طريقة اخفاء التطبيقات للاندرويد 2022

تعتبر مشكلة التطفل من بين المشاكل التي يعاني منها الكثير من مستخدمى الهواتف المحمولة، فقد نجد أن البعض يحاول الدخول على قائمة الهاتف الخاص بك أو مشاهدة الصور والكثير من الأمور الأخرى التي تتسبب في مضايقة البعض، أو قد يتعرض البعض إلى سرقة الهاتف المحمول ومن ثم تعرض التطبيقات والصور التي توجد به إلى خطر كبير،ا لأمر الذي يدفع الكثير منا إلى اللجوء إلى الحيل التي تقوم بإخفاء التطبيقات والصور والفيديوهات التي توجد على الهاتف المحمول.

حيث يتوفر اليوم أكثر من طريقة لاخفاء التطبيقات لأجهزة الاندرويد، تلك الطرق التي يضمن من خلالها مستخدم الهاتف المحمول عدم تعرض المحتويات الخاصة به إلى الضياع أو أن يقوم أي شخص بالدخول عليها والتطفل على التطبيقات أو الصور الخاصة به.

أفضل تطبيقات اخفاء التطبيقات للاندرويد لسنة 2022

يوجد على الإنترنت مجموعة من التطبيقات التي تؤدي هده المهمة، حيث يمكنكم من خلال تحميل تلك التطبيقات على الهاتف المحمول والتعامل معها من اخفاء جميع التطبيقات والصور والفيديوهات التي تود أن لا يراها أي شخص على الإطلاق، ولا تحتاج هذه التطبيقات الي روت للعمل،

وعن أفضل تلك التطبيقات وأكثرها شهرة فهي على النحو التالي:

تطبيق Calculator Vault

Calculator Vault App

يعتبر ذلك التطبيق من بين التطبيقات الرائعة التي يمكنكم من خلال تحميلها على الهاتف المحمول من إخفاء التطبيقات بالإضافة إلى إمكانية إخفاء الصور والفيديوهات من خلاله أيضا، والتطبيق يعتبر من بين التطبيقات المجانية المتاحة أمام جميع مستخدمي هواتف الأندرويد.

يكفي فقط أن تقوم بتحميل التطبيق ومن ثم تثبيته على الهاتف المحمول وفي المرة الأولي مطلوب من الشخص أن يقوم باختيار عملية حسابية والتي تكون بمثابة كلمة السر حتى تتمكن من إخفاء المزيد من الأشياء التي توجد على الهاتف المحمول لمنع المتطفلين من الدخول عليها.

تطبيق Vaulty

Vaulty App

واحد من بين أفضل تطبيقات اخفاء التطبيقات المتعارف عليها اليوم والسهل من حيث الاستخدام حيث يتمكن المستخدمين من خلال الدخول على الإنترنت أو المتاجر الإلكترونية المتعارف عليها من تحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف المحمول على الفور.

وهو لا يعد تطبيق واحد بل هو تطبيقين في تطبيق واحد يمكنكم من خلاله إخفاء جميع الصور والفيديوهات التي توجد في معرض الصور الخاص بكم، كما يمكنكم إخفاء المزيد من الملفات من خلال رفعها على الإنترنت حتى لا يتمكن المتطفلين من رؤيتها حال وقوع هاتفك المحمول في أيديهم.

تطبيق Keepsafe

Keepsafe App

يتميز هذا التطبيق بالكثير من المميزات عن غيره من التطبيقات الأخرى التي تعمل في إخفاء التطبيقات والصور والملفات من على الهاتف المحمول، حيث يوفر لكم ذلك التطبيق المزيد من المساحات التخزينية على الخدمات السحابية على الإنترنت من أجل رفع الملفات الخاصة بكم عليها وحمايتها.

والتطبيق يوفر لكم الكثير من المميزات الهامة بشكل مجاني حتى يتمكن الجميع من حماية الأشياء الخاصة به التي توجد على الهاتف المحمول من المتطفلين.

Private Photo Vault - Keepsafe
Private Photo Vault - Keepsafe

تطبيق Gallery Vault

Gallery Vault App

يوفر لكم التطبيق الكثير من المميزات الهامة التي يبحث عنها مستخدمي الهواتف الذكية بشكل عام، حيث يمكنكم حماية جميع الأشياء التي توجد على الهاتف المحمول وإخفائها وحمايتها من خلال رقم سري حتى لا يتمكن المتطفلين من الدخول عليها ورؤيتها مما يضمن لكم الخصوصية الكاملة وهو ما يبحث عنه الكثير من مستخدمى الهواتف الذكية الحديثة اليوم.

