تطبيق Video Show للتعديل علي الفيديوهات

تطبيق Video Show من افضل تطبيقات التعديل علي الفيديوهات حيث انه يتميز بالكثير من المميزات فيمكنك عن طريقه التحكم في شكل الفيديو الذي  تريده او يمكنك ربط اكثر من فيديو ببعض و عمل فيديو عن طريق جمع الكثير من الصور حتي تصنع فيديو.

و يتميز التطبيق بالعديد من المميزات الاخري و العديد من الادوات التي تساعدك علي الحصول علي شكل الفيديو الذي تريده ويمكنك ايضا حذف بعض المقاطع من الفيديو و بعد اخر تحديث تم اضافة امكانية تحويل الفيديو الي موسيقي فقط بدون صورة او العكس .

مميزات تطبيق Video Show :

تطبيق Video Show للتعديل علي الفيديوهات

مميزات واجهة التعديل علي الفيديو :

تطبيق Video Show للتعديل علي الفيديوهات

يمكنك عند اختيار الفيديو الذي تريد ان تقوم بتعديله ان تختار اكثر من فيديو و تقوم بربطهم ببعض في فيديو واحد علي الترتيب حسب الاختيار .

اذا كان الفيديو الذي قمت باختياره بدون صورة اي اذا كان صوت فقط سوف يعرض عليك التطبيق العديد من الفيدوهات او الخلفيات التي يمكن لك ان تختار وادة منهم ووضعها في الفيديو لكي تجعل الفيديو الصوتي معه صورة تجذب الانتباه .

يمكنك ايضا اضافة الموسيقي او اي نغمة او صوت الي الفيديو بسهولة حتي اذا كان يوجد صوت بالفيديو و يوجد اربع طرق يمكنك اضافة الصوت بهم الي الفيديو وهم :

  • Music : وهذه هي الطريقة العادية التي يمكنك اضافة اي موسيقي او صوت الي الفيديو بها بسهولة و يمكنك ايضا تحديد وقت معين من الفيديو يعمل فيه هذا الصوت دون عن باقي الفيديو .
  • Multi Music : و يمكنك من خلال هذه الطريقة اضافة صوتين في الفيديو و لكن بشرط ان يكون كل صوت في وقت محدد من الفيديو بعيد عن الاخر و بالتاكيد يقوم المستخدم باختيار تلك الفترات التي يريدها ،
  • Sound Effect يمكنك من خلال هذه الخاصية التحكم في التاثيرات الموجودة علي الصوت .
  • Voice Over : يمكنك من خلال هذه الطريقة ان تقوم بتسجيل صوت عن طريق المايك و اضافته في الفيديو بسهولة و يمكنك ايضا اختيار التوقيت الذي تريد فيه تشغيل  هذا التسجيل الصوتي .

مميزات اخري :

هناك بعض الادوات التي سوف تجدها في واجهة التطبيق الرئيسية سوف تفيدك بشكل كبير للحصول  علي الفيديو الافضل و سوف تساعدك ايضا في امور اخري كثيرة و تتمثل هذه الادوات فيه :

Trim : تساعدك هذه الاداة بشكل كبير في قص بعض المقاطع من الفيديو الخاص بك و حذفها و يمكنك عن طريقها حذف مقطع من الفيديو و يصبح الفيديو بدون هذا المقطع او يمكنك ان تقص كل الفيديو و تقوم بحذفه عدا مقطع واحد .

Trim and Merge : يمكنك من خلال تلك الاداة ان تقوم بجمع المقاطع التي قمت بقصها من الفيديو في فيديو واحد و تحميله علي الهاتف .

compress : يمكنك من خلال هذه الاداة ان تحدد نقطة بداية معينة في الفيديو غير نقطة بداية الفيديو العادية .

Video To Audio : تساعدك هذه الاداة علي تحويل الفيديو الخاص بك الي موسيقي فقط و يكون هذا الملف بصيغة MP3 و هي تعتبر اشهر صيغة لملفات الموسيقي .

Slide Show : يمكنك من خلال هذه الاداة عمل فيديو عن طريق جمع عدد معين من الصور التي يقوم البرنامج بتشغيلها في فيديو علي الترتيب حسب الاختيار .

Super Camera : يمكنك من خلال هذه الاداة تصوير فيديو عن طريق البرنامج و تشغيل الموسيقي او الاصوات في ذلك الفيديو اثناء التصوير و تتميز واجهة الكاميرا في البرنامج بوجود العديد من التاثيرات التي يمكن ان تضعها علي الفيديو الذي تقوم بتصويره .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *