أفضل VPN مجاني للاندرويد في 2022

أفضل VPN مجاني للاندرويد في 2022 لفتح المواقع المحجوبة والتي يصعب الوصول إليها بسبب بعض القيود المفروضة على بعض البلدان سواء العربية أو الأجنبية والتي تسبب حظر الخدمات والمواقع وهذا يكون سبب رئيس في البحث عن تطبيقات VPN لتكون بمثابة شيء يخفي هويتك وتجعلك كشخص مجهول على الإنترنت وتسمح لك بزيارة المواقع التي كان يتعذر الوصول إليها من قبل، ومن خلال السطور القادمة سوف نستعرض بعض المواقع الموثوق منها والمجانية التي تحافظ على بياناتك ولا تخاطر بأمانك الرقمي.

شبكات VPN  تلك الشبكة الافتراضية والخاصة بأنظمة الأندرويد شيء هام وضروري لتصفح الانترنت وتعتبر من أهم الأدوات التي تؤمن الأجهزة إذ أنها تعزز من أمان هاتفك وخصوصيتك وقت التصفح لمواقع الانترنت المختلفة حيث تقوم VPN بعملية تشفير حركات المرور الصادرة والواردة لحماية بيانات المتصل على شبكة الانترنت.

غالبًا نحن جميعنا نحتاج إلى تطبيقات VPN للاندرويد للوصول لأي محتوى تم حظره في أي مكان، بالإضافة إلى فتح خدمات البث للمنصات المختلفة مثل Netflix و Amazon Video.

يمكنك من خلال  الـ VPN تجاوز الرقابة المفروضة في بلدك والوصول لمواقع الانترنت المحظورة باستخدام شبكات VPN أو VPNs بالإضافة إلى حماية بياناتك الشخصية والرقمية أثناء استخدامك لشبكة Wi-Fi من مزودي خدمات الإنترنت.

في الغالب تقوم شبكات VPN المجانية بعرض الإعلانات المزعجة لتتمكن من دفع الفواتير من خلال بيانات المتصل، وتقديم تشفير ضعيف، والأدهى من ذلك يمكن أن تقوم ببيع بيانات المستخدمين لتطبيقات خاصو بطرف ثالث لذلك فقد حرصنا أن ننتقي الشبكات ذات السمعة الطيبة لتختار منها ما تشاء لفتح المواقع المحظورة في بلدك.

برنامج Windscribe VPN

برنامج Windscribe VPN

يعتبر  برنامج Windscribe VPN أفضل VPN مجاني للاندرويد في 2022 فيه الكثير من الخصائص والمميزات فهو سريع للغاية في فتح المواقع المحجوبة، ويقدم خدماته المجانية لأكثر من عشر خوادم في مختلف أنحاء العالم.

يمكنك من خلال تطبيق Windscribe VPN الاختيار بين 4 بروتوكولات ومنها (OpenVPN UDP / TCP و IKEv2 و Stealth).

يمكن للمستخدم الاختيار ما بين التطبيقات التي يتاح مرورها عبر VPN المشفر بسبب وجود خاصية Split Tunneling، بالإضافة إلى أن التطبيق لا يقوم بحفظ السجلات ويمكن لأي مستخدم معاينة السجل بالكامل في الإعدادات الخاصة بالتطبيق.

الآن أصبح عرض المحتوى المحظور على منصة Netflix متاح، ويمكن أن يصبح الحد الأقصى لسعة البيانات 10 جيجا بايت شهريًا على الباقة المجانية، ضف على هذا أنه أفضل خام لأنشطة التورنت.

لا ينبغي أن تقوم باستخدام التطبيق في عرض أي محتوى.

Windscribe VPN‏
Windscribe VPN‏
Developer: Windscribe
Price: Free

تطبيق Proton VPN

Proton VPN

كثيرًا ما يتم التوصية باستخدام خدمة VPN المدفوعة للاعتقاد الشائع إلى أن الخدمات المدفوعة تمتاز بوجود الكثير من المميزات وهنا يأتي دور برنامج ProtonVPN  ليثبت عكس تلك النظرية وليثبت بأنه أفضل VPN مجاني للاندرويد في 2022  حيث أنه يوفر خدمة VPN مجانية لأنظمة الأندرويد بدون أي رسوم أو إعلانات مزعجة أو وجود حد للبيانات، كما أنه يحمي بياناتك ولا يتم استخدامها سرًا مع بعض التطبيقات الخبيثة.

شاهد ايضا: تحميل افضل برنامج اختراق واي فاي للاندرويد بدون روت في 2021

هذا لأن الشركة السويسرية المسئولة عن التطبيق والتي تتمتع بخدمة بريد الكتروني مشفر ومجاني، وتقديم خدمة VPN مفتوحة المصدر ومجانية مدعومة بخاصية تشفير AES-256 و 4096 RSA.

وحماية خصوصية DNS، والدعم البروتوكولي VPN ، IKEv2 / IPSec  OpenVPN, كل هذا في الإصدار المجاني، يتميز البرنامج بأن للمستخدم حرية الاختيار من بين ثلاث مواقع للاتصال سواء من هولندا، اليابان، الولايات المتحدة مع إمكانية توصيل جهاز واحد لكل مرة اتصال.

يقدم التطبيق خدمات كثيرة لمستخدميه كميزة منع الجهاز من إنشاء أي اتصالات عند إلغاء تنشيط خدمة VPN غير المقصودة وذلك لتمتعه بميزة Kill Switch.

كما أنه يقوم باستبعاد عناوين IP والتطبيقات من حركات المرور الخاصة بالخادم وذلك بفضل ميزة Split Tunneling؛ التطبيق يعمل مع أي سرعة للنت، كما أنه لا يدعم البث.

ولعل أهم ما يميز تطبيق Proton VPN هي أنه يدعم المجتمع هذا لأنه مطور من قبل الفريق الخاص الذي قام بإنشاء بريد بروتون، ولديه خاصية حماية تسرب DNS.

التطبيق يتبع سياسة عدم الاحتفاظ بسجل البيانات، كما يمكنك الحصول على خدمة التجربة المجانية لمدة 7 ايام.

ProtonVPN‏
ProtonVPN‏
Developer: Proton AG
Price: Free

تطبيق Hide.me

تطبيق Hide.me

يُعد تطبيق Hide.me أفضل VPN مجاني للاندرويد في 2022 يمكن استخدامه للتصفح المجهول فهو برنامج موثوق ويميزه وجود الزر الخاص بتفعيل VPN لسرعة التصفح وفتج الصفحات الرئيسية، بالإضافة إلى أن الإصدار المجاني من التطبيق يحمل حد اقصى للبيانات 10 جيجا بايت شهريًا.

البرنامج يقدم لمستخدميه سرعة فائقة على VPN، ويدعم بث محتوى Netflix بدون التخزين المؤقت

يوفر الإصدار المجاني من  تطبيق Hide.me للمستخدم خمسة مواقع والاتصال مجاني بلا حدود، ولكن لا يمكن للمستخدم المجاني اختيار الاتصال اليدوي!.

هايد مي الإصدار المجاني  يدعم بروتوكولين هما : OpenVPN و IKEv2.

كما أنه يحتوي على مميزات هامة مثل Split Tunneling و Kill Switch.

بالإضافة أنه لا يلزم التسجيل، ويعتبر أسرع VPN، ويدعم منصة Netflix بدون التخزين المؤقت وتخزين السجلات.

متصفح Opera مزود بـ VPN مجاني

متصفح Opera مزود بـ VPN مجاني

عند القول بأن Opera VPN free Android vpn  أفضل VPN مجاني للاندرويد في 2022 فهذا لن يأتي من فراغ وذلك لأن التطبيق مجاني ويأتي متضمنًا مع متصفح أوبرا Opera.

يمكنك الاختيار ما بين 3 مواقع افتراضية بما فيها (أوروبا، آسيا، أمريكا فهو أفضل ما يقدم خدمة VPN مجانًا بعدد غير محدود للبيانات أو اشتراكات.

ولكن يعاب عليه أنه ليس كباقي تطبيقات VPN الأخرى هذا لأنه لا يوفر الحماية الكاملة لمستخدميه أثناء التصفح، ويمكن استعماله فقط مع متصفح أوبرا هذا لأنه يوفر الحماية الكاملة لمن يستخدمه من خلال متصفح Opera.

شاهد أيضا: في بي ان مجاني للاندرويد: 7 تطبيقات مجانية

خدمة الـ VPN المجانية تدعم البث المباشر لمنصة Netflix ويتعين على المستخدم مشاهدة المحتوى سواء أفلام/ مسلسلات، برامج تليفزيونية من داخل المتصفح.

ولكن توجد مشكلة ألا وهي بطء سرعة الشبكة فإذا كنت تحتاج إليه لإنجاز أعمالك اليومية فلا ننصحك به.

Opera Browser: Fast & Private‏
Opera Browser: Fast & Private‏
Developer: Opera
Price: Free

تطبيق TunnelBear

TunnelBear

برنامج TunnelBear المجاني لأجهزة الأندرويد آمن للتصفح ، ولكن عند استخدام الإصدار المجاني منه،  يجب العلم بأنه يقدم بيانات تبلغ 500 ميجا بايت شهريًا وذلك يعد عدد قليل مقارنة بالتطبيقات الأخرى مثل Windscribe أو الشبكات المجانية VPN التي لا يوجد بها حدود للبيانات.

سوف تتمكن من الحصول على 2 جيجا بايت عن القيام بعمل دعوات للأصدقاء والثناء على التطبيق وذكر أنه أفضل VPN مجاني للاندرويد في 2022

البرنامج مصدر أمان لمستخدميه هذا لأنه يقوم بعمل إجراءات أمنية بشكل مستقل مستمرة.

التطبيق يستخدم بروتوكول OpenVPN والذي تم اقترانه بالتشفير AES 256 بت، كما أنه يحتوي على ميزة GhostBear والتي تجعلك مخفي تمامًا وكأنك لا تستخدم VPN إطلاقًا، بالإضافة إلى وجود مميزات مثل Kill و Split Tunneling.

يوفر التطبيق خوادم مجانية لأكثر من 22 دولة و 350 خادمًا.

أجمل ما في التطبيق أنه بسيط ويسهل من خلاله تصفح الانترنت بمنتهى الأمان والخصوصية وحماية كافة ما تقوم به من نشاط

TunnelBear VPN‏
TunnelBear VPN‏
Developer: TunnelBear, LLC
Price: Free

هوت سبوت شيلد (Hotspot Shield VPN & Proxy)

هوت سبوت شيلد (Hotspot Shield VPN & Proxy)

هوت سبوت شيلد (Hotspot Shield VPN & Proxy) أفضل VPN مجاني للاندرويد في 2022 الأشهر عالميًا ويقوم مستخدمي أجهزة الأندرويد بتحميله فهو يقدم خدمة VPN مصحوبة بتشفير كل حركات المرور والتصفح والوصول لأي محتوى إقليمي تم حظره.

يمكنك استخدام هوت سبوت كأداة لإخفاء IP والهوية والموقع  لتفويت الفرصة على متتبعي مواقع الويب والمتطفلين وقراصنة الهواتف والبيانات من سرقة بياناتك.

طالما تستخدم Hotspot Shield ستظل مجهول الهوية، مع واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، وقليل من الإعدادات.

يسمح Hotspot Shield لمستخدمي الإصدار المجاني الاستفادة بخادم واحد فقط من الولايات المتحدة ، مع وجود حد أقصى للبيانات 500 ميجا بايت يوميًا.

لا يسمح التطبيق بمشاهدة محتوى نيتفلكيس.

وبالرغم من هذا يوجد الكثير من الجوانب الإيجابية في التطبيق كوجود مفتاح القفل، وإمكانية إضافة شبكات الواي فاي  الآمنة، وضبط الاتصال التلقائي وقت اتصال الاجهاز بشبكة Wi-Fi أو أي شبكة خلوية، والشبكات غير الآمنة.

ولكن يوجد بعض المشاكل في هذا التطبيق (النسخة المجاني) وهي أنه يحد من سرعة الانترنت؛ وجود إعلانات مزعجة، وبالرغم من أنه يدعم سياسة عدم الاحتفاظ بالبيانات إلا أنه يسمح بمشاركتها معه الجهات والمصادر المُعلنة من خلاله لضمان الكسب من وراء ذلك.

وأهم ما في التطبيق أنه لا يلزم معه التسجيل، ويعطي المستخدم 15 ميجا بايت شهريًا.

تطبيق ZoogVPN

تطبيق ZoogVPN

تطبيق ZoogVPN أحد الشبكات الافتراضية المجانية الخاصة بنظام الأندرويد يتبع سياسة عدم تسجيل الدخول، يوفر لك التطبيق في الإصدار المجاني  10 جيجا بايت شهريًا، والاختيار ما بين ثلاثة خوادم رئيسية.

لا يحتوي التطبيق على مفتاح إيقاف VPN، ولكنه يحمل جدار للحماية قوي بحيث أنك تقوم باستخدام VPN دون اكتشافك، إذا أنه يعمل تحت بروتوكول OpenVPN UDP 1194 / TCP 443)).

شاهد أيضا: تحميل vpn master للكمبيوتر و الاندرويد و الايفون مجانا

يناسب كثيرًا التصفح السريع ولكن عند زيارة مواقع ومشاهدة فيديوهات فإن سرعة النت تتأثر كثيرًا، ولن يوفر مشاهدة الموقع المحجوب على منصة نتفيلكس.

إذا قمت بإغلاق التطبيق عن طريق الخطأ لن تتمكن من تسجيل الدخول ثانية إلا بعد إغلاق VPN من إعدادات الأندرويد.

ومن أهم الجوانب المشرقة في التطبيق متاح للمستخدم خيار إخفاء حركة مرور VPN.

Free VPN – Betternet VPN Proxy & Wi-Fi Security

Free VPN – Betternet VPN Proxy & Wi-Fi Security‏

يعتبر تطبيق VPN Betternet  المجاني أفضل VPN مجاني للاندرويد في 2022 هذا لكونه أحد أسرع شبكة VPN ، ولن يحتاج المستخدم لتسجيل الدخول لتتمكن من استخدام VPN، بالإضافة إلى أنه يُجنب متتبع مواقع الويب ويزيل الإعلانات المزعجة من الصفحات التي يتم زيارتها.

يعاب على التطبيق أنه لا يتيح لمن يستخدمه الاتصال بالخادم بطريقة يدوية، وبالرغم من هذا فهو يقوم بالاتصال التلقائي أهم الخوادم وأفضلها.

Hideman VPN

Hideman VPN

برنامج Hideman VPN سهل الاستخدام ويعمل على حماية خصوصيتك، كما أنك تستطيع إخفاء عنوان IP الخاص بك، والقيام بعملية تشفير لكافة بياناتك على الانترنت أثناء التصفح ويمكن القول أنه أفضل VPN مجاني للاندرويد في 2022.

والأهم من ذلك أنك تستطيع من الوصول للمواقع المحظورة بمنتهى السهولة بدون أي قيود على اختيار الخادم أو استخدام البيانات.

Hideman Free VPN‏
Hideman Free VPN‏
Developer: Unknown
Price: Free

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.