شرح معرفة استهلاك باقة النت we الارضى | تحميل تطبيق we للاندرويد والايفون

نتحدث في هذا المقال عن معرفة استهلاك باقة النت we الارضى. ولكي نقوم بهذا، فعلينا أولا أن نقوم بتحميل تطبيق وي للاندرويد والايفون. ومن خلال التطبيق ستتمكن من معرفة استهلاك باقة النت we الارضى. لذلك، نقدم لك في هذا المقال رابط لتحميل تطبيق we على منصة الاندرويد، ورابط أخر لتحميله على الايفون. حيث أن الكثيرون من مستخدمي الانترنت في مصر يعتمدون على شبكة وي لكي يستفيدوا من خدمة الانترنت، حيث كانت شبكة وي قبل ذلك هي شبكة tedata. والتي تسيطر على خدمة الانترنت في مصر.

ويمكنك أيضا معرفة جميع اكواد شبكة we الجديدة. وذلك من خلال موقع أكاديمية الموبايل الذي يقدم كل ما هو جديد في عالم الهاتف. أما هنا، فنقدم لك شرحا كافيا ووافيا من أجل معرفة استهلاك باقة النت we الأرضي، وذلك لتتابع النسبة المئوية من استهلاك باقة النت الأرضي الخاصة بك من خلال هاتفك وباستمرار، كما ستجد هنا روابط لتحميل تطبيق وي الجديد، حيث يوجد تطبيق قديم لشبكة وي بإسم We Internet لا فائدة منه، وكذلك لا فائدة من مشاهدة شروحاته المنتشرة على الكثير من المواقع وقنوات اليوتيوب. فهيا يا صديقي، كن أول من يتمكن من معرفة استهلاك باقة النت we الارضى من خلال التطبيق الجديد We Mobile.

we Mobile

تحميل تطبيق WE للاندرويد والايفون

كما ذكرت لك عزيزي القارئ ، فإن معظم مستخدمي الانترنت في مصر يستفيدون من الخدمة من خلال شركة المصرية للاتصالات المالكة لشبكة we، والتي كانت تسمى قبل ذلك بشبكة تي اي داتا، ويجد الكثيرون صعوبة في معرفة ومتابعة استهلاك باقة النت الأرضي التي يشتركون فيها وأيضا يتحيرون من أجل معرفة عروض شركة وي الجديدة، والتي تتجدد باستمرار. لذلك، كان من الواجب أن يكون لديهم تطبيق we الجديد لكي يتابعوا التطورات التي تحدث لباقاتهم، ولكي يضيفون الباقات الإضافية في حالة انتهاء الباقة قبل موعدها ومعرفة موعد التجديد فالآن الشركة لن تعطيك أيام إضافية في حالة إنتهاء الباقة لذلك لابد أن تتابع استهلاكك وموعد تجديدك بصفة مستمرة لمعرفة إذا كان استهلاكك الفعلي أو استهلاك مبالغ فيه ومن خلاله تعرف إذا كان الواي فاي مخترق أم لا ؟! لذك ننصحك بأن تقوم بتحميل تطبيق وي على منصة الاندرويد من خلال الرابط التالي.

لتحميل تطبيق WE للأندرويد، انقر على الرابط التالي.

تطبيق My WE‏
تطبيق My WE‏
Developer: Telecom Egypt
Price: Free

ولتحميل تطبيق WE لهواتف IOS والايفون، انقر على الرابط التالي.

‎My WE
‎My WE
Developer: Telecom Egypt
Price: Free

شرح معرفة استهلاك باقة النت we الأرضي

we

قم بتحميل تطبيق وي من خلال الروابط التي سبق وأن قمنا بإيضاحها في الأعلى، وعندما تتم عملية التحميل التي لن تستغرق سوى لحظات، ستظهر أمامك هذه الشاشة الموجودة، سيطلب منك التطبيق أن تدخل رقم الخدمة، وهو الرقم الأرضي وكلمة المرور، وضع في اعتبارك أنه عليك أن تضع كود المحافظة التي تتبع لها قبل كتابة رقم الأرضي. ثم تقوم بإدخال كلمة المرور التي قمت بتسجيلها أثناء إنشاء الحساب أما إذا لم تكن قمت بالتسجيل فيجب عليك أن تقوم بالتسجيل من خلال الضغط على إنشئ حساب.

 

إنشاء حساب على تطبيق وي لمعرفة استهلاك باقة النت الأرضي

وفي حالة كونك أول مرة تفتح هذا التطبيق فور تحميله، ولم تقم قبل ذلك بعمل حساب على موقع المصرية للاتصالات، فهذه ليست مشكلة، لأنه بإمكانك الآن أن تنشئ حسابا جديدا من خلال تطبيق we. وهذا يتم بخطوات سهلة وسريعة تبدأ بالنقر على جملة “ليس لديك حساب؟ انشئ حساب”. وتجدها مكتوبة أسفل أيقونة تسجيل الدخول باللون الأرجواني.

weالخطوة الأولى: وكما ترى من الصورة الظاهرة أمامك، فإن خطوات إنشاء الحساب عبارة عن ثلاثة خطوات يتم إنجازها بسرعة، وفي الصورة يظهر أمامك أولى هذه الخطوات. وهي تسجيل رقم الخدمة الذي تحدثنا عنه في السطور السابقة وهي الرقم الأرضي، ولابد أن يكون مسبوقاً برقم كود المحافظة التابع لها رقمك ولاحظ أنه سيتم إرسال كود التأكيد إلى رقمك الموبايل الذي قمت مسبقاً بتسجيله أثناء توقيع العقد أو حتى الذي قمت بتغييره من خلال خدمة العملاء في حالة ضياع رقمك هذا.

we

الخطوة الثانية: تتطلب منك أن تكتب كلمة المرور، وحاول أن تكتب كلمة مرور قوية مكونة من أرقام وحروف ورموز، وان كنت تكت حروفا انجليزية، فحاول أن تكتب حروف كابيتال وحروف سمال، وهذا من اجل الأمن ليس أكثر، حتى يصعب على أي شخص أن يخمن الباسورد أو كلمة المرور، ولتحمي حسابك من هؤلاء المتطفلين، ثم كرر نفس كلمة المرور التي اخترتها لك في السطر التالي ثم انقر بعد ذلك على المربع الصغير الموجود بجانب عبارة الموافقة على شروط وأحكام شبكة we وتأكد من ظهور علامة صح داخل هذا المربع، ثم أنقر على أيقونة “لتالي”.

we

هنا نصل إلى الخطوة الثالثة والأخيرة: ومن خلالها ستتمكن أخيراً من إنشاء حساب على شبكة وي لمعرفة استهلاك باقة النت we الارضى، وستصلك رسالة نصية على هاتفك بها كود مكون من أربعة أرقام. قم بكتابة هذه الأرقام في المستطيل الذي تراه في الصورة، فهذا هو رمز التأكيد لإتمام عملية انشاء الحساب بنجاح، ويمكنك النقر على إعادة إرسال الرسالة في حالة عدم وصول كود تفعيل الحساب. وهذه الرسالة من الطبيعي أنها تصل على الفور على هاتفك، ولكن إذا طالت المدة فأطلب من تطبيق شبكة وي أن يعيد إرسال الرسالة وبعد ذلك انقر على كلمة التالي، وبهذا تكون نجحت في اتمام انشاء حسابك على تطبيق WE.

 

معرفة استهلاك باقة النت we الارضى

we

لكي تتمكن من معرفة استهلاك باقة النت We الارضي سيتوجب عليك أن تقوم بإغلاق تطبيق وي ثم قم بالدخول عليه مرة ثانية، ثم انقر على رقم الخدمة وادخل الرقم الأرضي الذي قمت بتسجيله عندما كنت تنفذ خطوات انشاء الحساب التي قمت بها اعلاه، ثم ادخل الباسورد “كلمة المرور”، ثم انقر على تسجيل الدخول وبعد ذلك ستتمكن من معرفة استهلاك باقة النت في الحال من خلال شاشة ارجوانية تظهر لك كمثل الصورة التي تراها أمامك الان. كما يمكنك التحكم وإدارة نظامك من خلال هذه الشاشة وشحن الرصيد لتجديد الباقة إذا جاء ميعاد تجديدها، والذي تتعرف عليه من خلال حسابك أيضا. ويمكنك أن تتعرف على خدمات الرصيد والباقات الإضافية. we

في حالة انتهاء باقة الانترنت ووصولها لنسبة 100% قبل ميعاد تجديدها. فستجد أن سرعة الانترنت لديك قد أصبحة بطيئة بشدة فسرعة التحميل بعد إنتهاء الباقة تنخفض إلى 256 كيلو بايت وهي سرعة بطيئة جداً لا يمكنك حتى فتح شات على الفيس بوك من خلالها، وفي هذه الحالة يمكنك أن تضيف باقة إضافية لحين قدوم موعد تجديد الباقة، وهنا يمكنك الشحن بقيمة 30 جنية لتضيف 20 جيجابايت أو تشحن بقيمة 60 جنية لتضيف 50 جيجابايت، أو تشحن بقيمة 100 جنية لتضيف 100 جيجابايت وهذه الأسعار بدون الضريبة المضافة الـ 14%.

تعليقات 2

  1. يقول :

    البرنامج مفهوش بينات الاستخدام انت بتضحك علي نفسك

  2. يقول :

    دور هتلاقي استهلاك في التطبيق. ومعرفة المتبقي من الجيجات كمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *