تطبيق فيزيتا Vezeeta للأندرويد شرحه وتحميله

تطبيق فيزيتا هو واحد من أهم التطبيقات الخاصة بمجال الصحة والطب وحجز الأطباء في معظم المجالات التي تريدها أو تبحث عنها وما يسهل عليك البحث في هذا التطبيق قاعدة بياناته التي تحتوي على مجموعة كبيرة جدًا من الأطباء سواء في مدينتك أو المدن والدول الأخرى.

وما يميز التطبيق أنه يتيح لك الفرصة لتقييم الطبيب وكتابة تعليق ورأيك فيه مما يشجع المسخدمين الأخرين للذهاب إلى الأطباء، وإذا كان سلبيًا لن يتم حذف التعليق ولكن سيبقي كما هو لفائدة المستخدمين الأخرين.

يمكن حجز الأطباء من خلاله

في بعض الأوقات تحتاج إلى البحث عن أطباء لغرض ما سواء كان استشارة أو حجز موعد وهذه ميزة غير متوفرة على الكثير من المواقع ولن تجد مجموعة كبيرة من المواقع التي توفر ذلك الموضوع بكل يسر.

فمنها ستجد ما تريد ولكن بقاعدة بيانات صغير مما يعني عدد أطباء أقل من المتوقع، وما يميز فيزيتا عن غيره من التطبيقات أنه يضم قاعدة بيانات كبيرة جدًا تضم الألاف من الأطباء.

توفير بيانات عن مواعيد العمل وسعر الحجز الخاص بهذا الطبيب ويوفر أيضًا تقييمات لهذا الطبيب من أناس حقيقيين إما أنهم قاموا بزيارة هذا الطبيب من قبل، وعند حجز ميعاد مع الطبيب.

وإذا لم يناسبك الميعاد الذي سيتم فيه المقابلة يمكن تغييره بكل سهولة للذهاب في الوقت الفارغ من وقتك وليس وقت مليء بالعمل ومشغول به وفيزيتا يوفر لك كل هذة الخصائص بدون أي مشاكل وبسرعة كبيرة وبشكل متناسق للعمل على مساعدة كل المستخدمين الجديد في هذا الموضوع.

كيفية استخدام التطبيق

تطبيق فيزيتا من التطبيقات التي ستحتاجها في يوم من الأيام بالتأكيد، فأنت لا تعلم أسماء كل الأطباء بالتأكيد ولذلك فيزيتا يسهل لك الحصول على أسماء أطباء في كل التخصصات وبكل الفئات السعرية التي تحتاجها والتي تناسب معظم طبقات المجتمع.

تقوم في البداية بفتح التطبيق بعد تثبيته والسماح له بالأذونات وهي صلاحيات بسيطة مثل التخزين والسماح له بالوصول إلى الموقع الخاص بك لتحديد أقرب طبيب لك وفي منطقتك بشكل أقوي تقوم باختيار الدولة الخاصة بك بين الدول المحددة في التطبيق.

ثم تقوم بتحديد المنطقة والتخصص الخاص بالطبيب الذي تريد الحجز عنده أو معرفة مكانه أما إذا كنت تبحث عن اسم طبيب تعرف اسمه مسبقًا يمكنك الضغط على البحث باسم الدكتور ثم كتابة اسمه في خانة البحث ثم يظهر لك الطبيب والتقييمات الخاصة به.

تطبيق فيزيتا

تطبيق فيزيتا

يمكن في التطبيق تسجيل الدخول بحسابك عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر البريد الإلكتروني الخاص بك كما تريد التسجيل بالتطبيق، يمكن التسجيل في بداية التطبيق أو يمكنك تجاوز هذة الخطوة وعدم القيام بها كما تريد.

كيفية حجز ميعاد مع دكتور

تطبيق فيزيتا

تطبيق فيزيتا

يضم هذا التطبيق المتميز العديد من الخيارات المميزة والتي يمكن الاستفادة منها في حجز ميعاد مع مناسب مع طبيب في التخصص الذي تريده بكل سهولة ويمكنك أيضًا اختيار الوقت المناسب لك وكل هذه الخطوات تتم من خلال التطبيق بعدة خطوات بسيطة وسهلة وإليك الخطوات لتسهيل الشرح:

  • بعد تسجيل الدخول في التطبيق وإذا لم يكون لك حساب مسبق يمكن التسجيل في التطبيق وذلك يوفر لك العديد من المميزات مثل تقييم الأطباء وكتابة رأيك وتقييمهم بالنجوم.
  • تقوم بالدخول على الواجهة التي تأتي بعد الصفحة الرئيسية وهي الواجهة الخاصة بحجز ميعاد مع طبيب ويمكن البحث بالتخصص والمنطقة عبر الضغط على الزر الذي يشبه شكل المستطيل في الأعلى وهو اختر بالمنطقة والتخصص ثم يظهر لك العديد من الخيارات والتخصصات والمناطق التي تقوم بتحديد المدينة من خلالها كما تريد أو يمكنك البحث باسم الدكتور الذي تريده مباشرة من البداية دون البحث والعناء عن طبيب جديد في منطقة معينة.
  • عند اختيار الخيار الأول وهو اختيار الطبيب حسب المنطقة والتخصص ستظهر لك واجهة المناطق وتقوم بتحديد المنطقة الخاص بك أو يمكن تسهيل كل هذا العناء واختيار تحديد المنطقة الخاصة بي ولكن يلزم وقتها تشغيل الموقع GPS على الهاتف لكي يستطيع التطبيق تحديد المكان الخاص بك بدقة وسهولة ثم تظهر لك قائمة كبيرة تضم العديد من الخيارات الخاصة بتخصصات الطبيب وهي: جلدية، أسنان، نفسي، أطفال حديثي الولادة، مخ وأعصاب، عظام، نساء وتوليد، أنف وأذن وحنجرة، قلب وأوعية دموية، أمراض الدم، الأورام، باطنة، تخسيس وتغذية ، جراحة أطفال، جراحة أورام، جراحة أوعية دموية، جراحة تجميل، جراحة سمنة ومناظير، جراحة عامة، جراحة عمود فقري، جراحة قلب وصدر، جراحة مخ وأعصاب، جهاز هضمي ومناظير، حساسية ومناعة، حقن مجهري وأطفال أنابيب، ذكورة وعقم، روماتيزم، سكر وغدد صماء، سمعيات، صدر وجهاز تنفسي، طب الأسرة، طب المسنين، طب تقويمي، علاج الألام، علاج طبيعي وأصابات ملاعب، عيون، كبد، كلي، مراكز الأشعة، مسالك بولية، معامل تحاليل، ممارسة عامة، نطق وتخاطب.
  • يمكن التسجيل في التطبيق والذي يوفر العديد من المميزات التي لا توجد في استخدام التطبيق بدون تسجيل دخول به مثل حجز ميعاد مع طبيب والتعرف على المواعيد التي قمت بحجزها مسبقًا في التطبيق، وإضافة أي أطباء تريد إلى المفضلة الخاصة بك.
  • يمكن حجز ميعاد مع الطبيب الذي تريده في الوقت المتاح لك والمناسب لك ثم الضغط على حجز الآن وكل هذه الخيارات لن تتم إلا بأن تكون قد قمت بتسجيل الدخول مسبقًا في التطبيق.

شرح الخيارات داخل تطبيق فيزيتا

  • حجز المواعيد: والتي تمكنك من حجز مواعيد مع الأطباء والتخلص من الانتظار لوقت طويل فعن طريق الحجز أنت تضمن دورك وتوفير وقتك فسيكون وقتها لك الأسبقية، وأنت من تحدد الميعاد المناسب لك وتظهر في هذه الصفحة المواعيد التي قمت بحجزها مسبقًا وهذه ميزة لن تجدها في التطبيق إلا بالتسجيل في التطبيق حتي يتمكن التطبيق من تسجيل البيانات الخاصة بك من حجوزات وغيرها.
  • الدعم: يمكن في هذا التطبيق أن تجد حلول لكل مشاكلك واستفساراتك بكل سهولة ويسر عبر الضغط على المزيد ثم اختيار اتصل بنا وتظهر لك صندوق صغير يمكن من خلاله كتابة رسالتك سواء كانت شكوي أو حل لمشكلة أو أي نوع تريد إرساله في التطبيق.
  • تسجيل الخروج: والتي لا تظهر إلا عندما تكون قد قمت بتسجيل الدخول مسبقًا في التطبيق وهي لتسجيل الخروج من التطبيق.
  • المفضلين: وهذه النافذة يوجد بها الأطباء التي قمت بتفضيل الأطباء بها، فيمكن في التطبيق الضغط على زر القلب والتي تمكنك من تفضيل بعض الأطباء عن الأخرين أو الاحتفاظ بهذا الطبيب إما للعودة له فيما بعد لمشاهدته أو أنك تريد معرفة بيانات عنه لاحقا لتريها لشخص أخر أو لأي سبب فهي تضمن لك عدم ضياع الطبيب الذي قمت باختياره ويتم الحفظ في هذه القائمة.

مميزات تطبيق فيزيتا

  • واجهة التطبيق تعد من أسهل الواجهات التي ستواجهها في التطبيقات.
  • يضم قاعدة بيانات كبيرة جدًا والتي تضم الألاف من الأطباء في كل التخصصات والمناطق والعديد من الدول.
  • يدعم اللغة العربية واللغة الانجليزية.
  • يضم العديد من التخصصات في الأطباء.
  • لا يوجد بالتطبيق أي إعلانات للتمتع بتجربة أقوي وأفضل في الاستخدام.
  • التطبيق مجاني بالكامل ولا يحتاج إلى دفع أي مصاريف إضافية.
  • يوفر محرك بحث سهل والعديد من طرق البحث المختلفة.
  • يمكن البحث عن الأطباء عبر المنطقة الخاصة بك عبر تمكين التطبيق من الحصول علي الموقع الخاص بك عبر تشغيل خدمة الموقع GPS علي الهاتف.

تحميل التطبيق من خلال متجر بلاي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *