تحميل أفضل 10 العاب مسلية للاندرويد و الايفون لقضاء وقت رائع

توجد قائمة كبيرة من العاب الأندرويد والأيفون فمن يبحث عن العاب مسلية مجانية أو مدفوعة لتمضية أوقات رائعة وممتعة ومن خلال التقرير الذي بين أيديكم سوف يمكنك الاختيار ومعرفة مميزات كل لعبة قبل الشروع في تحميلها فلن تحتاج إلى الدخول إلى متجر جوجل بلاي أو ابل ستور لمعرفة تفاصيل كل لعبة بعد قراءة هذا المقال.

لعبة The Battle of Polytopia

The Battle of Polytopia

عندما تقوم بتحميل وثبيت لعبة The Battle of Polytopia على الأيفون الخاص بك سوف تجد نفسك وأنت المحارب الصغير في قرية محدودة وتحت قيادتك شخص واحد فقط ومطلوب منك أن تكون سريع ويجب عليك اكتشاف الأرض الجديدة حتى تتمكن من توسعة مساحة قريتك والعمل على تنمية مهاراتك لتتمكن من تحديد موقع قريتك الصغيرة لسهولة الوصول إليها، والجدير بالذكر بأن أول مرة لتشغيل اللعبة على جهاز ستربح 30 دولار ليمكنك البدء في البناء وتحقيق كافة الأهداف المنوط بك القيام بها بداخل اللعبة.

انتبه عليك التحلي بالذكاء أثناء الحركة في القرية والاستفادة بكافة ما يوجد تحت يديك من موارد لتحقيق اهدافك وتتقدم وتستطيع توسعة قريتك والحصول على أرض جديدة فاللعبة تعتمد على الزراعة والصناعة والحب وتضم الكثير من القبائل لتعلمك فنون الحرب

اللعبة استراتيجية تعتمد على شقين الأول يعلمك كيفية العيش في البرية وتعلم الصيد والشق الثاني يعلمك صناعة السيوف والاعتماد على التكنولوجيا لتستطيع غزو المدن المحيطة بك لتوسع نطاق قريتك، عليك اختيار الأمر الذي سيصل بك لتحقيق أهدافك.

اللعبة من أشهر الألعاب وقد حصلت على الكثير من الجوائز مثل (الجائزة الذهبية IMGA للتميز).

‎The Battle of Polytopia
‎The Battle of Polytopia
Developer: Midjiwan AB
Price: Free+

 لعبة Super Fowlst 2

 لعبة Super Fowlst 2

هل جرب ألعاب المتاهات التي تغلفها المتعة الإثارة والتشويق لعبة Super Fowlst 2 من أشهر الألعاب الخاصة بأجهزة الأيفون والايباد، وبمجرد أن تبدأ اللعب سترى نفسك أمام الكثير من المخلوقات الشريرة، هنا يجب عليك أن تفكر بعمق وتركيز وتُسرع في تجميع العملات ولكن انتبه ابتعد عن الأشرار والخطر الذي يحيط بك وحاول التخلص منهم.

عليك أن تتخطى وتجتاز كل المستويات المثيرة للاهتمام والمراحل المختلفة في كل تقوم بفتح اللعبة فيها.

شاهد أيضا: تحميل افضل برنامج اختراق واي فاي للاندرويد بدون روت في 2021

ولكي تستطيع التحكم في اللعبة كل ما عليك هو القيام بالضغط على الجهة اليسرى أو اليمنى من الشاشة لتفادي الخطر وتجنب الاصطدام بالحمم النارية الشيطانية، هنا يجب أن تستخدم الإمكانيات التي تعزز قوتك مثل القيام بالسحب للأعلى لتبتعد عن تلك المخلوقات المخيفة سواء بشراء العناصر أو استخدام المتوفر لديك بداخل اللعبة.

‎Super Fowlst 2
‎Super Fowlst 2
Developer: Thomas Young
Price: Free+

لعبة Pigeon Wings Strike

لعبة Pigeon Wings Strike

Pigeon Wings Strike تدور حول السيطرة على العناصر الشريرة التي تسيطر على المدينة بأكلمها ولن ينقذها إلا الحمام لذلك فأنت مطلوب منك التحرك السريع وهز جهازك للأعلى والأسفل للتحكم وضبط إيقاع عملك ليتسنى لك القضاء على الأشرار داخل مدينتك.

انتظر لن ينتهى الأمر عند هذا الحد فالعناصر الشريرة تمتلك الكثير من الخدع والحيل مما يصعب عليك التمكن منهم والقضاء عليهم، هنا ستجد نفسك في حيرة لذلك سيتحتم عليك الاستعانة بالشخصيات السرية التي تمدك بها اللعبة واستغلال قدراتها الخاصة لتساعدك في مهمتك العظيمة، وبواسطة تلك الشخصيات ستتمكن من التغلب على الأفخاخ والحيل لكنك يجب أن تتعامل باحترافية لتحقق النصر والتغلب على الأشرار.

اللعبة مجانية وحصلت على أعلى تقييم ويمكن شراء الإصدار المدفوع لتجنب الإعلانات المزعجة والتمتع باللعب.

‎Pigeon Wings Strike
‎Pigeon Wings Strike

لعبة Disc Drivin’ 2

لعبة Disc Drivin' 2

من ألعاب التنافس والتسابق والدوران اللعبة تبدو من أول برهة أنها صعبة لذلك لا يقبل عليها الكثيرين ولكن بمجرد فهمها يتسابق الكبار والصغار على تحميلها على أجهزة الأيفون، فالمفروض أن تبدأ أنت ,اصدقائك بالتسابق والتنافس لتصبح أنت أول من ينقل القرص في الميدان، اللعبة تحتوي على الكثير من المنحنيات والمسارات لذلك يجب السير بهدوء لتستطيع تجاوزها بسلام وتحقق هدف الفوز.

أثناء السير لا تنسى تجميع عملاتك المعدنية فهي مهمة لفتح البطاقات الجديدة.

حدد مسارك وابدأ السباق الضخم ضد الخصوم عبر شبكة الانترنت فسوف يتم اختيار خصمك بشكل عشوائي كل ما عليك هو الضغط على القرص الصغير صاعدًا لتتمكن من الوصول للفوز.
تحتوي اللعبة على 15مسار وتوفر للاعب عشر سباقات عبر الانترنت.

‎Disc Drivin' 2
‎Disc Drivin' 2

لعبة Data Wing

لعبة Data Wing

عند البدء في اللعب لا تنسى تحريك رأس السهم الصغير لتتمكن من القتال والتحكم في سفينة الفضاء والكويكبات الكلاسيكية، وعليك أن تكون حذر حتى لا تنفجر سفينتك في الفضاء تفادى الأشياء التي تعيق تقدمك وتقف حائل دون تحقيق هدفك.

شاهد أيضا: أفضل 10 العاب حرب بدون نت للاندرويد و الايفون

كن سريع واضرب نقاط التفتيش قبل أن ينتهي الوقت المحدد، تجنب الدخول في مناوشات مع خصومك عليك أن تنجز مهامك، اكتشف الكهوف، استخدم العناصر المتاحة لديك لتستخدمها في التسلق واستخدام كافة عناصر البيئة فهي بحق لعبة مسلية وتستحق أن تقوم بتثبيتها على جهاز الأيفون واللعب أثناء وقت الفراغ وتمضية وقت رائع مع الموسيقى الساحرة التي تعمل في خلفية اللعبة.

‎DATA WING
‎DATA WING
Developer: Dan Vogt
Price: Free

العاب مسلية لأجهزة الأندرويد

لعبة Crash Bandicoot: On The Run

Crash Bandicoot: On The Run

من أفضل الألعاب الخاصة بأجهزة الأندرويد والتي متاح تحميلها من متجر جوجل بلاي وتحظى بشعبية كبيرة وقام بتحميلها الكثير من محبي هذه النوعية من الألعاب المسلية والمشوقة.

يمكنك الانضمام إلى Coco وشقيقها Crash Bandicoot لإنقاذ الكون وعليك التفكير جيدًا لتحافظ عليهم ومن خلال القفز والدوران وتحطيم الممرات والسير وسط الأرض الغمضة وهزيمة أتباع Doctor Neo Cortex، مرر لاكتشاف العالم الساحر في البرية، قم ببناء ترسانة الأسلحة الخاصة بك، اركض واحصل على المكافآت ، اللعبة تعتمد على المغامرات المثيرة المحفوفة بالمخاطر، احصل انت وفريقك على الجوائز الضخمة.

اللعبة مليئة بالإثارة ومطارد الشخصيات الغير قابلة للفتح وستظل ورائها حتى تتمكن من الحصول عليها، فهي تجمع بداخلها الكثير من الشخصيات المفضلة لدى اللاعبين.

Crash Bandicoot: On the Run!
Crash Bandicoot: On the Run!
Developer: King
Price: To be announced

لعبة War Of The Visions

War Of The Visions

اللعبة مكونة من سلسلة متواصلة من الأجزاء وتعتبر War Of The Visions هو الجزء الأحدث من Final Fantasy لأجهزة الاندرويد وجزء من Final Fantasy Brave Exvius ولكنه قصة مختلفة عن مملكة ليونيس تلك المملكة الصغيرة التي تحيط بها الجول القوية، ومن خلال الأميرين التوأم ليونيس ومونت وستيرن وعنه ستبدأ الحرب والمنازلات ومن سيترك Final  مبتسمة في ضوء الكريستال المبهر؛ تحتوي اللعبة على الرسوم الجرافيك المتميزة والموسيقى الرائعة، اللعبة في محتواها تكتيكي وتحتوي على الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية والتي تعتمد على الإبهار فكل شيء فيها مصمم بأعلى مستوى من الجودة.

لعبة GRIS

لعبة GRIS

Gris فتاة شابة وجميلة تتمتع بالتفاؤل لكنها فقدت عالمها الخاص وتعيش تجربة مؤلمة تمضي في رحلة طويلة ترتدي ثوبها الذي يمنحها القدرات الهائلة لتنتقل وتنمو في عالم مختلفة ومن خلال القدرات الخاصة وحل الكثير من الألغاز وخوض التحديات التي تقوم على المهارات تتمكن من الوصول لعالمها المفقود.

العاب الألغاز تجذب قطاع عريض من المراهقين وتجعلهم في صراع دائم مع انفسهم لحل اللغز والوصول لنهايته مهما كلفهم من وقت فكل هدفهم حل الشفرة والتقدم في اللعبة فلن يشعروا بالملل أو الاحباط فكل ما يوجد باللعبة يثير شغفهم.

الموسيقى المؤثرات البصرية الانتقال السريع وكلما تخطى اللاعب مستوى انتقل للذي يليه ليزداد الأمر صعوبة ويصبح اللاعب أكثر تحديًا للوصول لهدفه المنشود.

اللعبة مدفوعة الثمن ويصل سعرها إلى 4.99 دولار ولكنها تخلو من أي شيء يشتت التنبيه ويفقدك متعة التسلية والتقدم كالإعلانات المزعجة.

GRIS
GRIS
Developer: DevolverDigital
Price: ‏4.99 US$

لعبة GWENT

لعبة GWENT

انطلق العب استخدم التعاويذ وقدراتك الخاصة لتغيير مسار المعارك، اركن لاستخدام الخدع والحيل الذكية لتعزيز استراتيجية اللعب لتفوز بالمعركة في أوضاعك الكلاسيكية والموسمية والحلبة، العب بالمجان وحقق المتعة / اجمع البطاقات لبناء الطوابق أثناء التنقل واللعب بدون أن توضع تحت اي قيد أو شرط.

شاهد أيضا: أفضل 10 تطبيقات العاب كرة القدم للايفون والاندرويد

اللعبة تتبع الفن الجميل والتأثيرات البصرية الساحرة والرسوم اليدوية التي تبث الحياة في كل بطاقات اللعبة.

لعبة PUBG MOBILE

لعبة PUBG MOBILE

من أشهر الألعاب على مستوى العالم فقد قام بتحميلها أكثر من مليار لاعب حتى الآن قم بتجهيز بنادقك وأسلحتك قم بالغزو من الغزاة المجهولين في ساحات القتال احمي منزلك خوض المعارك وفق الخرائط للدخول في مزيد من المعارك، الأهم أن تبقى على قيد الحياة العب أنت واصدقائك، كون فريق وحقق الانتصار.

PUBG MOBILE
PUBG MOBILE
Developer: Level Infinite
Price: Free

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *