أفضل 10 تطبيقات تحميل الاغاني على الاندرويد

يعتمد الكثير على الاستماع إلى الأغاني والموسيقى في الحصول على الراحة الذهنية سواء في أوقات الفراغ أو خلال المواصلات للمعيشة في خيال بعيداً عن الازدحام والضوضاء العالية، لذا يبحث الكثير حول تطبيقات وبرامج تدعم تحميل الاغاني على الاندرويد للاستماع إليها بصورة مباشرة دون الحاجة إلى استهلاك أو استخدام باقة الإنترنت، التطبيقات والبرامج التي تدعم إتمام هذه العملية منها المتاح مجاناً ومنها المتاح برسوم شهرية إليكم مجموعة من أهم البرامج والتطبيقات التي تدعم عملية تحميل الاغاني على الاندرويد بشكل مجاني:

تطبيق MP3 Player & Deezer Music

تطبيق MP3 Player & Deezer Music

ننصح بهذا التطبيق حيث أنه متاح للاستخدام في الاستماع إلى الأغاني بصورة مباشرة وأيضاً في تحميل عدد هائل منها سواء عربي اللغة أو إنجليزي اللغة يصل إلى 53 مليون على أجهزة الأندرويد، أيضاً متاح للاستخدام في الاستماع إلى الراديو، إضافة إلى الاستماع إلى مقاطع البودكاست.

يعد من أقوى التطبيقات المنافسة في هذا مجال تحميل الاغاني على الاندرويد حيث حاز على الكثير من التقييمات الجيدة والإيجابية من المستخدمين وأصبح له شعبية كبيرة في المجال.

تتمثل مزايا الاعتماد على هذا التطبيق في استهلاك مساحة تخزينية صغيرة جداً على الهاتف الأندرويد بهدف تثبيت التطبيق، في سهولة التعامل والاستخدام من خلال الواجهة الرسومية خاصته الخالية من مختلف أشكال التعقيد.

التطبيق متاح للتنزيل والتثبيت على الهواتف على متجر جوجل بلاي، وأيضاً بصيغة التنزيل المباشر APK، للاعتماد على متجر جوجل بلاي في التنزيل والتثبيت يجب فتح المتجر وإدخال اسم التطبيق في الخانة المخصصة للبحث من ثم النقر على زر التثبيت المتواجد بجانب اسم التطبيق.

تطبيق CloudPlayer

تطبيق CloudPlayer

العديد من الأفراد سيدات ورجال، بنات وأولاد، يعتمدون على الموقع sound cloud في الاستماع إلى الأغاني وأشهر ألبومات الفنانين والموسيقى المتنوعة، لذا نقدم لكم هذا التطبيق الذي يسمح بعملية تحميل أي أغنية أو موسيقى بشكل مباشر من هذا الموقع ببساطة ومجاناً، هذا التطبيق متاح للتنزيل والتثبيت على مساحة الذاكرة في هواتف الأندرويد على متجر جوجل بلاي.

تطبيق 4Shared Music

4Shared Music

يتم استخدام هذا التطبيق في تحميل الأغاني والموسيقى وذلك من خلال البحث عن اسم الموسيقى أو الأغنية في شاشة التطبيق من ثم النقر على عملية التحميل والتي تتم بصورة سريعة ومجانية حيث أن التطبيق يقدم لكل مستخدم مساحة تخزينية تسمح بعملية التحميل السريعة.

4shared‏
4shared‏
Developer: New IT Solutions
Price: Free

تطبيق Mp3 Music Download

تطبيق Mp3 Music Download

يعد أفضل تطبيق في مجال تحميل الاغاني على الاندرويد متوفر بصورة مجانية شامل محرك بحث للبحث عن الموسيقى والأغاني داخله مما ييسر عملية البحث من ثم التحميل، كما يعد تطبيق مشغل أغاني شامل مزايا أفضل من المشغلات التقليدية المستخدمة على هواتف الأندرويد، هذا التطبيق متاح للتحميل بصيغة APK  فقط حيث أنه غير متاح على متجر جوجل بلاي.

تطبيق Wynk Music

تطبيق Wynk Music

هذا التطبيق هو الخيار الأفضل والمناسب للأفراد محبي الاستماع إلى الأغاني من الأفلام الهندية أو الأغاني الهندية بشكل عام، حيث يضم هذا التطبيق مجموعة تتجاوز 2 مليون من الأغاني الهندية للفنانين المشهوريين، كما يضم أيضاً مجموعة من أغاني الفنانين الإنجليزيين، هذا التطبيق متوفر للتنزيل والتثبيت على متجر جوجل بلاي وأيضاً على متجر iTunes نظراً لأنه متاح للهواتف الأندرويد وهواتف ios.

Wynk Music- New Songs, Offline Music & Podcast App‏
Wynk Music- New Songs, Offline Music & Podcast App‏

تطبيق Rock My Run

تطبيق Rock My Run

هذا التطبيق من تطبيقات تحميل الاغاني على الاندرويد المتاح للاستخدام للجميع ولكن بصورة خاصة للأفراد الرياضيين نظراً لأنه يحتوي على ميزة هامة للرياضيين وهي ميزة ربط التطبيق مع معدل نبضات القلب، حيث يهتم التطبيق بتشغيل الأغاني وفقاً مع الحالة النفسية، وأيضاً وفقاً مع المدة الزمنية المخصصة في ممارسة تمارين محددة، هذا التطبيق متاح للاستخدام مجاناً ومتوفر للتحميل من المتاجر التالية Google Play وiTunes.

هذا التطبيق يحتوي على أغاني الدي جي التي يفضلها الكثير من الرياضيين، والتي تضفي أجواء من النشاط والمتعة خلال ممارسة أي من تمارين الجيم والرياضة.

تطبيق Blue Music – Enjoy Your Music World‏
تطبيق Blue Music - Enjoy Your Music World‏

يضم هذا التطبيق ملايين من الأغاني الصوتية التي يتمكن المستخدمين من الاستماع إليها بشكل مجاني في كافة الأوقات وبأعلى صورة من الجودة، أيضاً يسمح هذا التطبيق للمستخدمين تحميل أي أغنية بصورة سريعة بدون أي رسوم وذلك في الذاكرة الخارجية للهاتف الأندرويد، يتيح هذا التطبيق إمكانية وضع أغنية بصورة مباشرة كنغمة رنين للهاتف.

إليكم مجموعة من أهم البرامج والتطبيقات التي تدعم عملية تحميل الأغاني على الاندرويد برسوم شهرية

تطبيق Spotify

تطبيق Spotify

هذا التطبيق من تطبيقات البث الموسيقي الشائعة على مستوى كافة أنحاء دول العالم، يقدم للمستخدمين مجموعة من الاقتراحات تبعاً لما يتم الاستماع إليه على التطبيق، يقدم خدمات الاستماع إلى الموسيقى بصورة مجانية ولكن بنمط محدد وهو نمط shuffle، أما عن خدمات التحميل فهي متوفرة فقط في حالة تم الاشتراك من خلال دفع رسوم 9.99 دولار كل شهر، هذه الخدمات المدفوعة شاملة ميزة التخلص من الاعلانات التي تظهر خلال تشغيل التطبيق.

موسيقى Spotify‏
موسيقى Spotify‏
Developer: Spotify AB.
Price: Free

تطبيق Anghami

تطبيق Anghami

هذا التطبيق هو البوابة المفضلة لكل الأفراد في الشعوب العربية، حيث يمنح المستخدمين فرصة مجانية في الاستماع إلى مختلف الأغاني العربية ومقاطع الموسيقى الشرقية، لكن خلال الخدمة المجانية تظهر اعلانات، للتخلص من هذه الاعلانات وأيضاً بهدف الاستمتاع بخدمات التحميل لهذه الأغاني التي تبث من خلال التطبيق يجب الاشتراك في التطبيق من خلال دفع رسوم بقيمة 7.49 دولار.

الخدمة المدفوعة تتضمن مزايا متنوعة منها على سبيل المثال توفير كلمات الأغاني خلال البث، تشغيل المقاطع بجودة عالية، وغيرها، هذا التطبيق متاح للتحميل على متجر جوجل بلاي في أجهزة الأندرويد، وأيضاً متاح للتحميل على متجر iTunes في أجهزة ios.

تطبيق YouTube Music‏
تطبيق YouTube Music‏

هذا التطبيق كان يسمي سابقا Google Play Music ولكن شركة جوجل حولت الاسم الي YouTube Music حيث اصبح افضل وتم تطويره وتغيير اللوجو الخاص به ويعد التطبيق من خدمات الموقع جوجل يضم أكثر من 40 مليون أغنية، لا يضم واجهة احترافية الشكل مثل التطبيقات السابقة إلا أنه سهل الاستخدام ومتاح للاستخدام في تحميل الأغاني ولكن برسوم شهرية يبلغ مقدارها 9.99  دولار، هذا الاشتراك الشهري لا يتيح خدمة التحميل فقط بل يتيح خدمة مجانية وهي خدمة الاشتراك في Youtube Red.

هذا التطبيق يقدم مجموعة من الاقتراحات من الأغاني إلى المستخدمين تتوافق مع النشاط الحالي سواء نشاط رياضي ركض أو تمشية أو نشاط ذهني أو غيره، لذا يعد من التطبيقات المناسبة للأفراد الرياضيين.

في الختام قد قدمنا لكم في الفقرات السابقة مجموعة من التطبيقات المجانية ولكنها من الطرق القانونية التي يمكنكم الاعتماد عليها في تحميل ما ترغبون في الاستماع إليه على الهواتف المحمولة من النوع أندرويد في مختلف الأوقات دون استهلاك الانترنت، كما قدمنا مجموعة أخرى من التطبيقات الغير مجانية والتي تسمح لكم بتحميل الأغاني بصورة أعلى في الجودة مقابل رسوم شهرية.

ننصح باختيار التطبيق الذي يوفر الأغاني باللغة المناسبة مع النوع المفضل لكم من الأغاني سواء العربية أو الهندية أو غيرها، وأيضاً باختيار التطبيق المناسب مع حالة النشاط، حيث قدمنا لكم في مجموعة التطبيقات الأنواع المناسبة مع النشاط الرياضي وممارسة التمارين الرياضية.

YouTube Music‏
YouTube Music‏
Developer: Google LLC
Price: Free

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *