أفضل 10 العاب حرب بدون نت للاندرويد و الايفون

من كان يظن أن هنالك العاب حرب بدون نت قادرة على توفير نفس المستوى من المتعة والإثارة كتلك التي تقدمها الألعاب الأونلاين، حيث ندرك تماماً إن هذا التصنيف من الألعاب يجذب الملايين في كل أنحاء العالم بسبب حجم الإثارة والتشويق الناتج عن رفع مستوى الأدرينالين طوال فترة اللعب.

كما إن بعض ألعاب الحرب تضم بين ثناياها الكثير من الخطط الاستراتيجية الموضوعة خلال القتال، وهي تجربة فريدة يمكن أن تنُمي مهارات اللاعبين في نفس الوقت خلال قضاء وقت ممتع باللعب خلال السفر أو في أوقات الفراغ، ونقدم اليوم بعض أفضل تلك الألعاب حتى لا تقضي وقت طويل في التجربة.

هنالك تفضيلات عدة من ألعاب الحرب تجذب اللاعبين بشكل عام من بينها القصة والحبكة المرفقة بتطورات اللعبة، وكذلك أن تكون اللعبة بإمكانيات متوافقة مع هاتفك الذكي سواء كان بإمكانيات ضعيفة أو قوية، وإليك أشهر 10 العاب حرب بدون نت نرشحها إليك والتي تتمتع بتلك المقومات حيث تضم القائمة كلاً من:

لعبة Special Forces Group 2

لعبة Special Forces Group 2

نبدأ القائمة بلعبة Special Forces Group 2 المميزة والتي تأتي مع أسلوب اللعب ثلاثي الأبعاد بالاعتماد على منظور الشخص الأول في اللعب، وتتيح أمامك فرصة للاختيار بين اللعب دون نت في مواجهة الأعداء؛ أو اتصل بالواي فاي لتبدأ في أسلوب اللعب متعدد اللاعبين مع الأصدقاء.

كما إنها توفر بيئات مختلفة للعب ما بين المناطق الصحراوية والمدن السكنية، أما عن الأسلحة فترى التنوع الرائع الذي يجمع بين 5 من بنادق القنص والقنابل اليدية وحتى 6 أنواع من المسدسات وللدفاع يمكنك الاعتماد على السترات المضادة للرصاص وتبدأ الخوض في القتال.

Special Forces Group 2‏
Special Forces Group 2‏
Developer: ForgeGames
Price: Free
‎Special Forces Group 2
‎Special Forces Group 2
Developer: GD Company
Price: Free+

لعبة Respawnables

لعبة Respawnables

من أفضل العاب حرب بدون نت نظراً لأنه تتيح للاعب فرصة الخوض في أكثر من 185 مهمة مختلفة، بل يمكنك باستمرار تغير أسلوب القتال وشخصيتك في اللعبة بين أن تكون الجندي أو القناص أو خبير في القتال وغيرها من الأدوار التي تمنحك تجربة مثيرة في كل مرة تلعب بها، وتعتمد اللعبة على منظور الشخص الثالث وهذا ما يمنحها مزيد من الواقعية ورؤية أفضل لميدان اللعب مع مجموعة مختلفة من الأسلحة المتطورة تختار الأنسب وفقاً لخطتك القتالية التالية.

لعبة Major Mayhem‏

لعبة Major Mayhem‏

تمتعت اللعبة بكل المقومات التي تبحث عنها من الحبكة والقصة التي تعتمد على محاولاتك في إنقاذ صديقتك التي تم اختطافها من قوى الشر، وأمامك 45 مستوى مستمر من اللعب المتواصل تتنقل خلالهم بين 3 مواقع وبيئات لعبب مختلفة هي الصحراء والمناطق الاستوائية ومتروبوليس.

كما أنه إلى جانب المهام الرئيسية تتواجد 150 من المهام والأهداف الصغيرة، وكذلك العشرات من الأسلحة الفريدة في ترسانتك تضم البازوكا والبنادق الألية والقنابل وغيرها، وتستمتع كذلك بتغير أزياء شخصيتك في كل مهمة بين 42 زي مختلف في انتظارك.

Major Mayhem‏
Major Mayhem‏
Developer: [adult swim] games
Price: Free
‎Major Mayhem
‎Major Mayhem
Developer: [adult swim]
Price: Free+

لعبة Into the Dead 2‏

لعبة Into the Dead 2‏

في تلك اللعبة المميزة تكون في حرب ولكن ضد جيوش هائلة من الزومبي وعليك أن تحاربهم بكل قوتك في سبيل إنقاذ عائلتك، وخلال ذلك تحتاج للتحرك باستمرار حيث لم يبقي مكان أمن وهذا ما تسير عليه أحداث اللعبة المتطورة التي تمتلك نهايات مختلفة مع 7 فصول تضم أكثر من 60 مرحلة.

شاهد أيضا: أفضل 10 تطبيقات العاب سيارات للاندرويد والايفون

ولذلك عليك جمع أقوى الأسلحة والمتفجرات والأفخاخ واتباع الطرق العسكرية في القتال على أراضي وبيئات لعب مختلفة تأخذك في جولة من الإثارة طوال اللعب.

Into the Dead 2‏
Into the Dead 2‏
Developer: PIKPOK
Price: Free
‎Into the Dead 2
‎Into the Dead 2
Developer: PikPok
Price: Free+

لعبة Battle Empire

لعبة Battle Empire

هي لعبة الحرب الأبرز والتي ترتبط بالحقبة اليونانية حيث تتيح لك البدء أولاً في بناء جيشك الخاص داخل مدينتك ثم تدريبهم وإمدادهم بالعتاد المناسب لتخوض الحرب ضد الأعداء في المدن المنافسة، من خلال جمع الغنائم يمكنك التوسع في مملكتك الخاص التي تصبح إمبراطور مسئول عنها تماماً وعن الرعية والسكان وهذا ما ينُمي الناحية الاستراتيجية والقتالية للاعبين  التي تسبب الإدمان للاعبين بسبب الإثارة الكبيرة التي توفرها.

لعبة Zombie Anarchy

لعبة Zombie Anarchy

واحدة أخرى من أفضل العاب حرب بدون نت التي تكون خلالها في مواجهة ضد الموتى الأحياء هي لعبة Zombie Anarchy الرائعة، حيث تكون في رحلة للبحث عن أخر البشر الأحياء على الكوكب ثم تبدأ في تدريبهم على طرق النجاة والفوز في الحرب.

كما يمكنك نقل المتعة إلى الأصدقاء في مهام متعددة اللاعبين إذا كنت متصل بالإنترنت، وفي كل الأحوال هنالك متعة متواصلة لأن كل ناجي يحمل قدرات قتالية خاصة عليك استغلالها في الحرب إلى جانب الأسلحة والعتاد القوية التي تحقق لك الانتصارات.

تحميل لعبة Zombie Anarchy apk

لعبة DEAD TARGET – Zombie Games

dead

لا يمكن أن تخلو القائمة من لعبة DEAD TARGET – Zombie Games الأشهر بين ألعاب القتال والخطط الاستراتيجية، حيث إنها كونت بالفعل شعبية ضخمة من اللاعبين بفضل مستوى اللعب الإدماني الرائع الذي تبدأ خلاله من قتال الزومبي المنتشر في جميع ارجاء المدينة تبدأ اللعبة بمنظور الشخص الاول مع مجموعة متنوعة من الاسلحة لقتل الزومبي الذي يزداد شراسة كلما ارتفع مستواك مما يلزمك بتطوير اسلحتك وشراء اسلحة اقوي لتستطيع مواجهته.

لعبة Cover Fire

لعبة Cover Fire

كن على ثقة بأنها أحد أفضل الألعاب التي تبدأ في تجربة لعبها دون اتصال بالإنترنت، وهذا بسبب مدى واقعية اللعبة وهو ما يعود إلى الجرافيك العالي والرسومات ثلاثية الأبعاد البارزة في كل تفاصيل اللعبة سواء كان في بيئة اللعب أو في الحبكة الرئيسية والشخصيات المتعددة.

شاهد أيضا: أفضل 10 تطبيقات العاب كرة القدم للايفون والاندرويد

حيث تمتد اللعبة على 12 فصل تقوم خلالها بالاختيار بين الشخصيات التي تتمتع كلاً منها بمهارات خاصة في القنص وأخرى في قيادة الطائرات والمركبات وغيرها المتخصص في الأسلحة وأساليب القتال الاحترافية.

لعبة O.V.A. Legacy

لعبة N.O.V.A. Legacy‏

من جديد يعود كال واردن البطل المغوار لقيادة سفينة N.O.V.A  في سبيل قتال الأعداء والغزاة الفضائيين، وتقدم إليك يلينا مساعدته يد العون بفضل قدراتها المرتبطة بالذكاء الاصطناعي رفقة فريق أخر من طاقم السفينة يضم 8 مقاتلين.

مثل تلك اللعبة الرائعة أتت بجرافيك رائع ورسومات واضحة تتيح للاعبين الدخول في جو من الإثارة خلال الحروب والقتالات الدامية الفردية منها أو الجماعية، ومع كل قتال تحظى بترقيات تعزز من الأسلحة وأداء الشخصيات في القتال.

N.O.V.A. Legacy‏
N.O.V.A. Legacy‏
Developer: Gameloft SE
Price: Free
‎N.O.V.A. Legacy
‎N.O.V.A. Legacy
Developer: Gameloft
Price: Free+

لعبة World at Arms‏

لعبة World at Arms‏

نوصيك باكتشاف تلك اللعبة الحربية الرائعة التي تتيح لك القدرة على محاكاة الحروب القتالية في مواجهة جيش KRA، ولذلك عليك بناء قاعدتك العسكرية ووضع الخطط لتطوير المرافق الواحدة تلو الأخرى فيما يفتح أمامك المزيد من أقفال الأسلحة والتقنيات المتطورة والعديد غيرها من التكتيكات الجديدة.

كما في نفس الوقت لابد من جمع الموارد التي تساعدك في تعزيز حماية شعبك بأساليب مبتكرة خلال خوض المعارك على البيئات والأراضي الحضرية أو الصحراوية، ويمكنك نقل المعركة إلى الأصدقاء حيث تكون فريق للمساعدة في الفوز بالقتالات المشتعلة.

World at Arms‏
World at Arms‏
Developer: Gameloft SE
Price: Free
‎World at Arms
‎World at Arms
Developer: Gameloft
Price: Free+

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.