تطبيق App Hider Lite

App Hider Lite App

لكل من يبحث عن تطبيقات إخفاء التطبيقات من على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد عليك تحميل ذلك التطبيق المجاني المتاح إلى جميع المستخدمين اليوم، فهو يضمن لكم إخفاء جميع التطبيقات التي توجد على الهاتف المحمول.

ومن الممكن من خلال التطبيق إخفاء جميع التطبيقات من على الشاشة الرئيسية بالإضافة إلى إمكانية إخفاء الإشعارات الخاصة بها ومن بين المميزات الهامة التي توجد في ذلك التطبيق هو إمكانية إخفاء جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي ومنع ظهورها بين قائمة التطبيقات المتوفرة على الهاتف المحمول.

App Hider Lite
App Hider Lite
Price: Free

تطبيق Apex Launcher

Apex Launcher App

يوفر التطبيق إلى مستخدمي الهواتف الذكية الحديثة التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد الكثير من المميزات الهامة، كل ما عليك هو تحميل التطبيق على الهاتف المحمول على أن تقوم بتثبيت التطبيق ومن ثم الدخول عليه واختيار التطبيقات التي تود إخفاءها من على الهاتف المحمول.

والتطبيق يضمن لكم الحصول على المزيد من الخصوصية إلى جميع العملاء، بمجرد أن تقوم بإغلاق التطبيق سوف تجد أن جميع التطبيقات التي قمت باختيارها قد اختفت تماما من على الهاتف المحمول ولن تتمكن من رؤيتها.

Apex Launcher‏
Apex Launcher‏
Price: Free

تطبيق APUS Launcher

APUS Launcher App

والذي يعرف تحت مسمى تطبيق القاذفة أيضا من بين التطبيقات المميزة والفعالة في عملية إخفاء التطبيقات من على الهواتف الذكية الحديثة التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد ويمتلك ذلك التطبيق الكثير من المميزات الهامة والتي من بينها ما يلي:

  • من بين المميزات الهامة التي توجد في التطبيق هو الواجهة السهلة والبسيطة.
  • التطبيق أيضا من بين التطبيقات التي تدعم الوضع الليلي والمظلم على الهاتف المحمول.
  • كما يمكنكم من خلال التطبيق إضافة الكثير من المميزات على الشاشة الرئيسية للهاتف والتي من بينها إمكانية النقر المزدوج.
  • يتوفر بالتطبيق الكثير من الأدوات والتي من بينها تسريع الرام الخاصة بالجهاز.
  • التطبيق يضمن لكم إخفاء جميع التطبيقات التي توجد على الهاتف المحمول بشكل مجاني.
قاذفة APUS: ثيمات
قاذفة APUS: ثيمات

طريقة اخفاء التطبيقات ل Android بدون برامج

كما تتوفر طريقة اخري لإخفاء التطبيقات بدون برنامج وعلى المستخدم أن يتبع الخطوات التالية من أجل اخفاء المزيد من التطبيقات على الهاتف المحمول وهي على النحو التالي:

  • الدخول على قائمة التطبيقات المتواجدة في الشاشة الرئيسية للهاتف.
  • الضغط على الثلاث نقاط التي تظهر أمامكم في أقصى يسار الشاشة.
  • سوف تظهر أمام المستخدم العديد من الخيارات المختلفة والتي من بينها خيار إخفاء بعض التطبيقات التي توجد على الهاتف.
  • في تلك المرحلة سوف يظهر أمام كل التطبيقات مربعات صغيرة تقوم بوضع علامة صح أمام التطبيقات التي تود إخفاءها ومن ثم الضغط على تم التي توجد في أقصى يمين الشاشة وسوف تجد أن جميع التطبيقات المختارة قد اختفت تماما.
  • وفي حالة إن أراد الشخص إعادة إظهار تلك التطبيقات مرة أخرى عليه اتباع كافة الخطوات مرة أخرى ولكن الضغط يكون على إظهار التطبيقات المخفية واختيار جميع التطبيقات التي تود إظهارها ومن ثم الضغط على تم.

تعتبر عملية اخفاء التطبيقات من بين الأشياء البسيطة التي يمكنكم القيام بها على الاندرويد، إما من خلال الخطوات السابقة الموضحة أو من خلال تحميل واحد من بين تطبيقات الإخفاء المتعارف عليها والتي لاقت نجاح كبير بين مستخدمي الهواتف الذكية الحديثة التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد على وجه التحديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *