أفضل برنامج دمج الفيديوهات: تطبيق Video Merge

إذا كنت من محبي التصوير، وبالأخص تصوير الفيديوهات، من مختلف الأماكن، والمناسبات، عن طريق هاتفك الشخصي، وأثناء القيام بعملية تصوير المقاطع، تقابلك بعض الأسباب التي تجبرك على إيقاف تصوير الفيديو، فبالتأكيد سوف تقوم بالرجوع مرة أخرى للقيام بعملية التصوير من جديد.

ولكن هناك طريقة تساعدك على حل تلك المشكلة، أبسط كثيراً من القيام بإعادة تصوير الفيديو أو أي حل أخر يمكنك الإستعانة به، وهي برنامج دمج الفيديوهات للاندرويد، فمن خلال ذلك البرنامج سوف تستطيع بمنتهي السهولة دمج مقاطع الفيديو، مهما كان مكان تصوير تلك المشاهد أو توقيت تصويرها، وأفضل تطبيق يمكنك الاستعانة به في ذلك الأمر هو تطبيق Video Merge، ففي ذلك المقال سوف نتحدث عن مميزات ذلك التطبيق، مع طريقة إستخدامه.

برنامج تجميع الفيديوهات Video Merge

ذلك التطبيق مميز عن باقي تطبيقات ذلك النوع، وليس فقط لأنه يقوم ربط الفيديوهات في فيديو واحد، ولكن لأنه به العديد من الميزات الأخري التي سوف نتحدث عنها أيضاً في ذلك المقال، ويتاح التطبيق بالفعل علي متجر جوجل بلاي ويمكنك تحميله من فقرة التحميل في ذلك المقال.

مميزات برنامج فيديو ميرج للاندرويد

  • أكثر من شكل لجمع المقاطع :
    يوفر لك التطبيق أشكال أخري لدمج المقاطع، غير الشكل المعتاد وهو تشغيل فيديو بعد فيديو، والذي يقوم به أي تطبيق من ذلك النوع، فمن خلال ذلك التطبيق يمكنك جمع الفيديوهات فوق بعضهم في فيديو واحد، كما يمكن لك عن طريقه دمج الفيديوهات بجانب بعض في فيديو واحد أيضاً، بجانب الطريقة المعتادة التي تكلمنا عنها، وهي كل مقطع يلي الأخر.
  • التحكم في جودة الفيديو المُجمع :
    يتيح التطبيق لك كمستخدم إمكانية في جودة الذي قمت بدمجه، فيعطيك التطبيق 5 جودات يمكنك الإختيار منهم، أعلي جودة بهم هي +Ultra HD، وأقلها جودة Sharing، وهي تعتبر أقل جودة في المساحة لكي تتمكن من مشاركة الفيديوهات إذا أردت.

تحميل تطبيق ربط الفيديوهات ببعضها فيديو ميرج

طريقة دمج المقاطع عن طريق التطبيق

  1. قم أولاً بتحميل التطبيق من جوجل بلاي، من فقرة التحميل السابقة.
  2. قم بالدخول إلي التطبيق، ثم قم بالضغط علي زر Merge Videos.
  3. بعدها قم بتحديد الفيديوهات التي تريد جمعها.
  4. ثم قم بإختيار الطريقة التي تريد ربط الفيديوهات بها، من الثلاث الطرق التي تكلمنا عنها في فقرة مميزات التطبيق.
  5. ثم قم بعدها باختيار الجودة التي تريد حفظ الفيديو بها، ويقوم التطبيق بتوفير الجودات على حسب المقاطع التي تريد إضافتها.
  6. سيقوم التطبيق بعدها بحفظ المقاطع تلقائياً.

في نهاية ذلك المقال أود أن أخبرك، بأن تلك الطريقة من أبسط وأسهل الطرق التي يمكنك الإستعانة بها في دمج الفيديوهات في فيديو واحد، عن طريق ذلك التطبيق الرائع، والذي يتميز بميزات أخري، تكلمنا عنها أيضاً في المقال، فأنصح بالاستعانة بتلك الطريقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *