطة لبلدك بها سهم لمكان القبلة الصحيح.

أماكن المساجد ‌‌والمطاعم الحلال القريبة منك :

ومن المميزات المهمة للتطبيق أيضاً، أنه يقوم بتحديد أماكن المساجد القريبة منك علي خريطة جوجل، ويوضح لك أيضاً المسافة التي سوف تقطعها تقريباً للذهاب لهذا المسجد، كما يوضح البرنامج لك أماكن المساجد القريبة

دليل في العمرة أو الحج :

إذا كنت ذاهباً إلي عمرة أو حج بعد فترة قليلة، فعليك الإستعانة بهذا التطبيق، لأنه سوف يساعدك كثيراً في تلك الأمور المفروضة أن تفعلها قبل الذهاب إلي الحج أو العمرة، أو هناك.

العديد من الأدعية :

كما يوفر لك برنامج الاذان قائمة كبيرة من الأدعية التي سوف تحتاج أن تقولها في الأمور التي تحدث في يومك.

تواريخ المناسبات والأعياد الإسلامية :

يضم التطبيق أيضاً جميع تواريخ المناسبات و الأعياد الإسلامية، كما يقوم بإرسال إشعار لك في تلك المواعيد للتذكير بها.

مميزات اخري :

كما يحتوي التطبيق على مميزات أخرى، كأداة التسبيح، الذي يمكن لك بها التسبيح عن طريق هاتفك، كما يمكنك حساب الزكاة، الواجب دفعها من مبلغ معين تقوم بتحديده للتطبيق، وأسماء الله الحسنى بالنص والصوت.

تحميل برنامج الاذان مسلم برو لأجهزة الأندرويد:

في نهاية ذلك المقال، أنصح بالإستعانة بهذا التطبيق في تطبيقات المؤذن، أو في الأمور الدينية عامة، وذلك بسبب المميزات العديدة التي يضمها التطبيق، كالقران الكريم كامل، والقبلة، بجانب اشعارات الاذان بالتأكيد، والعديد من المميزات الأخري التي تكلمنا عنها، ولكن عيب التطبيق هو كثرة الإعلانات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *