كيفية نقل الصور من الايفون الى الكمبيوتر عن طريق الايتونز

كيفية نقل الصور من الايفون إلى الكمبيوتر عبر ايتونز يعتبر من المواضيع الهامة جدا التي ينبغي أن نتحدث عنها، يمتلك الكثيرون هواتف الأيفون ولكن من المشكلات الصعبة بالنسبة إليهم، ألا وهى نقل الصور من الكمبيوتر إلى الأيفون، ولكننا نوفر لكم اليوم أسهل طريقة، حيث تعتبر هذه الطريقة سلسلة وبسيطة جدا، ومن خلالها يمكن لأي شخص يملك هاتف أيفون أن يقوم بنقل الصور من الكمبيوتر إلى الأيفون بكل سهولة، وهى كيفية نقل الصور من الكمبيوتر إلى الأيفون عبر ايتونز بكل سهولة.

كيفية نقل الصور من الايفون إلى الكمبيوتر عن طريق ايتونز

منذ أن تم إنشاء هاتف أيفون عام 2007 وانطلاق النسخة الأولى منه، ويشهد الجميع التطوير الرهيب فى عالم الهواتف، خصوصا أن نسخ الأيفون دائما متصدرة، تتمتع هواتف أيفون بمميزات رهيبة ورائعة وتقنيات حديثة جدا، ومن أكثر المجالات التى تنتصر دوما فيها هواتف الأيفون ألا وهى مجال التصوير، نعم، تمتلك تلك الهواتف قدرة كبيرة وفائقة جدا في مجال التصوير، حيث تعطيك صور بجودة عالية.

من أصلب المشاكل التي قد تواجه مستخدمي الأندرويد ألا وهى كيفية نقل الصور من الكمبيوتر إلى الأيفون، قد يجدها البعض مشكلة بالنسبة لهم، الموضوع ليس بهذه الصعوبة أخي الكريمة، سنتطرق اليوم لطريقة جديدة وسهلة في التعامل بها، حيث سنشرح كيفية نقل الصور من الكمبيوتر إلى الأيفون عبر ايتونز.

بالفيديو كيفية نقل الملفات و الصور من الأيفون الي الكمبيوتر عن طريق الايتونز

الفيديو التالي يوضح بالتفاصيل افضل طريقة نقل الملفات و الصور من الايفون الي الحاسوب بشكل سهل و بسيط من خلال استخدام برنامج ايتونز الشهير حيث يتم النقل فقط من خلال توصل الهاتف باستخدام كابل الشحن ومن ثم فتح برنامج ايتونز واعطاءه الصلاحيات الكافية للقيام بعمله

ما هو تطبيق ايتونز ؟ وما أهميته ؟

هو تطبيق يتم إصداره من قبل شركة أبل، تجدون التطبيق متاحا عبر موقعهم الرسمي، يتيح لك هذ التطبيق إمكانية نقل الصور من الكمبيوتر للأيفون، ليست الصور فحسب، لا بل وكافة الملفات أيضا، مثل التطبيقات، الصور، الأغاني، ملفات الورد وغيرها من أنواع الملفات الأخرى المعروفة كما تستطيع تحميل برنامج ايتونز للكمبيوتر من خلال الرابط ” تنزيل برنامج ايتونز لويندوز

كيفية نقل الصور من الايفون إلى الكمبيوتر

ننتقل الآن معكم لمحور موضوعنا الأساسي كيفية نقل الصور من الايفون إلى الكمبيوتر عبر آيتونز، والآن إليكم الخطوات:

  1. قم بتحميل برنامج آيتونز من موقع شركة ابل، ثم قم بتشغيله.
  2. قم بتوصيل الأيفون بالجهاز عبر USB من المفضل ان يكون الكابل الأصلي الخاص بالجهاز حتي يتم الامر بسرعه و سلاسة و دون مشاكل.
  3. اضغط على أيقونة الأيفون الموجودة في الكمبيوتر في الايتونز ثم قم باختيار الصور أو بالانجليزية Photos.
  4. قم بالنزول بمؤشر الفأرة إلى خيار مشاركة الملفات او File Shaing، قم بتحديد الصور من الحاسوب الخاص بك التى تود القيام بنقلها من الكمبيوتر إلى الأيفون.
  5. يتم نقل الصور من الايفون إلى الكمبيوتر عن طريق استخدام ميزة السحب و اللإفلات Drag & Drop كل ما عليك هو سحب الصور من تطبيق الصور الذي أمامك وافلاتها داخل الملف الذي تريده.

بهذه الطريقة البسيطة يمكنك نقل أي ملف لا يشترط الصور فقط إلى هاتفك و إذا واجهتك أي مشكلة كل ما عليك هو التأكد من انك قمت بالضغط علي وثوق ليتم النقل بسلاسة وإذا تأكدت من ذلك يمكنك ترك تعليق لنا بالمشكلة التي واجهتك وسوف نساعدك علي حلها بإذن الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *