أفضل مواقع زيادة متابعين انستقرام للعرب

هل تحتاج إلى زيادة متابعين انستقرام على حسابك الشخصي؟ حسناً الأمر لن يكون صعباً بالتأكيد حيث ندرك أن إنشاء حساب جديد يعني أن عدد متابعيك يكون في أدنى حد له، فعلى الرغم من مدى شعبية البعض؛ إلا أن الحصول على متابعين حقيقين يحتاج إلى استراتيجية مناسبة. لكن الآن باتت هنالك مواقع عدة منها المجانية وأخرى المدفوعة التي تساعدك زيادة متابعين انستقرام يومياً بعدد محدود أو دون حد أدنى، وبهذا يزداد التفاعل على منشوراتك وتحظى بالكثير من اللايكات على الصور التي تشاركها بحسابك.

من الممكن أن تجد بنفسك الكثير من المواقع المدفوعة التي تحتاج إلى شراء عدد المتابعين منها بأعداد ضخمة، ولكن من المقلق تنفيذ هذا في ظل أن بعض المواقع توفر أكونتات وهمية بالتالي لا تحظى بالتفاعل المطلوب. لذلك في تلك الحالة من الأفضل الاعتماد على المواقع المجانية، حيث أنها لا تحتاج سوى إلى تسجيل الدخول إليها عبر حسابك وكلمة المرور لتتابع في إضافة المتابعين إلى حسابك.

وبطبيعة الحالة لن تحتاج حتى إلى التسجيل بحسابك الحقيقي؛ بل من الممكن استبداله بأي حسب وهمي ومؤقت تحصل عليها من المواقع المختلفة وأبرزها موقع Temp Mail والذي يقدم إليك بريد إلكتروني يمكنك استقبال رسائل تأكيد حسابك على مواقع زيادة المتابعين من خلاله بمنتهى السهولة.

موقع famoid

موقع famoid

بدون أدنى شك يمثل موقع Famoid أحد أكثر المواقع الموثوق بها على الإطلاق، حيث تعتمد على إضافة أعداد حقيقية من المتابعين إلى الحساب الذي تختاره بشكل مجاني تماماً، وذلك بالاعتماد على أداة Free Instagram Followers التي يمكنك استخدامها يومياً أي كل 24 ساعة في إضافة المزيد من المتابعين من خلال التالي:

  • انتقل إلى موقع famoid وابدأ في تسجيل الدخول بحسابك على الانستجرام.
  • حيث تحتاج إلى إدخال البريد الإلكتروني واسم المستخدم والضغط على I’m not a robot ثم الموافقة على استقبال الأخبار.
  • استمر بعدها في الضغط على Get Free Followers حتى يتم إرسال المتابعين الجدد إلى حسابك في غضون ثواني.

موقع followlike

موقع followlike

هو الأخر مصنف بأنه من أفضل مواقع زيادة متابعين انستقرام بفضل امتلاكه لأكثر من 180 ألف مستخدم نشط من كل دول العالم، كما أنه يدعم مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وبالتالي لا تستخدمه فقط في رفع أعداد متابعيك على إنستغرام؛ بل من الممكن زيادة المشاهدات على اليوتيوب وعلى موقع ديلي موشن.

بالإضافة إلى قابلية الاستمتاع بالشهرة والشعبية مع زيادة اللايكات التي تحصل عليها دون أن تحتاج سوى إلى تسجيل حساب على الموقع، ويمكنك الاستعانة بالحساب الوهمي في ذلك.

بالتالي بعد التسجيل يمكنك إضافة رابط حسابك الشخصي الذي تستخدمه على إنستغرام لكي يتم توجيه المتابعين إليه بالاعتماد على نظام التبادل بين مستخدمي الموقع في الأساس، بالتالي تحصل على متابعين حقيقين يمكنهم التفاعل على الصور والحالات.

موقع followlike

موقع skweezer

موقع skweezer

لن يطالبك هذا الموقع بتسجيل كلمة المرور على الإطلاق سواء استخدمت الحساب الوهمي أو الحقيقي، فضلاً إلى أنه أمن 100% بفضل برمجيات التشفير القوية التي يتمتع بها في بيل توفير مستخدمون حقيقيون لمتابعتك.

شاهد أيضا: افضل برنامج لاستعادة الصور المحذوفة للاندرويد في 2021

والأفضل على الإطلاق أن الموقع مجاني تماماً دون أي رسوم، حيث تحصل على 50 متابع جديد يومياً في مقابل قيامك بمتابعة 10 حسابات لمستخدمين آخرين، وبالتالي يصبح الوضع مربح لكل الأطراف دون أي تكاليف مالية.

وعلى صعيد أخر يقدم الموقع المزيد من الخدمات مثل زيادة التعليقات أو الإعجابات والمزيد غيرها من الخدمات ولكن في مقابل بعض الرسوم القليلة نسبياً.

موقع skweezer

موقع instafollowers

موقع instafollowers

موقع مميز للغاية حيث يقدم خدمات متنوعة لكل منصات التواصل الاجتماعي سواء فيسبوك، تويتر، تيك توك، لينكد إن، يوتيوب وغيرها من الموقع، مع الأخذ في الاعتبار أن كل الخطط ليست مجانية تماماً بل هنالك الكثير من الخطط المدفوعة التي يمكنك الاشتراك بها.

لكن برغم ذلك يمكنك الاشتراك في خطة زيادة متابعين انستقرام المجانية التي تسمح لك بالحصول على 50 متابع جديد كل يوم، ويتطلب الأمر إضافة اسم المستخدم  لحسابك على إنستغرام فقط لا غير ثم الضغط على Get Free Followers.

وعلى الفور تظهر صورة حسابك الشخصي مع شريط أخضر يدل على تحميل المتابعين، وبمجرد وصوله إلى 100% تحصل سريعاً على 50 متابع في حسابك ويمكنك الضغط على المزيد للاشتراك في الخطط المدفوعة لرفع أعداد متابعيك.

موقع instafollowers

موقع iDigic

موقع iDigic

أحد أفضل المواقع التي نوصي بتجربتها بسبب مستوى الحماية والأمان الذي تقدمه لكل المستخدمين، فمن خلال تجربة الاستخدام المجانية ما زلت قادراً على إضافة عشرات المتابعين الحقيقين عبر الاعتماد على اسم المستخدم والبريد الإلكتروني فقط دون إدخال كلمة المرور الخاصة بحسابك.

وكل ما تحتاج إليه هو النقر فقط على Get Followers وانتظر الإضافة في حسابك، ولكن لمزيد من المتابعين ما زال أفضل خيار هو الاشتراك في أحد الخزم والباقات المدفوعة سواء الخاصة بزيادة أعداد المتابعين أو اللايكات والمشاهدات لتصبح أكثر شهرة عن أي وقت مضى دون أي مشاكل في ذلك.

موقع iDigic

موقع igfollower

موقع igfollower

بالاعتماد على التبادل يمكنك الحصول على عدد كبير من المتابعين الجدد لحسابك على إنستغرام بمنتهى السهولة، ولن تحتاج سوى إلى الاشتراك في الموقع باستخدام الحساب الوهمي وهذا ما نوصي به نظراً لأن الموقع يطالبك بكلمة المرور.

بالتالي من الأفضل حماية حسابك باستخدام البريد المؤقت في إرسال المتابعين إلى حسابك الشخصي بسهولة، ومن خلال نفس الموقع يمكنك إرسال واستقبال المزيد من المشاهدات على حالات الانستغرام وكذلك مشاهدة الفيديوهات أو زيادة في اللايكات وكل هذا بصورة مجاني تماماً.

موقع igfollower

موقع Mr.insta

موقع Mr.insta

من أضخم المواقع في القائمة والتي تمتلك أكثر من 500 مليون مستخدم وهو ما يجعل من حصولك على عدد أكبر من المتابعين في غاية السهولة، وبالتالي يمكنك استخدامها في رفع شهرتك أو في كسب الأموال بالنظر إلى الاتجاه الحالي الذي يستخدمه البعض في الدعايا والإعلان عن مختلف العلامات التجارية ولهذا لابد من امتلاك قاعدة كبيرة من المستخدمين لتحقيق ذلك.

ومن الرائع أن موقع Mr.insta متواجد أمامك حيث يتيح أكثر من خطة منها المجانية وأخرى المدفوعة، ولكن حتى باختيارك الخطة المجانية تحصل على مزايا استثنائية من بينها إضافة 25 متابع جديد كل 48 ساعة مع مراعاة تنشيط الموقع في كل مرة.

شاهد أيضا: أفضل مواقع ترجمة ملفات pdf اونلاين من و إلى العربية

أما عن الخطط المدفوعة فمن بينها الحصول على 15 متابع يومياً مقابل 20$ شهرياً، أو 30 متابع يومياً مقابل 40$ شهرياً وكذلك 60 متابع يومياً مقابل 80$ شهرياً، ويمكنك إلغاء الخطة في أي وقت.

لكن مع الخطة المجانية ما زلت قادر على إضافة المتابعين مدى الحياة مع فترة تفعيل 48 ساعة بين كل عملية، وتحتاج فقط إلى تسيل الدخول بالبريد الوهمي ومتابعة باقي خطوات الاشتراك.

موقع Mr.insta

موقع LinkCollider

موقع LinkCollider

ما يزيد عن 500.000 مستخدم يعتمدون على التفاعل اليومي بحسابتهم الشخصية على مختلف منصات التواصل من خلال الموقع، وذلك في سبيل رفع المتابعين أو المشاهدات والإعجابات في أقل وقت ممكن وبالطبع بشكل مجاني تماماً، حيث يمكنك استخدام الموقع عبر اتباع التالي:

  • ابدأ أولاً في التسجيل بالموقع من هنــــا حيث يمكنك إضافة اسم جديد واستخدام البريد الوهمي مع كتابة كلمة المرور ولكن لحسابك على الموقع نفسه فقط لا غير.
  • بالضغط على Register تكون قد انضممت إلى ألاف المستخدمين الآخرين على الموقع بمجرد الانتهاء من تأكيد الحساب.
  • تحتاج أولاً للدخول إلى قسم Collect Tokens حيث تبدأ في متابعة الآخرين والاشتراك في حسابتهم الشخصية ومع كل متابعة تحصل على نقاط إضافية في حسابك.
  • للاستفادة من تلك النقاط انتقل إلى قسم Submit A Website وحدد من بينها instagram Page.
  • استمر بعدها في إدخال بيانات حسابك الشخصي على إنستغرام والتي تتمثل في اسم المستخدم والتأكد من الصورة الشخصية فقط لا غير.

شاهد أيضا: أفضل 5 مواقع مجانية لمشاركة الملفات كبيرة الحجم اون لاين

  • باستخدام النقاط التي سبق جمعها يمكنك إضافة المزيد من المتابعين بكل سهولة ودون أي أموال مدفوعة.

موقع LinkCollider

بالختام كانت تلك بعض أفضل مواقع زيادة متابعين انستقرام التي يمكنك تجربتها، ولكن بشكل عام نوصيك بعدم استخدام كلمة المرور إلى حسابك حتى إذا طالبك الموقع بها لتتمكن من حماية بياناتك من السرقة. كما أنه لابد أن يكون حسابك عام لتتمكن من استقبال المتابعين الجدد ويسري الحال على كل المواقع المذكورة أعلاه، ويمكنك بعد ذلك إعادته إلى خاص كيفما شئت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *