افضل برنامج تحميل اغاني للايفون

على الرغم من أن لكل شخص منا له ذوقه الخاص؛ إلا أنه ما زال الجميع مجمعين على أن الموسيقي الكلاسيكية منها أو الحديثة هي الأحب بالنسبة للكثيرين خاصة في ظل استخدام الهواتف الذكية وانتشارها بكثرة لتيسر من استماعك إلى ما تهواه أذانك.

لذا اليوم نرغب في تقديم القليل من المساعدة لكل ممتلكي أجهزة الآيفون إذ نمنحك افضل برنامج تحميل اغاني للايفون، بل ونمنحك الفرصة لاختيار الأفضل بناءً على تجربة الكثيرين ممن أعطوا آرائهم وتجربتهم في تحميل تلك التطبيقات والبرامج عبر آبل ستور، لذا لنخوض سريعاً في الحديث عنها.

تعرف على افضل برنامج تحميل أغاني للايفون

ما بين البرامج المدفوعة أو مجانية التحميل المتواجدة الآن على آب ستور ترى الكثير من الخياراتـ، كما هنالك تلك التي يمكنك استخدامها في ظل اتصالك بالإنترنت وأخرى لا تحتاج إلى هذا  لاختيار افضل برنامج تحميل اغاني للايفون في قائمتنا لليوم وهي كالتالي:

برنامج Apple Music:

برنامج Apple Music

أحد أكثر البرامج التي وضعناها في مقدمة الترشيحات اليوم بفضل انسجامه الكبير أجهزة الآيفون، والسبب لهذا الأمر كون شركة آبل هي المطورة له بالتالي ترى الاختلاف بينه وبين باقي التطبيقات والبرامج لدى تحميلك إياه.

سترى البساطة في الواجهة الرئيسية التي توصلك بقائمة مصنفات تحتوي على ما يزيد عن 50 مليون أغنية تختار الاستمتاع إلى أياً منها بمنتهى السهولة، كما ويُتاح لك إضافتها إلى قائمتك الخاصة للمفضلات لتعود إليها من جديد في أي وقت ويمكنك تصنيف تلك القائمة وفقاً لنوع تلك الأغاني.

بالإضافة إلى إتاحة الفرصة لمشاركة ما تستمع إليه من أغاني مع باقي الأصدقاء عبر مواقع التواصل، ويمكنك استخدام البرنامج طوال 3 أشهر من تحميلك له بشكل مجاني لتخوض التجربة وتقرر إن كنت ترغب في مواصلة استخدامه فيما بعد بالاشتراك بمبلغ 10$ في المتوسط للشهر الواحد.

‎Apple Music
‎Apple Music
Developer: Apple
Price: Free

 

برنامج SoundCloud:

برنامج SoundCloud

تطبيق أخر كان لابد من إضافته وهو Soundkالذي بلغت شهرته مختلف المنصات ليس فقط على آب ستور بل وكذلك على جوجل ستور، إذ أنه لا يُتيح لك اختيار بين ملايين من الأغاني العالمية بل وكذلك يوفر لك فرصة رفع أغانيك ومقاطع الموسيقي الخاصة بك على التطبيق ليتمكن باقي مستخدميه من الاستمتاع إليك.

هنالك أكثر من نسخة تسطيع الحصول عليها للبرنامج منها المجانية التي يمكنك خلالها الاستمتاع إلى ما شئت بنفس المميزات، أو اختار ما بين النسخ المدفوعة فالأولى تكلفك نحو 6$ بالشهر وتستفيد منها بإزالة الإعلانات المزعجة مع فرصة الاستمتاع بالحصول على المزيد من الأغاني.

وهنالك نسخة أخرى مدفوعة تكلفك نحو 13$ بالشهر والتي تعطيك نفس إمكانيات النسخة السابقة مع أغاني أكثر حصرية لتستمع إليها مباشرة مع العديد من المميزات الأخرى.

 

برنامج Unlimited Music MP3:

برنامج Unlimited Music MP3

يمكن القول أن كلاً من الاستمتاع إلى مقاطع الموسيقى المختلفة والبحث عنها عبر التطبيق هي مميزاتها الأساسية، إلا أنها ليست كل المميزات وهذا لأنه يمنحك القدرة على إدارة قوائم التشغيل وفقاً لمفضلاتك من الأغاني.

أو سارع في البحث عن موسيقاك المفضلة عبر الهاشتاج الخاص بها لتحملها فور العثور عليها، ولكن الأكثر تميزاً في البرنامج كونه يمنحك خاصية الاستمتاع إلى بث الراديو في بلدك مع الاتصال بمختلف القنوات عليه بمنتهى السهولة.

 

برنامج Audiomack:

برنامج Audiomack

أحد البرنامج التي تعدك بأنقى درجات الوضوح خلال استماعك للأغاني المختلفة التي يسهل العثور عليها عبر واجهة التطبيق المبسطة والسهلة حيث التنسيق الرائع لتصنيفات الأغاني، ولكن الرائع أنه بوسعك تحميل الأغاني المفضلة إليك على التطبيق بما يمكنك من العودة للاستماع إليه مباشرة حتى وإن لم تكن على تواصل بالإنترنت.

يمكنك العثور على مميزات عدة حتى إن قمت بتحميل النسخة المجانية من التطبيق، ولكن إن اخترت النسخة المدفوعة والتي تكلفك بالعادة نحو 4.99$ شهرياً ستحصل على فرصة الاستمتاع بتجربة استماع خالية من الإعلانات المزعجة بالإضافة إلى الدقة الأعلى والنقاء الرائع للأغاني وغيرها العديد من المميزات.

 

تطبيق Last.fm Scrobbler:

تطبيق Last.fm Scrobbler

هو الأخر أحد التطبيقات الشهيرة بين مستخدمي أجهزة الآيفون بفضل مميزاته الرائعة المتمثلة في توفير مئات بل وألاف من الأغاني المختلفة بمختلف اللغات العالمية لتحملها وتستمع إليها فيما بعد، كما وتستطيع ترتيب أغانيك المفضلة وتصنع قائمة التشغيل بالشكل المناسب وفقاً لذوقك الخاص، بل وستتمكن كذلك من مشاركة أغانيك المفضلة مع الأصدقاء عبر وسائل التواصل المختلفة.

‎Last.fm
‎Last.fm
Developer: Last.fm
Price: Free

 

برنامج Cloud Music:

برنامج Cloud Music

تطبيق رائع بالفعل مع خواصه الفريدة التي تسمح لك بتحميل الأغاني بشكل مبسط وسلس، ولكنه يختلف عن باقي التطبيقات في كونه يعمل على تخزين الأغاني عبر نسخة سحابية تختارها على Google Drive أو على  DropBox ولغيرها العديد من خدمات التخزين.

المميز في هذا أنه بات بوسعك استرداد كل أغانيك التي سبق تحميلها لتشغلها دون اتصال بالإنترنت، بل والأمر تخطى هذا من خلال إمكانية تنسيقك لتلك القوائم بل وتستخدمها بمنتهى السهولة حتى إذا ما أردت استخدام جهاز الحاسوب للاستمتاع إلى تلك القوائم بشرط أن يتصل الحاسوب وهاتفك الآيفون بنفس شبكة الإنترنت.

بالطبع يتوافر للتطبيق نسخة مجانية يسهل العثور عليها وتحميلها مع التحكم في تشغيل الأغاني حتى إن كانت شاشة القفل لهاتفك مغلقة، أو يمكنك الحصول على مميزات النسخة المدفوعة بمبلغ 0.99$ التي من خلالها ستتخلص من الإعلامات المزعجة التي كثيراً ما تظهر بالتطبيق.

‎Cloud Music Player - Listener
‎Cloud Music Player - Listener

 

برنامج Deezer:

برنامج Deezer

تأكد من أن هاذ التطبيق يقع في فئة افضل برنامج تحميل اغاني للايفون لما يأخذك من خلاله للانتقال إلى عالمك الخاص حيث العديد من القوائم المختلفة التي تشمل تشكيلات عدة من أفضل الأغاني الحديثة منها أو الكلاسيكية لتختار منها باستخدامك ميزة Flow الرائعة.

فحتى إن واجهتك مشكلة في بداية استخدامك للتطبيق بفعل الواجهة المربكة نوعاً ما، تأكد من أنه من البسيط فيما بعد التعرف عليها عند تنسيق أغانيك والقوائم التشغيلية الخاصة بك لتتمكن من العودة إليها بشكل أسرع.

كما وإن أبرز نقاط القوى والتميز التي يمتلك هذا التطبيق عن غيره أن مستخدميه في العالم العربي بوسعهم الاستمتاع إلى أغاني شركة روتانا المختلفة بشكل حصري سواء كانت القديمة أو الجديدة منها بأعلى درجة نقاء ووضوح للصوت، كما وستحصل على ما يزيد عن 53 مليون أغنية أخرى لتستمع إليها على هاتفك.

‎Deezer: Music & Podcast Player
‎Deezer: Music & Podcast Player

 

برنامج Mazika:

برنامج Mazika

التطبيق الأخير في قائمتنا لليوم جدير بإضافته إليها بسبب خواصه المتعددة منها تحميل الأغاني المختلفة وإدارتها بشكل سلس، كما ويتاح لك تحميل ما يصل حتى 10 أغاني دفعة واحدة دون أي مشاكل وإضافة كلاً منها إلى قائمة التشغيل المناسبة.

‎Mazika
‎Mazika
Developer: ArpuPlus
Price: Free+

مصطفى كامل

مهتم بالتكنولوجيا و محرر قسم الهواتف بأكاديمية الموبايل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *